أطرف وأغرب طرق للزواج حول العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أطرف وأغرب طرق للزواج حول العالم

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 29, 2017 9:34 pm

في كل مكان في العالم تتواجد الكثير من العادات والتقاليد المختلفة ما بين شعب وأخر وبلد وأخرى وهذه العادات والتقاليد رغم أنها قد تكون للبعض عند سماعها ولكن هذه العادات والتقاليد الغريبة تعتبر من الأساسيات الثابتة لهؤلاء الاشخاص الذين يمارسون هذه العادات ولكن في مجال العادات والتقاليد ومعرفتها تعمل على التقرب ما بين شعب وأخر وما بين جيل وأخر وأنتقال الثقافات ما بين الشعوب ، وهناك العديد من التقاليد تتشابه ما بين الشعوب وأخرى تختلف ما بين شخص وأخر ، ومن خلال العادات والتقاليد المشهورة ولها طقوس مختلفة هي طرق الزواج فطرق الزواج في العالم تختلف ما بين شعب وأخر ولكن هناك ما هو غريب وعجيب في طرق الزواج فما هي أغرب طرق الزواج في العالم هذا ما سنتعرف عليه خلال الأسطر القليلة القادمة .
طريقة الزواج في أستكلندا :

طريقة الزواج في استكلندا يتم قذف العروس بالبيض الفاسد والروائح الكريهة كنوع من تحمل المسئولية

في أستكلندا ستجد ما هو غريب وعجيب في الزواج حيث رغم تقدم هذه الدولة والتي تعتبر من ضمن قائمة المملكة البريطانية الا أن العادات والتقاليد في الزواج مازالت كما هي غريبة  فالعروس المتبع له هو تكون في أبهى صورتها ولكن في أستكلند الوضع قد يكون مختلف فالعروس يتم قذفها بالبيض الفاسد والروائح الكريهة على العروس والغرض من هذا ان العروس طالما تحملت كل هذا فالبتالي ستكون مؤهلة لتحمل المسئولية في الزواج وتحمل مشاكله فهو كنوع من الأختبار .
طريقة الزواج في غينيا :

الزواج في غينيا يقوم الزوج بقطع أحد أصابعه وأهداءها الى العروس كنوع من الأخلاص
في غينيا هناك طريقة غريبة ايضا للزواج فبعد ان يقوم العريس بطلب الزواج يقوم بقطع أصبع من أصابع يده كنوع من الوفاء وتحتفظ به الزوجة ، وأذا مات الزوج قبل الزوجة تقوم الزوجة بقطع أحد أصابعها ودفنه مع الزوج .
طريقة الزواج في بورنيو :

طريقة الزواج في بورنيو يقوم الأهل بمراقبة العروسين ثلاث أيام من أجل عدم التقرب الى الحمامات كنوع من تقاليد الزواج
بورنيو هي أكبر الجزر الموجودة في قارة أسيا وتعتبر بورنيو لديها طريقة زواج غريبة جدا ومن الممكن تجدها مضحكة في ذات الوقت ، فالعروسان يقعان تحت مراقبة الأهل لمدة ثلاث أيام من اجل منعهم لمدة ثلاثة ايام من أستخدام للحمامات تماما بما فيها التبول أو الأستحمام ، ويعتقدون أن هذا هو سر نجاح الزواج فقبلها يتم تناول مشروبات خفيفة من أجل عدم اللجوء الى الحمامات في أي وقت .
طريقة الزواج في قبائل الأمازون :

طريقة الزواج في قبائل الأمازون يقوم الزوج بحمل زوجته الى الغابة وبعدها الى منزل العروس
في قبائل الأمازون بالهند تختلف عن طريقة الزواج بالهند يتقدم الشاب للفتاة ولكن يلزم موافقة رئيس القبيلة على الزواج وأذا تم الزواج يتم أخذ العروس الى الغابة ومعهم أثنين من الشهود ويقوم العريس بربط الزوجة في جزع الشجرة ويتم اشعال النار من حولها ويأتي الأهل ليرقصوا ويتم من خلال أحد الشهود أشعال النار حول الفتاة حتى تقوم بالصراخ حتى يغشى عليها فيقوم العريس بحمل الفتاة الى بيت الزوجية ، ويقوم بذبح الكثير من الدجاج وأكل رؤسها ويتم وضع أرجلها على فراش الزوجية . يالها من طريقة عجيبة .
طريقة الزواج في الأسكيمو :

الزواج في الأسكيمو يتم عن طريق شم العريس رائحة العروس فاذا اعجبته تم الزواج
في الأسكيمو يعتمد الزواج على رائحة الزوجة فأذا شم العريس رائحة العروس أتموا الزواج أما اذا لم يستحسن الرائحة لم يتم الزواج ، وفي الأسكيمو من الممكن تتبادل الزوجة مع الجار واهدائها لبعض الوقت لصديقك العازب كنوع من المحبة ، فالحمد لله على نعمة الأسلام وكفى .
طريقة الزواج في جزيرة جاوه :

الزواج في جزيرة جاوه يتم قبول العريس بعد قتل عشرون فأرا مهرا للعروس
هذه الجزيرة الأندونيسية تتواجد بها كثير من الفئران التي من الصعب القضاء عليها وتاكل محصول الأرز فيتم طلب من المتقدم للزواج أن يقتل عشرون فارا كنوع من المساهمة في تقليل عدد الفئران .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language