طرق تكبير الخدود في المنزل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طرق تكبير الخدود في المنزل

مُساهمة من طرف شموس في السبت يوليو 01, 2017 6:05 am



الخدود الممتلئة تعطي المرأة جمالاً في أعين البعض لذا انتشرت لدى الفتيات عمليات نفخ الخدود مع العلم بمخاطرها و لكنها اصبح  ظاهرة جديدة في عالم الجمال و الموضة نفخ الخدودبل كادت تعتبر هوسا لدى غالبية النساء سواء النحيفات أم اللاتي يتمتعن بوجه ممتلئ بعض الشيء ، و لكن هناك العديد من النساء و الفتيات الاتي يخافون من مضاعفات و مخاطر العمليات بالتقنيات الحديثة و الجراحية او الحقن بالفيلر مثلا و اصبحن يحبذن الطرق الطبيعية لنفخ الخدود بطريقة آمنة و تكون ايضا غير مكلفة , وفي السطور القليلة القادمة سوف نذكر بعض الوصفات والطرق الطبيعية المجربة في نفخ الخدود بطريقة امنة في المنزل و بتكاليف بسيطة في نفس الوقت .
في البداية يجب ان تتعرفي على اسباب نحافة وجهك فربما كانت الاسباب صحية أو نفسية  و هنا يجب معالجتها .
اسباب نحافة الوجه :
–   الاصابة بالأنيميا و هي تعتبر من الاسباب الرئيسية للإصابة بنحافة الوجه .
–  اتباع الريجيم القاسي و هو يسبب تناقص الوزن بشكل سريع و بالتالي نحافة الوجه .
–  التعرض للإرهاق و السهر يسببان نحافة الوجه بل و يصبح الوجه شاحبا أيضا .
–  الإصابة بالاكتئاب أو الانطواء يسببان نحافة الوجه .
–  تناول بعض الأدوية لعلاج أمراض معينة تسبب نحافة الوجه مثل العلاجات الكيميائية .
–  الإصابة بمرض الالتهام العصبي هو من الأسباب الرئيسية للإصابة بنحافة الوجه حيث يسبب التقيؤ المستمر الذي ينتج عن المرض إلى فقدان الكثير من الوزن.
 طرق طبيعيةلنفخ الخدود يتم تحضيرها بالمنزل :
1 –  زيت الزيتون يعتبر من أفضل الوصفات المستخدمة في نفخ الخدود فهو غني بالدهون الصحية الغير مشبعة الأحادية التي تعمل على حماية الجلد و تحافظ على نضارته و يرطب البشرة و يحميها من التجاعيد و يقوم زيت الزيتون بنفخ الخدود من خلال الدهون التي يتكون منها تتخلل البشرة , فقط قومي بتناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون كل صباح قبل الفطور يوميا و يجب ان تقومي بتدفئة زيت الزيتون و تدلكي به خدودك بشكل يومي حوالي عشرة دقائقو  التدليك بحركات دائرية تصاعديا.
2 – جل الصبار (الألوفيرا) : من المواد المفيدة للبشرة و الجلد فهو يقوم بشد الجلد و يرفع من مرونته و يحفز إنتاج الكولاجين في البشرة بسبب مضادات الأكسدة التييتكون منها . و طريقتها فقط قومي بتدليك خدودك بحركات دائرية و تصاعديا  بجل الصبار حوالي عشرة دقائق ثم دعيه على البشرة مدة عشر دقائق أخرىثم قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ و ينصح بتكرار هذه العملية مرتين يوميا.
3 –  زبدة الشيا : من المواد الغنية بالأحماض الدهنية و الفيتامينات مثل فيتامين E الذي يعمل على شد البشرة و يجعل الجلد مرنا, و طريقته فقط قومي بتدليك خدودك بزبدة الشيا بشكل تصاعدي للاعلى حوالي عشرة دقائق، و تترك على الوجه حوالي خمسة عشر دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ و ينصح بتكرار هذه الطريقة عدة مرات في كل أسبوع.
4 –  ماء الورد والجلسرين :  استخدام ماء الورد والجلسرين لترطيب البشرة و تنعيمها دائماً ينصح به خبراء التجميل فهما يحتويان على مواد تعمل على تغذية البشرة و تعطيها نضارة و رطوبة خاصة و طريقتها فقط قومي بمزج ماء الورد و الجلسرين بكميات متساوية و دلكي خدودك بحركات دائرية من الأسفل إلى الأعلى قبل النوم و دعي المزيج طوال الليل على وجهك و قومي بغسله بالماء الدافئ في الصباح عند الاستيقاظ , ينصح بتكرارها مرة واحدة يوميا .
5 –  الخميرة : اشهر الوصفات بل اكثرها نجاحا في نفخ الخدود فبشهادة نساء كثيرات اثبتت هذه الطريثة نجاحها و فاعليتها  و طريقتها هي ان تقومي بمزج ملعقة كبيرة من الخميرة + ملعقة كبيرة من العسل + ملعقة من ماء الورد ثم قومي بخلط الخليط بشكل جيد حتى يصبح متجانس ثم قومي بحفظه في الثلاجة حوالي عشر دقائق و الافضل ان تقومي بغسل و جهك و تنظيفه قبل البدء باستخدام الطريقة ثم يوضع المزيج على الوجه ساعة كاملة ثم اشطفي و جهك بماء بارد و يتم تكرار الطريقة مرة واحدة يوميا للحصول على نتائج مذهلة .
طريقة اخرى :
الخميرة الفورية + الزبادي : قومي بمزج ملعقتين من الخميرة و الزبادي ثم قومي بوضع الخليط على الخدود حوالي نصف ساعة و ينصح بتكرار هذه الطريقة مرة كل خمسة عشر يومياً .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language