كيفية وضع طلاء الاظافر بشكل جذاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيفية وضع طلاء الاظافر بشكل جذاب

مُساهمة من طرف شموس في السبت يوليو 01, 2017 6:00 am



ماركات طلاء الأظافر  كثيرة منها العالي و المتميز و منها السيئ و منها المتوسط و كل  نوع له تاثير على جودته و شكلهِ النهائيّ على الأظافر ، لذا يجب اختيار أفضل الانواع حتى تحصلين على أفضل النتائج المرجوة و تعتبر طريقة وضع طلاء الأظافر عملية دقيقة ، فأيّ حركة يد او فرشاة غير دقيقة و منظمة سيجعل المظهر ملطخاً عند طرف الأصبع . كثير من السيدات و الفتيات يلجأن إلى صالونات التجميل لكي يضعن طلاء الأظافر، و لكنّ هناك سيدات و فتيات مجرد الذهاب يوميّاً بشكلٍ مُستمر  يعتبر امراً مُكلفٌا إلى حدٍّ ما ، و قد لا يوجد الوقت الكافي للذهاب مما يجبرها ان تقوم بوضعه في المنزل .
سوف تقوم في السطور القادمة بتوضيح بعض النصائح لوضع هذا الطلاء بشكلٍ صحيح مثلما يحدث في صالونات التجميل .
طريقة وضع طلاء الأظافر :
–  أولا يجب تقليم الأظافر و ترتيبها و تحديد طولها لان الطول الزّائد يعيق اتمام الأعمال اليوميّة و ايضاً قصها كثيراً يجعل وضع الطلاء صعباً لذلِكَ على اتنصح الفتاة بتحديد طول الاظافر .
–  إزالة و ترتيب الزّوائد الجلديّة عن الأطراف فتصبح الاظافر بشكل أجمل و تسهل من وضع الطلاء ، هناك ادوات مخصصة لهذه المهمة يمكن الحصول عليها من محال بيع ادوات التجميل .
–  قومي بنقع الأصابع في ماء فاتر قبل وضع الطلاء و ضعي قليلاً من لوشن الترطيب فيصبح الجلد طريّاً و تصبح عملية ازالته سهله , لان كلما كان الجلد جافاً كلما أدى الى جرح الاصابع .
– يجب ان تكون الاظافر جافة تماما لان اي سبة رطوبة سوف تسيئ الى شكل الطلاء بل و ربما قد تكون عائقاً عند وضع الطلاء .
–  للحفاظ على الاظافر  و مظهرها ينصح بوضع طبقة شفّافة من طلاء الأظافر الشفّاف على الفُرشاة ثم دهن الأظافر من المُنتصف و إلى الأطراف .
–  من المهم جداً كما ذكرنا سابقاً ان تكون الاظافر جافة و خاصة بعد وضع الطبقة الشفافة يجب ان يترك الظفر حتّى يجف جيّداً و يتم وضع طلاء الأظافر بأي لون و يوضع بالطريقة التي ذكرناها من منتصف الظفر وصولا للاطراف و يترك حتى يجف .
–  إذا اردتي اختيار لون فاتح جدّاً فقومي بوضع طبقة أُخرى من نفس اللون حتى تحصلين على درجة اللّون المطلوب .
–  للحصول على منظر اجمل و لامع قومي بوضع طبقة طلاء شفافة على طبقة اللّون الأصلي بعدَ أن يترك حتى يجف فهذه الخطوة تقوم بحماية لون الطلاء الأساسيّ .
–  عندما يتلطخ طرف الاظافر بالطلاء يجب تنظيفها بقليل من مزيل الاظافر ( الاسيتون)  و استخدمي اعواد تنظيف الاذن و إمسحي الأطراف بها حتّى يزول الطلاء الزائد .
–  بعدالانتهاء من الطلاء قومي بوضع الأصابع في ماء بارد لكي يتمتثبيت اللّون و يصبح قاسياً.
كيفية اختيار طلاء اظافر يناسب لون بشرتك
تعتبر افضل نصائح خبراء التجميل هي “اللون الفاتح مع البشرة الفاتحة و اللون الداكن مع البشرة الداكنة” حيث انه كلما كانت البشرة داكنة كلما كثرت الخيارات المتاحة في طلاء الأظافر عكس البشرة الفاتحة حيث خياراتها محدودة.
البشرة السمراء : بقضل ان تستخدم طلاء الأظافر باللون البنفسجي و الوردي بجميع درجاته و البني الفاتح و الأزرق الفاتح و يجب ان تجتنب تماما اللون الذهبي لأنه سيفقدها الحيوية.
البشرة البيضاء : اللون الوردي الفاتح و الأزرق الفاتح و الأخضر الفاتح و البيج…..، و كل الألوان الفاتحة فقط و اجتناب اللون الأصفر و الذهبي و جميع الألوان الداكنة فهي تجعل مظهر البشرة شاحبا.
البشرة الداكنة : حميع الألوان الداكنة كالبني و الأزرق…..، و الذهبي  تليق معها و تمنحها الإشراق ، و يجب هنا الابتعاد تماماً عن اللون الفضي لأنسجامه مع اللون الداكن للبشرة بشكل سيء و كذلك للون البرتقالي و جميع الألوان الفاتحة.
البشرة الحنطية :  الألوان المتاحة البيج و الأبيض و البرتقالي الفاتح و الوردي الداكن و الأحمر و الفضي….، و يجب اجتناب الالوان الذهبي و الأزرق الداكن و الأسود و البرتقالي و الأخضر الداكن .
ان اختيار اللون بعناية يعتبر امراً هاماً حتى تحصلين على مظهر جذاب و أنيق و الابتعاد عن  الألوان التي لا تلائم بشرتك و لا تناسبها .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language