4 وجبات خفيفة تساعدكِ على حرق الدهون بسهولة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

4 وجبات خفيفة تساعدكِ على حرق الدهون بسهولة !

مُساهمة من طرف شموس في الأربعاء يناير 18, 2017 5:52 pm



هل تعلمين أنه يمكنكِ تناول بعض الوجبات الخفيفة التي تساعدكِ على حرق الدهون بسهولة؟ نعم بالفعل ليس من الضروري أن تكون كل الوجبات الخفيفة غير صحية أو مليئة بالسعرات الحرارية التي تجعلكِ تكتسبين الوزن الزائد غير المرغوب به.



قائمة بوجبات صحية لذيذة يمكنكِ تناولها لكي تساعدكِ على حرق الدهون وتمنحكِ الشعور بالشبع بدون سعرات حرارية زائدة وبدون إحساس بالذنب.

هل فكرتِ يوماً أن السمك أو الروبيان من الممكن أن يكون وجبة خفيفة؟ على الأرجح لا، ولكن في الحقيقة يمكنكِ الحصول على وجبة خفيفة لذيذة من الروبيان المطهو مسبقاً مع إضافة الزبادي وبعض الأفوكادو، إنها وجبة تمنحكِ البروتينات والألياف مع عدد منخفض من السعرات الحرارية يصل إلى 129 سعر حراري فقط.


مشروب سموثي التوت: التوت من أفضل مضادات الأكسدة على الإطلاق التي يمكنكِ تناولها علاوة على العديد من الفوائد الصحية الأخرى، لذا يشكل سموثي التوت مصدر رائع للطاقة خاصة مع إضافة الزبادي والعسل.
الكمثرى الساخنة مع جبن الريكوتا والقرفة هي وجبة تمنحكِ الكثير من البروتين والقليل من السعرات الحرارية، إنها الوجبة الخفيفة الأفضل والأسهل لتناولها طوال اليوم.


سلطة العدس مع الطماطم هي وجبة خفيفة رائعة يمكنكِ تناولها وقت الظهيرة للحصول على كمية رائعة من البروتينات والألياف، تمتعي بفوائد العدس الهائلة وبصحة لا مثيل لها مع هذه الوجبة الخفيفة الصحية.

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language