أفضل منتجات حمية دوكان للرجيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أفضل منتجات حمية دوكان للرجيم

مُساهمة من طرف شموس في الأربعاء يناير 18, 2017 6:27 pm



لقد انتشرت منتجات حمية دوكان في الأسواق الخليجية إذ تعتبر هذه المنتجات من أحدث المنتجات المستخدمة في التخسيس والرشاقة للحصول على الوزن المثالي، حيث تطلق في الأسواق مجموعة كبيرة من المنتجات القليلة السعرات الحرارية والتي تمد الجسم بكل ما يحتاج إليه من عناصر غذائية، فيمكن إتباع حمية غذائية لانقاص الوزن من دون حرمان مع منتجات حمية دوكان الفرنسية، ففي هذا المقال نقدم أفضل منتجات حمية دوكان الفرنسية والتي يمكن طلبها من موقع التسوق العملاق آي هيرب .

1- خليط المافن بالفانيلا


وهو عبارة عن خليط جاهز يتمكن خلطه مع كوب من الزبادي القليل الدسم وعدد 2 بيض ويصب في الصينية ويخبز في الفرن، وهذا الخليط يمكنه أن يعد 12 قطعة من المافن وكل قطعمة بها حوالي 54 سعر حراري و1 جرام من الكربوهيدرات و5 جرام من البروتين، يمكن لهذا الخليط أن يحفظ في الثلاجة لمدة 3 أيام وفي الفريزر لمدة شهرين ومتوفر بسعر 34 ريال .

2- نخالة الشوفان العضوي


من أهم منتجات حمية دوكان حيث تتميز نخالة الشوفان بأنها تعطي إحساس كبير بالشبع وتحسن من عملية الهضم وتقضي على نسبة كبيرة جدا من مشاكل الجهاز الهضمي، ويمكن أن يدخل في صناعة وتحضير البيتزا أو الكوكيز أو البانكيك .


3- بسكويت نخالة الشوفان


بسكويت نخالة الشوفان بالشكولاتة والبندق فهو قليل الملح والدهون وبدون سكر نهائي، ويحتوي على 80 سعر حراري في الحبة الواحدة و1.5 جرام من الدهون والعلبة بها 5 حبات من البسكويت، ويعتبر من أهم المنتجات الخاصة بالرجيم والتي يمكن تناولها بدون أي خوف في كل مراحل الرجيم ومتوفر بسعر 22 ريال .


4- كوكيز بنخالة الشوفان مع قطع الشوكولاتة


الكوكيز هي من أهم الوجبات المفضلة خاصة في فترة الرجيم فهو مصنوع من دقيق الشوفان قليل السعرات الحرارية والكوليسترول فهو لا يحتوي على أي سكر ومسموح به في المرحلة الثانية من الرجيم، فيوجد في العلبة 6 مغلفات وفي كل مغلف 3 حبات من الكوكيز وسعراتهم 140 سعر حراري ومتوفر بسعر 24 ريال .


5- بسكويت المارينج

من أخف أنواع البسكويت من حمية دوكان فهو بسكويتت منخفض السعرات الحرارية ولا يحتوي على أي دهون أو سكر، فهو مصنوع فقط من بياض البيض والدقيق، وبهذه العلبة 8 حبات من بسكويت المارينج وبالنسبة للسعرات الحرارية فهي 60 سعر حراري ومناسب لكل مراحل الرجيم ومتوفر بسعر 26 ريال .


6- وجبة الشوفان ببذور الكتان


تحتوي هذه الوجبة على الشوفان وبذور الكتان ممزوجة مع قطع الشوكولاتة الغامقة والبرتقال، فهي قليلة الملح والسكر والدهون، وتحتوي العلبة على 5 وجبات كل وجبة تحتوي على 3 جرام من الدهون و 13 جرام كربوهيدرات و15 مجم صوديوم و90 سعر حراري .


7- كعك مملح بريتزلس


وهو من أهم منتجات جمية دوكان والذي يصنع من نخالة الشوفان الطازجة مع بذور السمسم القليلة الدسم فهو مناسب جدا لجميع مراحل الرجيم فهو لا يحتوي على أي سكر كما أنه قليل الدسم، سعراته الحرارية بالكامل هي 370 سعر حراري ويتوفر في الأسواق بسعر 15 ريال .



8- مكرونة دوكان


هذه المكرونة هي مكرونة خالية تماما من الدهون والنشويات والجلوتين فهي تحتوي فقط على 15 سعر حراري لكل حصة فالعلبة الواحدة تحتوي على حصتين، ومتوفر منها بأنواع عدة ومن أهم هذه الأنواع هي المكرونة بالسبانخ والتي تتوفر بسعر 14 ريال .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language