قصة الطفل المعجزة ” جاكسون ايميت بويل “

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصة الطفل المعجزة ” جاكسون ايميت بويل “

مُساهمة من طرف شموس في الأربعاء يونيو 21, 2017 6:38 am



سبحان الخالق ، الله سبحانه وتعالى قادر على كل شئ ومن بين المعجزات معجزة الطفل ” جاكسون ايميت بوبل ” الذي اطلق عليه اسم جاكسون القوي .. هو طفل يحمل لقب الطفل المعجزة او لقب جاكسون القوي يبلغ جاكسون من العمر عام واحد فقط …  منذ ان قام والد او والدة جاكسون بنشر صورة له و عرض حالته على احدى مواقع التواصل و عن المشكلة التي يعاني منها جاكسون اصبح الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع حالته و يجمعون تبرعات له … في هذه المقالة سوف نتناول تفاصيل قصة الطفل المعجزة جاكسون ايميت بويل .
من هو جاكسون ايميت بويل ؟
جاكسون ايميت بويل .. هو طفل يحمل لقب الطفل المعجزة او لقب جاكسون القوي يبلغ جاكسون من العمر عام واحد فقط .
قصة ميلاد جاكسون المعجزة .. لقد ولد الطفل المعجزة ” جاكسون ايميت بويل ” بصحة ليست جيدة حيث انه حين ولد كان فاقد لجزء كبير جدا من الجمجمة و الدماغ  حيث قيل في احدى الصحف بالتحديد صحيفة ” الديلي ميل ” ان ” ” عن الوالدين براندون وبريتاني قولهما بأنه وفقاً للأطباء ، يعاني طفلهم من تشوه في الدماغ وأنه سيموت خلال فترة الحمل ” .. وبعد ان قام الاكباء بفحصه و اجراء الاشعة  قالوا انه من المستحيل ان يعيش  ، حتى ان كان هناك فحص تم اجراءه على جاكسون و هو في رحم والدته و بعد هذا الفحص طلب الطبيب من والدته و والده ان يقوموا باجهاضه ولكن رفض والديه وانجبته و الان جاكسون ايميت بويل يحتفل بعيد ميلاده الاول فلقد مر عام على ولادته وهو مازال على قيد الحياة فسبحان من خلق فأبدع سبحان الله العظيم .
حالة الطفل المعجزة .. ولد جاكسون ايميت بويل لجزء كبير جدا من الجمجمة و الدماغ  .
جاكسون على مواقع التواصل الاجتماعي
منذ ان قام والد او والدة جاكسون بنشر صورة له و عرض حالته على احدى مواقع التواصل و عن المشكلة التي يعاني منها جاكسون اصبح الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع حالته و من بين الاخبار التي تم تناقلها على مواقع التواصل الاجتماعي خبر قد تم نشره مسبقا من قبل صحيفة ” الديلي ميل ”  و هو .. ( عن الوالدين براندون وبريتاني قولهما بأنه وفقاً للأطباء ، يعاني طفلهم من تشوه في الدماغ وأنه سيموت خلال فترة الحمل ) .
و من ابرز ما قامه المتابعين بنشره عن جاكسون كان تحت عنوان  ” جاكس القوي  Jax Strong ” حيث تم اطلاق اسم جاكسون القوي على جاكسون كلقب من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي و كل هذا بعد ان اتم جاكسون عامه الاول .
تشخيص حالة جاكسون ايميت بويل
بعد عدد كبير من الفحوصات التي تمت على جاكسون ايميت بويل  توصل الاطباء الى تشخيص حالته و قيل انه مصاب بـ” Anencephaly وهو مايعرف بانعدام الدماغ .. أنعدام الدماغ  هو عيب يكون بالجهاز العصبي تحديدا  بداخل أنبوب بالجهاز العصبي و هذا العيب يكون السبب في ولادة أطفال بدون أجزاء من الدماغ والجمجمة .. و برغم من كل ذلك فما زال حالة جكسون غير مستقرة و لا يزال الأطباء غير متأكدين من مدى خطورة حالة  الطفل .
الحالة المصاب بها جاكسون و هي ” انعدام الدماغ ” تصيب حوالي 1 من 4859 رضيع في الولايات المتحدة و لكن في الغالب يتوفى جميع الاطفال الذين يصيبهم هذا المرض و ذلك طبقا لمركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في أميركا .
لقد نصح الاطباء والد جاكسون اكثر من مرة ان يقوموا باجهاض جاكسون ولكن الزوجين رفضوا تماما هذه الفكرة و هذا يقينا منهم ان الله سبحانه وتعال هو وحده بيده تحديد حياة الاشخاص وان الانسان ليس له الحق في اتخاذ قرار تحديد حياة الاشخاص و لقد قال والد جاكسون ” لقد رزقنا بطفل ولدينا فرصة مساعدته، علينا أن نكون صوته ” .
تفاصيل ميلاد جاكسون
تاريخ ميلاد جاكسون ..  بتاريخ 27 أغسطس 2014 ولد جاكسون بعملية قيصرية  و قضى اولى ايام حياته بداخل العناية المركزة حيث كان متصل بأنابيب متعددة و ذلك بداخل غرفة لحديثي الولادة في مستشفى ويني بالمر بفلوريدا وظل هذه الفترة تحت الفحوصات من اجل فهم حالته .
أما بالنسبة لوالده .. قال والد جاكسون ”  أنه يتذكر وهو يحتضن طفله في اليوم الثاني من ولادته ويسمع للأطباء الذين أخبروه بأن الصغير قد لا يمشي أبدا ولن يتكلم ولن يعرف إن كان جائعا ولن يسمع و لن يرى ، و لم يتوقعوا بأن الطفل المعجزة سيفعل كل ذلك .. مع ذلك انا أدرك بخطورة حالة طفله إذ يستيقظ في كل يوم وهو يقول في نفسه “لعله آخر يوم في حياة الطفل” ولكنه مع ذلك يحاول أن يكون إيجابيا ” .
55 ألف دولار من اجل تلقي جاكسون علاجه
قام والد جاكسون بفتح حساب عن طريق موقع   GoFundMe و هذا الموقع تم فتحه من اجل  جمع التبرعات لانه بحاجة الى  دفع فواتير المستشفى من اجل متابعة حالة الطفل وبالفعل تمكن جاكسون من جمع 55 ألف دولار من حوالي 1181 جهه  و الى الان يتم التبرع له .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language