عطور خريف تفوح بالأنوثة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عطور خريف تفوح بالأنوثة

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 4:58 pm



لكل موسم طابعه الخاص المميز والذي تنطبع ذاكرته في عقول كل امرأة بطريقة مختلفة ، فيما لو كانت هذه الذاكرة تفوح برائحة الأنوثة التي تبحث عنها كل امرأة لتبدو متميزة ، مع موسم خريف نجد الجديد والجذاب من مجموعة متميزة من العطور التي انتشر اريجها من أرقى دور التجميل العالمية ، والتي نقدمها للنساء العربيات ليكن لنا السبق في تقديم أحدث الاصدارات والمستحضرات التي يمكنها أن تختار ما يناسب ذوقها وشخصيتها .
– Kont Eau Florale : عطر جديد من Bottega Veneta برائحة الزهور الرقيقة النابعة من الورد والفوانيا ، مع قوة المسك العربي ، تذوب تلك الروائح في انتعاش المندارين ، النيرولي ، اللافندر ، كما تضم زجاجة العطر المثير نفحة ترابية من خشب الأرز ، حبوب التونكا لتمنح الأنوف احساس الطبيعة .
– Amber Malaki : اصدار جديد لمجموعة ملكي من Chopard ، وهو عطر غامض الممتزج بالرقي والترف مع كم هائل من الرومانسية للمكونات الشرقية القوية للروائح العربية .
– Daisy Dream Forever : عطر سرمدي ساحر من Marc Jacobs يناسب سحر الشابات بنفحات قوية من ثمر العليق ، زهرة لاوستارية الزرقاء ، مع الخشب الأبيض ، وهو عطر قوي يدوم فترات طويلة لتبقى رائحة الزهور ونفحات الفاكهة الخفيفة بلمسة مخملية ناعمة .
– Double Dare : رائحة جريئة جذابة من Guess الذي استوحاها بقوة مضاعفة من Guess Dare ليأتي برائحة ساحرة خيالية جذابة ، مع نبض الحركة والمرح للشخصيات الجرئية في عالم الخيال .
– In The Mood Of Love : عروس بيضاء رومانسية ابدعتها Gianfranco Ferre ، لتعبر عن الحب والرومانسية باللون الأحمر بنقاء الروائح العطرية الرقيقة .
– Intense Oud : من Gucci التي جسدت الروح الشرقية بعطري عصري فخم ، وهو تجربة آسرة لعطور العود التي يمكن للشريكين الرجل والمرأة تجربته معا في رحلة رومانسية تسبح في رائحة البخور ، الخشب ، والجلد ، وسط عنبر العود ، وزيت اللبان النقي لترتقي برائحة عطرية مميزة .
– Want : عطر نسائي جديد بين الاصدرات الكثيرة للروائح الخريفية تقدمه Desquared2 ، وهو ذو رائحة ثرية بالأنوثة ، والأناقة والمرح بأصالة وشقاوة الشابات ، ويأتي العطر بجرأة لخليط تحسه القلوب والأنوف برومانسية ورقة مميزة .
– Valentino Donna : رائحة ناعمة من Valentino تحتار الأنوف والعقول في تحديد هويته التي تميل نحو الشرق بحنين ورومانسية واضحة ، لتضم بداخلها رائحة البرغموت المنعش ، مع نعومة البتشولي ورقة الفانيليا الجذابة التي تهواها العديد من النساء .
– Black Opium Eau De Tiolette : الماسة مبهرة من Yves Saint Laurent ، تفوح منه خلاصة المشمش الأسود ، مع تشويق الأجاص الفواح ، والتي تختلط مع رائحة قشور اليوسفي المرة ، بقوة الحمضيات اللاذعة لتنتشر من زجاجة العطر روائح الفواكه الصيفية الآسرة ، والتي يمكن للمرأة تخيلها وهي تذوب بقليل من المسك الأبيض ، والقهوة السوداء ، وشاي الياسمين ، وزهر البرتقال لتداعب حواس المرأة بنعومة ورقة متناهية .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language