مطاعم غريبة حول العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مطاعم غريبة حول العالم

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 29, 2017 11:07 pm



تقدم المطاعم الأكلات المختلفة ومتنوعة كما أنها تقدم أكلات من مختلف بلاد العالم ويختلف مذاق كل أكلة من مطعم للآخر , ويرغب الكثير منا في تناول أكلة مختلفة في مكان هاديء وجميل ولكن توجد العديم من المطاعم الجميلة في أمامن غير متوقع أن توجد بها , وهي :
1_ المطاعم المتدلية من رافعة وتوجد في العديد من أنحاء العالم ويمكن أن تقيم حفلة طعام لأكثر من 160 شخص في الهواء , ويوجد منها في ألمانيا حيث تكون الطاولة محاطة بالكراسي ومحاط بها أشرطة للتأمين .
2_ مطعم في طائرة في كولورادو في الولايات المتحدة الأمريكية , حيث كانت الطائرة بوينج KC-97 تعمل كناقل وقود للطائرات الأخرى في عام 1950 , ولكن تحولت إلى مطعم كامل المعدات ويمكن أن يستوعب 42 شخصاً لتناول الطعام فيها .

3_ مطعم في كهف في جروتا بالازيس , بوليا إيطاليا , وهو مطعم مدسوس داخل كهف للحجر الجيري , ويفتتح في فترة الصيف من مايو إلى أكتوبر , وتم إقامة أول عشاء فيه منذ القرن 18 عندما عقدت طبقة النبلاء الإيطاليين مأدبة للطعام في الفضاء الواسع .
4_ مطعم في صوبة زجاجية متجددة في دي كاس بأمستردام هولندا , في عام 2001 حالت الظروف بين الشيف جيرت يان هاجيمين والحصول على نجمة ميشلان وتم هدم هذا الهيكل الزجاجي وتحويله إلى مطعم المزرعة إلى المائدة حيث تلتقط كل يوم المكونات الطازجة يومياً من حديقة موجودة بالخارج وإعداد أطيب الأكلات .
5_ مطعم على جانب منحدر في Aescher في سويسرا في جبال الألب الرائعة حيث يوجد التليفريك الذي يأخذك إلى المطعم في جو مليئ بالمتعة و الإثارة والتشويق حيث تناول الطعام على المرتفعات .
6_ مطعم على صخرة نائية في زنجبار بأفريقيا وهو ما بدأ كاستراحة للصيادين قبالة سواحل شاطيء ميشانفي بينجوي والذي أصبح من مطاعم المأكولات البحرية الأكثر شهرة في زنجبار خلال انخفاض المد يمكن للضيوف السير على الأقدام من الشاطيء وفي أثناء ارتفاع المد يقدم المطعم خدمة القارب للزبائن .
7_ مطعم في شجرة في كوه كود في تايلاند وهو مطعم داخل كبسولة خيزران عملاقة في الهواء الطلق مع طاولة ومقاعد في أشجار الغابات المطيرة حيث خدمة فائقة في تقديم الطعام وإطلالة رائعة على المحيط .
8_ مطعم لومي لينا قلعة الجليد في كيمي فنلندا حيث درجة الحرارة الثابتة في المطعم -5 درجة مئوية ويفتح عادةً في الفترة من شهر يناير وحتى شهر ابريل وهو مطعم يعد أعجوبة بنائية معمارية جليدية يعاد بنائها كل عام من مجموعة خاصة من قوالب الجليد .
9_ مطعم تحت البحر في جزيرة رانجالي بجزر المالديف ويقع على عمق أكثر من 16 قدم تحت مستوى سطح البحر في المحيط الهندي وتكلف بناء المطعم الزحجاجي تحت البحر 5 ملايين دولار , ويمكن الزوار من مشاهدة الشعب المرجانية ومجموعة واسعة من الأسماك والكائنات البحرية الأخرى .
يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال:
جزر استوائية ستختفي بعد 50 أو 100 عام
أكثر المباني غموضاً وغرابة في العالم
اجمل جزر في بحر الكاريبي والمحيط الأطلسي

HANGING FROM A CRANE Ithaa Undersea Restaurant مطعم في قلعة الجليد
Restaurant in A CAVE مطعم في صوبة زجاجية مطعم في شجرة
مطعم في طائرة Restaurant on a REMOTE ROCK مطعم في منحدر

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language