افضل عطور نسائية من لانكوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

افضل عطور نسائية من لانكوم

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 4:44 pm



تعتبر عطور لانكوم ماركة عالمية حيث تعتبر من أعلى وأفخم ماركات العطور في ظل وجود آلاف من الماركات العالمية الأخرى ، فقد أسست على يد أوماند يوتيجان الذي بذل قصارى جهده من أجل أن يجعل عطور لانكوم هي أفضل العطور على الإطلاق حيث تميزت بنفحات العطور الفرنسية الخالصة كما ضمن مؤسسته أيضا بأهم وأضخم منتجات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم حتى يجعل كل امرأة تقتني منتجاته ملكة ، ومن بين المنتجات التي لاقت استحسان الكثيرون من نساء العالم كله هي ماركة العطور حيث تميزت عطور لانكوم بالأناقة والذوق العالي في اختيار كل نفحة من نفحات هذا العطر لذلك نقدم لكل سيدة أفضل عطور لانكوم المميزة .
1- عطر La vie est belle Absolu
وهو من أهم العطور الأنيقة والبسيطة التي تتميز بالحس العالي لكل امرأة فهو عطر يجعل كل من يتنفسه مرحا حيث يحمل أهم النفحات المشمش وعطر الياسمين المميز مع رائحة مميزة من عطر زيت البرتقال مع رائحة ثابتة من الفانيليا والبتشولي في زجاجة صممت خصيصا لتعبر عن أناقة المرأة .
2- عطر Trésor
وهو من العهطور الرومانسية الهادئة التي تعبر عن أحلى لحظات الرومانسية التي تعيش فيها كل امرأة فهو مزيج من نفحات الورد المميزة مع عبير مجموعة من الفواكه كزهر الخوخ والمشمش ، فهذا العطر هو هدية لكل امرأة رومانسية تقدر المعنى الحقيقي للحب والرومانسية .
3- عطر MAGIE NOIRE
هذا العطر هو من العطور المميزة جدا لمجموعة عطور لانكوم حيث يتميز بالسحر والغموض لأنه عطر شرقي مع مجموعة من العطور الغامضة كعطر الوردة البلغارية والذي يميز رائحته العطرة أيضا هو عطر الياسمين الشرقي مع شذى الباتشولي الذي يجعل المرأة متأنقة بأنوثتها وحسها المرهف والرومانسي .
4- عطر POÊME
وهو عطر ممزوج بأهم الروائح العطرية المميزة من أهمها زهرة الخشخاش الزرقاء التي تأتي من الهيمالايا مع رائحة عطرة من الفانيليا وزهرة الداتورا الصحراوية ليجعل العطر من العطور الدافئة التي تتميز بالحماسة والمغامرة فهو لكل امرأة جريئة مفعمة بالحيوية .
5- عطر Hypnôse
وهو العطر الخاص بالسهرات المميزة التي تحتاج إلى المرأة الساحرة حيث يتميز هذا العطر بالشعور الرومانسي الخلاب مما يجعل المرأة أكطثر أنوثة حيث يضم أيضا رائحة مميزة من الفانيليا ودفء النخيل الهندي فهو من العطور الأنثوية التي تجعل المرأة أكثر إغراء .
6- عطر Trésor Midnight Rose
وهو من العطور الرومانسية الرائعة فهو حلم كل امرأة تبحث عن الجمال والإغراء لأنه من العطور الليلية الذي يحمل معه نفحات من ليالي باريس فهذا العطر يتكون من روائح مميزة من التوت البري والورود النادرة مع رائحة خشبية من المسك والفانيليا مع روائح الياسمين التي تزيد العطر سحرا .
7- عطر Climat
يتكون هذا العطر من نفحات مميزة من الزهور النادرة والفردية التي تم اختيارها بعناية فائقة فهو يتكون من عطر زنابق الوادي وعطر الياسمين مع النرجس مع نفحات من عطر الزهرة البيضاء فكلها عطور متناغمة مع بعضها تحمل معها عطور الزمن الماضي الجميل .
8- عطر Oud Bouquet
وهو من العطور المميزة لأنه يحمل نفحات من العطور الشرقية الغنية عن التعريف فهو يتكون من رائحة مميزة من الزعفران الذي يعتبر من الروائح الدافئة مع روائح بتلات الورد ورائحة خشب العود المميزة وقاعدة العطر الأساسية هي الفانيليا مع الشوكولا ، وقد صممت الزجاجة بأعلى تصميم ممكن ويلون ذهبي مميز جدا يزيد من جمال وأناقة العطر .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language