افضل عطور في فصل الربيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

افضل عطور في فصل الربيع

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 5:09 pm



مع اعتدال الأجواء واعتدال النسمات مع بدايات فصل الربيع ، تتفتح الزهور في الحدائق حولنا وتنشر رائحتها الذكية التي تعمل على صفاء الذهن والاسترخاء والسعادة ، ولكنها ليست الوحيدة التي تبث أجمل ما يكمن بداخلها ، لكنها المرأة التي تمتلك أحد هذه العطور الرائعة والمناسبة لهذه الأجواء اللطيفة في موسم الاشراق والنسمات اللطيفة المنعشة ، والتي تعد من أفضل العطور الربيعية لكل امرأة تبحث عن المميز .
أفضل عطور في فصل الربيع :
1. فانيليا جورماند Vanilla Gourmande : رائحة مميزة لهواة العطور الغير تقليدية وهي من انتاج لورا مرسييه ، إذ أنها تتكون من رائحة الفانيليا القوية المحببة لدى الكثيرين ، وهي رائحة مريحة للنفس ، تعطي شعورا بالاسترخاء والانتعاش ، مع مجموعة العطور الطبيعية المكون له من العنبر وخشب الصندل .
2. بومب شيل Bombshell : من فيكتوريا سيكريت ، وهي رائحة مثيرة للغموض والتشويق ، وهو عطر يلائم جميع مناسباتك الرسمية ، وتتضمن زجاجة بومب شيل عطر الياسمين الربيعي المنعش ، مع رائحة المسك العتيقة ، والشانغريلا ، بالإضافة لروائح الفاكهة العطرية .
3. لو دي لسي L’eau D ‘Issey : من ايسي مياكي ، وهو عطر جذاب جديد في تركيبته المحببة للنساء ، إذ ياتي برائحة ورد الربيع ، وزهرة اللوتس العريقة ، مع أخشاب العود الذي تكسبه قوة واثارة .
4. روبرتو كافالي Roberto Cavalli Exotica : أحد الاختيارات المناسبة لطلة الربيع المرحة ، والتي تختلط فيه روائح الفاكهة الاستوائية المنعشة من خلاصة المانجو ، مع زهرة الفراجيباني ، وخشب الصندل من وسط الغابات الكثيفة .
5. ثيري موجلر Thierry Mugler Alien Eau Extraordinaire : مزيج تم جمعه من حدائق كثيرة حول العالم في رحلات الربيع لتلتقط زهرة النيرولي التونسية ، مع زهرة التياري الاستوائية ، لتخلق خلطة غريبة مميزة يزيدها ثراء رائحة العنبر الأبيض .
6. لانكوم لا فيا ايست بيل Lancome La Vie Est Belle : لا يمكننا القول عن هذا العطر إلا أنه باقة ورد ربيعية متفتحة ، فهي تجمع بين نفحات الياسمين ، مع زهر الليمون المنعش برائحة القوية ، مع زهرة الإيريس ، مع كوكتيل رائحة لفاكهة منعشة من خلاصة الإجاص ، وفول التونكا ، والبرالين مع الفانيليا .
7. توم فورد فيلفيت اوركيد Tom Ford Velvet Orchid : عطر قوي يستهوي صاحبة الشخصية القوية ، بخلطة عريقة من زيت الورد التركي ، مع زهرة الأوركيد البنفسجية ، مع خليط من ثمار الحمضيات المنعشة ، واضافة جيدة من العسل والفانليا الهادئة .
8. مودمازيل جيرلان Mademoiselle Guerlain : مكون من اختيارات مميزة من حدائق الربيع المثمرة ، والتي تفوح منها رائحة البرغموت ، مع الليمون المنعش ، بأريج الفانيليا ، وزهر الليمون المتناغم مع زهرة الإيريس الشيقة .
9. جور دي هيرمس Jour d’Hermes : عطر مناسب لطلة الصباح المفعمة بالنشاط ، بنفحات مجموعة من الزهور المتفتحة على قطرات الندى الباكرة ، والتي تتميز بقوتها وتأثيرها الممتد حتى المساء .
ملاحظة : الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language