افضل عطور للنساء للصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

افضل عطور للنساء للصيف

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 5:11 pm



إقترب فصل الصيف ، و أحد أهم الأشياء الأساسية في الصيف ، هو إستخدام عطور مميزة و تناسب طبيعة فصل الصيف . و إذا لم يكن لديك أي فكرة عما هي العطور الأعلى في صيفية هذا العام للمرأة ، فسوف تجدي هنا دليل مثالي لأعلى العطور لصيف هذا العام . فالصيف هو على وشك الإقتراب و هو ما يعني الرطوبة و الحرارة . و بالتأكيد فأنت تريدي رائحة جديدة و نظيفة ذات العطور الخفيفة ، تشتد أي رائحة لذلك يجب إختيار العطور بعناية تماما . فالعطور التي تشمل ببذخ المسك و الفانيليا أو البرغموت تميل إلى أن تكون متطايرة و تتبخر قريبا ، و لذلك يجب عليك إكتشاف رائحة الصيف الطازجة و التي سوف تستمر لمدة أطول . فالصيف هو موسم مثالي للرياضة و عطور الأزهار تكون هي غالبا مثالية للنساء في الصيف . و اليوم سنقدم لحضراتكم أفضل العطور للنساء في فصل الصيف .
أعلى عطور صيفية للمرأة :

جو مالون أسام مع الجريب فروت jo malone assam&grapefruit :

و هذا هو واحد من العطور العليا لفصل الصيف مع وجود تلميح من التوابل و الحمضيات مع رائحة الشاي ، و هي رياضية خلال فصل الصيف . و تشمل الملاحظات الراوند و الجريب فروت . كما تحتوي على الهيل و الشاي الأسود و اللوز ، مع قاعدة من المسك و الباتشولي . و هي رائحة رائعة تدوم طويلا .


بربري الصيف للمرأة burberry summer for women :
و هذا هو عطر عظيم أخر للنساء خلال فصل الصيف . و قاعدة هذا العطر تحتوي على خشب الأرز و خشب الصندل و المسك مع فريزيا و زنبق الوادي يليها البرتقال و ورقة خضراء و الرمان . و خشب الصندل يعطي العطر عمق و تأثير طويل الأمد .

بينفت جاردن أوف جود أند إيفا benefit garden of good&eva :

هيرميس أون جاردن شور لي نيل hermes un jardin sur le nil :
هذا العطر هو من الأزهار و لكن بشكل مفرط ، مع الحمضيات القوية ، و هذا هو واحد من أهم العطور لفصل الصيف الذي هو يجب أن يكون لكل إمرأة . و يشمل الجريب فروت و المانجو الأخضر و زهر اللوتس مع البخور ، و الخشب الجميز ، و هذا العطر عميق و له تأثير طويل الأمد .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language