افضل محلات العطور والمكياج في الرياض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

افضل محلات العطور والمكياج في الرياض

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 5:01 pm

سبتمبر 13, 2015 - غادة ابراهيم - عطور

تحتل العطور أهمية كبيرة في السوق السعودي وتلقى رواجا خاصة بين النساء الباحثات دائما عن الجديد في عالم الجمال ، بالإضافة لاهتمامها بشراء مستحضرات التجميل من أشهر الماركات العالمية ، ومن هنا اشتهرت أسماء كبيرة في تجارة العطور في المملكة حيث انتشرت فروعها في جميع المدن ، ومنها الذي امتلك العديد من الفروع لتلبية الطلبات وتوفير أجود العطور الشرقية والعالمية ، وكانت الرياض احدى المدن التي تضم أفضل محلات العطور ومستحضرات التجميل في المملكة .
ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .

ما هي افضل محلات العطور والمكياج في الرياض ؟

تكبير الصورة

محلات وجوه

أحد محلات العطور النسائية والرجالية العربية والغربية ، والتي تبيع العطور العالمية فور صدورها مثل برجوا ، كارولينا هيريرا ، دولتشي آند غابانا وغيرها من العطور الشهيرة ، مع قسم خاص لمنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل بماركات عالمية ، والاكسسوارات النسائية ، ويوجد لمحلات وجوه 42 فرعا في المملكة ، منها فرع : محلات وجوه صحاري مول .

31
تكبير الصورة

محلات سيفورا

من أفضل محلات بيع العطور ، ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة بأحدث الماركات الفرنسية والعالمية الشهيرة مثل استي لورد ، باكوربان ، بربري ، شانيل ، كلافين ، بالإضافة للعطور الشرقية الأصيلة والحصرية لمحلات سيفورا ، وللمحل العديد من الفروع بمدينة الرياض مثل : سيفورا حي السليمانية ، شارع الأمير ماجد ، طريق الملك عبدالله .

7
تكبير الصورة

عبد الصمد القرشي

شركة شهيرة في عالم العطور بالمملكة تقدم مختارات متنوعة للعود والعنبر والمسك ذات جودة ، مع تقديم خلطات طبيعية للعطور وبتركيزات مختلفة حسب الطلب ، إلى جانب آلاف الأنواع والمنتجات بسلسلة فروع عبد الصمد القرشي المنتشرة في العام العربي في الأردن ، لبنان ، المغرب ، مصر ، وبعض الدول الأجنبية مثل لندن وباريس ، وجميع المنتجات العطرية يتم تصنيعها بمصانع القرشي الخاصة ، عنوان أحد فروع المحل: 282 شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ، حي السليمانية .

4
تكبير الصورة

قزاز

من أقدم وأشهر محلات العطور والتجميل في المملكة ، إذ يمتلك تاريخ طويل في بيع أحدث مستحضرات التجميل والعطور في العالم والمواكبة لصيحات الموضة لكل موسم ، مع مجموعة رائعة من الشنط والاكسسوارات والهدايا بماركات شهيرة ، العنوان : تقاطع شارع العروبة مع شارع العليا ، حي العليا .

2
تكبير الصورة

ذا بودي شوب

من أفضل محلات العناية بالجسم والبشرة في المملكة ، يتميز بتقديم مجموعة من منتجات العناية بالبشرة ، والوجه ، أرقى العطور ، ومستحضرات المكياج ، كريمات اليدين والقدمين ، وهي منتجات شهيرة بمكونات طبيعية آمنة على البشرة ، العنوان : شارع الملك عبدالله ، حي الحمراء .

1
تكبير الصورة

محلات محمود سعيد

من أكبر الشركات العريقة في المملكة لبيع العطور وأدوات التجميل والعناية بالبشرة التي تلقى رواجا كبيرا ، ويسعى دائما عرض أفخر أنواع العطور العربية بتركيبات شرقية أصيلة مثل العود والمسك ، والزهور الطبيعية المركزة ، مع أنواع عالمية جديدة لكل موسم ، وتنتشر فروع محلات محمود سعيد في عدة مناطق في المملكة ، ويوجد أحد عنوان مدينة الرياض في 198 شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز بحي العليا .

-7
تكبير الصورة

درعة

محلات شهيرة في المملكة ومنطقة الخليج ، تتميز بتقديم تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل بماركات عالمية حديثة ، وأنواع أصيلة من العطور العربية والعالمية ، بالإضافة للساعات والاكسسوارات ، تشتهر محلات درعة ببيع براود ، ون لوف ، بوبر موي ، لينك ، مايوس ، وغيرها من الماركات ، ويمكن الوصول لفروع درعة في أي منطقة من مناطق المملكة ، وخاصة الرياض التي افتتح فيها العديد من الفروع مثل فرع : درعة الطريق الدائري الشرقي ، مخرج 16 حي الفاروق .

-7

بيت العود

محل يحرص دائما على التميز والإنفراد في بيع منتجات حصرية خاصة به ، وهي عطور وخلطات خاصة ببيت العود فقط مثل مخلط خيزرانه ، مخلط أحباب ، مخلط بيت العود ، ويحتل محل بيت العود مكانة خاصة لدى كبار الشخصيات بالمملكة ومنطقة الخليج العربي ، عنوان المحل : 455 شارع الملك عبدالله ، حي الملك فهد .

-9
تكبير الصورة

عبد الخالق سعيد

أحد وجهات التسوق الرائجة في عالم التجميل والعطور للمرأة السعودية ، حيث يتميز بعرض أرقى العطور الشرقية والعالمية ذات الشهرة الكبيرة ، مع قسم خاص لمنتجات العناية بالبشرة ، ومستحضرات المكياج وأدواتها بتشكيلات وأنواع مختلفة ، العنوان : شارع المدينة المنورة ، حي ظهيرة البديعة .

-9
تكبير الصورة

العربية للعود

من شركات العطور الرائدة في منطقة الشرق الأوسط ، والذي اشتهر ببيع أعرق أنواع البخور الشرقية والهندية بروائح المسك والعود الأصيل ، إلى جانب قسم خاص بالعطور الغربية العالمية ، ويوجد بالمحل قسم خاص بتركيبات العطور الشرقية حسب الرغبة ، وللمحل كثير من الفروع بمدينة الرياض نذكر أحد فروعها في : شارع صلاح الدين الأيوبي بحي الملز .

-20

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language