تعرفي على مجموعة عطور Chance من شانيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعرفي على مجموعة عطور Chance من شانيل

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 5:13 pm



شانيل Chanel ، ماركة عالمية فرنسية ، تم تأسيسها في عام 1910 من قبل المصممة الفرنسية كوكو شانيل ، وهي من أهم وأفضل العلامات التجارية على مستوى العالم ككل وذلك بحسب تصنيفات مجلة فوربس ، كانت في بدايتها تنتج الأزياء الراقية ، وكان أول عطر لشانيل في عام 1921 وهو عطر سمي برقم حظ كوكو شانيل الخاص وهو No. 5 ، وفي عام 1932 أطلقت لأول مرة مجموعتها الأولى من المجوهرات , واليوم سنستعرض معا مجموعة عطور شانيل Chance لتتعرفي على مكونات هذه العطور وتتمتعي بجمال رائحتها المفعمة بالأنوثة .
مجموعة عطور تشانس Chance من شانيل :-
1. عطر تشانس Chance : عطر تشانس من ابتكار خبير العهطور جحاك بولج ، مكون من الزهور تم تصميمه بعناية ليمنحك رائحة حيوية ومنعشة ، والتي تدوم على مدار اليوم ، يحتوي على رائحة الفانيليا ، والياسمين المميزة ، وخلاصة زهرة السوسن التي تجعلك تبحرين في رحيق الزهور ورائحتها الجميلة ، كما أنه يحتوي على عدة درجات من المسك الأبيض ، بالإضافة إلى الفلفل الوردي وعنبر الباتشولي الذي يمنح العطر قوة ودفئ لا يضاهى .
2. عطر شانس او فريش Chance Eau Fraiche : عطر منعد فريد من نوعه يمنحك طاقة وانتعاشا لا يضاهى ، يحتوي على زهرة الياسمين الناعمة والأنثوية ممزوجة بخلاصة الليمون المنعشة ، وتنتهي بخشب الساج الذي يمنحك حيوية ورائحة قوية تزيدك أناقة .
3. عطر شانس او تاندر Chance Eau Tendre : عطر بخاخ ماء تواليت ، مفعهم بالرقة والنعومة ، يحتوي على مجموعة من رائحة الفاكهة والزهور التي تنبض بالحيوية والرقة ، مثل الجريب فروت والسفرجل ممتزجا بخلاصة الياسمين الأنثوية والمسك الأبيض .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language