افضل العطور النسائية المناسبة للسهرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

افضل العطور النسائية المناسبة للسهرات

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 5:15 pm



تحتاج المناسبات الخاصة والسهرات المسائية إلى اهتمام زائد بالأناقة ، ومن أهم المستحضرات التي يجب الحرص على اقتنائها في هذه المناسبات والتي تعكس مدى أناقة المرأة وجاذبيتها هي العطور ، فلا شك بأن العطور هي الجوهر الرئيسي لجمال المرأة واختياره يعكس شخصية المرأة ومدى جرأتها وجاذبيتها ، ومن هنا فقد وضعنا قائمة من افضل العطورات ذات التركيز العالي لتناسب مختلف السهرات الليلية من حفلات وأعراس وأمسيات ليبقى عبيرها دائم طوال السهرة .
افضل العطور النسائية المناسبة للسهرات :-
1. بويزون اكستريت دو بيرفيوم ديور Poison Extrait de Parfum Dior : عطر مركز من ماركة كريستيان ديور الفرنسية ، يمنحك تأثيرا قويا وساحرا لما يحتويه من زهور التيوبروز والفانيلا وورد الربيع .
2. كوكو نوار اكستريت Coco Noir Extrait : من ماركة شانيل الفرنسية ، وهو العطر المركز من مجموعة كوكو نوار التي نالت إعجاب الكثير من السيدات ، عطر مفعم بالأناقة يحتوي على ورد الربيع والجيرانيوم وخلاصة الياسمين وخشب الصندل والفانيلا .
3. موهور اكستريت Mohur Extrait : من ماركة نيلا فيرمييه ، عطر رائع وعالي التركيز ، يلفت الأنظار عند استخدامه لقوة تركيزه وفخامته ، يتكون من مجموعة من التوابل والزهور والأخشاب المميزة التي لن تجديها إلا في هذا العطر .
4. غوتشي غيلتي بلاك Gucci Guilty Black : من أحدث عطور ماركة غوتشي الذي يتميز بالجراءة والقوة ، عطر مركز وجذاب يحتوي على مجموعة من الفواكه الحمراء مثل التوت البري والدراق وزهرة الليلك والبنفسج بالإضافة إلى الفلفل الوردي الذي يعكس الجراءة والتحدي .
5. لا بانتير اكستريت La Panthere Extrait : من ماركة كارتيير الفرنسية العريقة ، أصدرته بتركيز أقوى ليناسب السهرات المسائية والحفلات ، يحتوي على مجموعة من الفواكه المجففة ، وزهور الجاردينيا والسوسن ، بالإضافة إلى رائحة المسك الخلابة .
6. جادور اكستريت دو بيرفيوم Jadore Extrait de Parfum : أصدرته ماركة ديور الفرنسية بتركيز أقوى ليجعله أكثر أنوثة وجاذبية حيث يحتوي على مزيج من عطر الياسمين وزهور اليلانج ورائحة الورد الجذابة .
7. فلاور بومب اكستريت دو بيرفيوم Flower Bomb Extrait de Parfum : من ماركة فيكتور اند رولف ، يحتوي على خليط من الأزهار الشرقية القوية مثل الشاي الاخضر والبرغموت والياسمين الورد بتركيز قوي يجعلك تتمتعين بجاذبية وأناقة لا تضاهى في سهرتك .
8. تريسور لانكوم Tresor Lancome : من ماركة لانكوم الشهيرة ، أصدرته برائحة قوية من الورد والياسمين مع خليط من البرغموت والاناناس وزئبق الوادي ، بالإضافة إلى رائحــة العنبر الذكيــة والجــذابة .
9. بيوتيفول استي لودر Beautiful Estee Lauder : من إصدارات ماركة استي لودر الشهيرة ، يتميز العطر برائحة الممزوجة بالفواكه والورود ، حيث أنها تحتوي على ورد الزئبق ومسك الروم مختلط مع زهرة البرتقال ، ويحتوي على اليلانج يلانج وخشب الصندل ونجيل الهند مما يجعل من تركيزه أقوى وأكثر جاذبية وأناقة .
10. دكني بي ديليشس DKNY Be Delicious : من ماركة دكني الامريكية ، عطر ساحر وجذب ومليء بالرومانسية يحتوي على التفاح وأوراق البنفسج ، والمانغوليا بالإضافة إلى مسك الروم والورد .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language