عجائب و غرائب مصنوعة من الذهب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عجائب و غرائب مصنوعة من الذهب

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 29, 2017 11:12 pm



ودائماً نأتي بالجديد والغريب في هذا العالم المليء بالعجائب والغرائب والمفاجآت كل يوم , حيث توجد عدة غرائب في عالمنا نكتشفها كل يوم في جميع المخلوقات على ظهر الأرض .
واليوم نعرض أغرب 10 أشياء مصنوعة منم الذهب حول العالم ولكن لا يستطيع أن يمتلكها سوى الأغنياء فقط وذلك لنها تعتبر بالنسبة إليهم مزيداً من الرفاهية والترف.
الأشياء المصنوعة من الذهب هي فعلاً من الأشياء الغريبة التي لا يتوقع أحد أن تصنع من الذهب وهي :

1_ الدواء الذهبي عبارة عن كبسولات من الذهب وهي تحدي جديد للرجال الأغنياء الذين يملكون كل ما يريدون ويرغبون في المزيد من البذخ والرفاهية و هي من عيار 24 قيراط وتبلغ قيمتها 425 دولار .
2_ النعش الذهبي حيث يتبارى البعض وخاصةً المشاهير في اختيار النعش الذي سيدفنون فيه  فيتم اختيار أفضل الأخشاب بجانب الكتابة أو النقش على النعش بماء الذهب , ولكن هذا النعش مصنوع بالكامل من الذهب مع احتوائه على تليفون محمول بداخله ويبلغ سعره 381 ألف دولار .
3_ الشواية الذهبية المصنوعة من الذهب عيار 24 قيراط ويبلغ سعرها 12,500 دولار .
4_ الهزاز الذهبي ويستخدم في عمل التدليك والماساج الخفيف صنع من الذهب عيار 18 وسعره 2580 دولار .
5_ التواليت الذهبي ويوجد في هونج كونج ويحرص السياح عند الذهاب من جميع أرجاء العالم على التقاط صورة لهم مع أشهر تواليت في العالم , وبلغت تكلفته مع باقي ديكوراته 5 ملايين دولار وهو من الذهب عيار 24 قيراط .
6_ القناع الذهبي أحدث صيحة في علاج البشرة والتخلص منم التجاعيد و علامات الشيخوخة على الوجه مصنوع من الذهب عيار 24 قيراط وكان أول ظهور له في كبرى المنتجعات الصحية في اليابان .
7_ السوشي الذهبي , يعتبر السوشي طعاماً مميزاً في حد ذاته ويهواه الكثير من الأشخاص الأثرياء عادةً ولكن أحد الطهاة في الفلبين ابتكر طبقاً من السوشي مزين بشرائح من الذهب الأفريقي والألماس ويبلغ سعر الطبق الواحد 2750 دولار .
8_ الحذاء الذهبي وهو من إنتاج شركة نايكي حيث قررت المصممة كين كورتني أن تصنع حذاءاً رياضياً للشركة للفتيات من الذهب الخالص عيار 24 قيراط ويبلغ سعره 5405 دولار .
9_ كأس أيس كريم ذهبي وهو عبارة عن خمس كرات من الأيس كريم بطعن الفانيلا المغمسة في الذهب الصالح للأكل عيار 23 قيراط مع أوراق من الفاكهة و عدد من زهور الفانيلا المغمسة أيضاً في الذهب تقدم في كأس كريستال مع ملعقة من الذهب عيار 18 قيراط ويبلغ تكلفته 1000 دولار .
10_ حقيبة ظهر من الذهب وهي عبارة عن حقيبة مصنعة وغمست في الذهب وأنتجت تلك الحقيبة لعالم المليارديرات ويبلغ ثمنها 1650 دولار أي ما يعادل ثمن سبيكة ذهب .
يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال:
أكثر المسارح روعة في العالم
شجرة دم التنين واحدة من أجمل وأغرب الأشجار في العالم
اغرب المناظر الطبيعية حول العالم

أيس كريم من الذهب Golden coffin السوشي الذهبي
Golden Shoe Golden Grill شنطة ظهر من الذهب
القناع الذهبي Golden toilet الهزاز الذهبي
الكبسولات الذهبية

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language