سترة الرضاعة الطبيعية وكيفية عملها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سترة الرضاعة الطبيعية وكيفية عملها

مُساهمة من طرف شموس في الأربعاء يونيو 21, 2017 6:24 am



الاختراعات الان حسب الحاجة فاصبح الانسان يبحث عن ما ينقصه ويقوم باختراعه و من بين الاشياء التي اختراعها الانسان ليسد حاجة المراءة المرضعة التي تقع في العديد من المواقف المحرجة بسبب حاجة الرضيه الملحة والمفاجئة للرضاعة والذي يبدا في الدخول بنوبة بكاء عارمة لا تتوقف الا عندما يتناول طعامه من الحليب الطبيعي وهنا تضطر الام ان تستجيب لهذا البكاء وان تقوم بارضع الطفل و تقع في الكثير من المواقف المحرجة ومن هنا تم ابتكار سترة الرضاعة التي تمكن المراءة من ان تقوم بارضاع رضيعها في اي وقت عليها فقط ان ترتديها وتدخل رضيعها بداخلها وتقوم بارضاعة بكل سهولة و بدون احراج ، السترة استخدامها لا ينحصر فقط على الرضاعة بخارج المنزل فهناك سيدات يريدوا ان يتمتعوا بخصوصية اثناء الرضاعة وان لا يراهم احد حتى بداخل المنزل وسط الاهل والاقارب ، سترة الرضاعة الطبيعة او غطاء الرضاعة الطبيعة يعتبر من المنتجات المفيدة جدا للام المرضعة وسوف نقدم لكي كل ما يخص سترة الرضاعة سواء من اسعار الشراء او كيفية اختيارها وماهي اهم الامور التي يجب عليكي مراعاتها عند شراء السترة  ..
أهم الاشياء التي يجب مراعاتها اثناء شراء سترة الرضاعة .. عندما تقومي بشراء سترة الرضاعة يجب ان تاخذي في الاعتبار طول السترة فيجب ان تكون طويلة لكي تغطي منطقة الثدي باكملها ويكون هناك مساحة مناسبة للحركة ولحركة الرضيع ، حاولي اختيار تصميم مناسب لكي لانها متعددة الاشكال بحيث يكون الشكل مناسب مع حجمك وحجم طفلك حتى لا يختنق الرضيع ، عندما تقومي باختيار السترة يجب ان تقومي باختيار قماشة مناسبة من حيث النوعية ويفضل اختيار الاقطان حتى لا تتسبب في اصابة الطفل بحساسية او حتى تصيبك انتي بحساسية في منطقة الثدي ، حاولي اختيار الوان غامقة حتى لا تكون شفافة وحاولي ان يقوم اللون مبهج في نفس الوقت .
أسعار سترة الرضاعة الطبيعية .. سترة الرضاعة غير مكلفة تماما واسعارها بسيطة تتراوح من 20 ريال الى 70 ريال حسب النوعية والقماش والحجم وايضا المكان الذي سوف تقومي بالشراء منه .
اشكال سترة الرضاعة الطبيعية ..  هناك اكثر من شكل ونوعية لسترة الرضاعة الطبيعية ولكن هناك ثلاثة  اشكال من السترة لا تجعلك تقعي في احراج وهما …
النوع الاول : سترة الرضاعة المظللة .. هذه السترة تعتبر الافضل وذلك لانها مزخرفة ومظللة فلا تظهر الرضيع اثناء الرضاعة وتمنح الام الخصوصية التي تحتاجها كاملة وايضا يوجد معه حزام يمكن من خلاله تصغير او تتطويل السترة حسب الحاجة ، ايضا يوجد منه احجام مختلفة حسب الام نفسها وحجمها ووزنها فيكون متناسب مع جسمها و يكفي لتغطيتها بالكامل، اخيرا يوجد معه غلاف خاص به يتم وضع السترة بداخلها بعد ان تنتهي الام من الرضاعة .
النوع الثاني : سترة الرضاعة القطن .. بالطبع الاقطان دائما تكون اكثر راحة وسهولة في الاستخدام ويفضل ان تكون سترة الرضاعة قطن على لا تسبب اي نوع من الحساسية للرضيع او للام وايضا يمكنها امتصاص الحليب اذا وقع اثناء عملية الرضاعة وهذا يحدث كثيرا ان يتساقط من الثدي الحليب اثناء عملية الرضاعة عندما يقع من فم الرضيع فحتى لا يترك رائحة كريهة تقوم السترة بامتصاصه .
النوع الثالث : غطاء الرضاعة التقليدي .. هذا من الانواع المنتشرة سوف تجديه متوفر باللون الاسود او البيج ويكون متوفر به خاصية التهوية ويكون هذا النوع مرن يمكن التحكم فيه و تغيره حسب الحاجة والحجم .
طريقة عمل سترة الرضاعة في المنزل  
سترة الرضاعة غير مكلفة يمكنك شرائها ولكن هناك سيدات يفضلون ان يقوموا بصنع الاشياء بنفسهم فاذا اردتي تصميم سترة الرضاعة بنفسك فالامر ليس صعب اطلاقا و سوف يكون مفيد لكي لانكي سوف تقومي باختيار القماشة المناسبة و الحجم المناسب لكي ، اما عن طريقة تصنيع سترة الرضاعة فعليكي القيام بالتالي ..
الاشياء التي سوف تقومي بشرائها ..  بشراء متر قماش فقط واختاري اللون المفضل لكي ولكن يجب ان يكون غامق كالفوشيا اوالبنفسجي او الاسود او التركواز بحيث لا يكون شفاف وحسب ذوقكك يمكنك اختيار القماشة منقوشه او سادة ولكن يجب ان تكون قطن  وقومي بشراء حلقتين معدن او بلاستك سوف تجديها في اي محل من محلات ادوات الخياطة .
طريقة التنفيذ ..  قومي بقص القماش بمقاسات 100سم × 65سم و من ثم قومي بتخيطها من الاربع الجوانب ، بعد ذلك قومي بقص قطعتين من القماش بمقاس 7سم × 75سم و قطعة اخرى بمقاس 7 سم × 25 سم وذلك من اجل عمل حمالة السترة بعد ذلك قومي بقلب القطعتين على الظهر وقومي بتخيطهم معا و من ثم قومي بتثبيت الطرفين على قطعة السترة و من الممكن ان تقومي بوضع الحلقتين او تقومي بتخيطهم مباشرة كما تحبي وسوف تصبح كالشكل التالي .
اخيرا .. اذا كنتي من الاشخاص الذين يحبون شراء الاشياء اون لاين من خلال متاجر الانترنت يمكن استخدام هذا الموقع حيث انه يوجد به جميع انواع سترة الرضاعة الطبيعية http://www.mumzworld.com

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language