أفضل العطور النسائية الدافئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أفضل العطور النسائية الدافئة

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 4:42 pm



مع تغيير الفصول وحلول فصل الشتاء لهذا العام تبحث كل سيدة عن أفضل العطور المميزة التي تعطي الشعور بالرومانسية والدفء، فالعطور النسائية كثيرة جدا وتختلف مع اختلاف الماركات العالمية لها، كما تختلف أيضا مكوناتها الرئيسية فبعضها مفضل عند النساء وبعضها غير مفضل، ولكن هناك عطور رئيسية من ماركات عالمية تحظى بأعلى نسبة إقبال من النساء في العالم كله نظرا لتميزها عن غيرها من العطور، لذلك نقدم أفضل عطور نسائية لشتاء 2016 .
1-عطر COCO من شانيل
هذا العطر هو من أفضل العطور النسائية على الإطلاق، فعلى مر السنين يظل متربعا على عرش أفضل العطور النسائية في العالن، وذلك لسبب مهم جدا وهو التحديثات التي يدخلونها على هذا العطر مما يجعله أكثر عشق وأكثر إثارة، حيث يتمتع هذا العطر بروائح مميزة جدا هي رائحة الفانيليا وخشب الصندل مع زهر البرتقال واليوسفي .
2- عطر GUCCI من غوتشي
هذا العطر أيضا من العطور الشتوية المميزة للنساء، حيث يمكن الشعور بالراحة والدفء في آن واحد، فقد امتزجت كل مشاعر الدفء والرومانسية في هذا العطر مما جعلته أفضل العطور الشتوية المميزة جدا لليالي الشتاء الباردة، فهذا العطر يحتوي على روائح مميزة ومن أهمها روائح التوت وزهر البرتقال مع رائحة مميزة من المسك وزهرة تياري تاهيتي .
3- عطر L’eau De I’ssey من ايسي مياكي
وهذا العطر أيضا أحد العطور الجذابة في الشتاء، فيحظى على نسبة كبيرة جدا من إعجاب النساء نظرا لجاذبيته الفائقة، كما يتكون من مكونات مميزة كزهرة اللوتس وأخشاب العود مع رائحة ماء الورد المميزة، وتعتبر ماركة ايسي مياكي من أهم ماركات العطور المشهورة والتي تعمل على طرح الجديد في عالم العطور .
4- عطر BOMBSHELL من فيكتوريا سيكريت
يعتبر هذا العطار من أهم الاختيارات للمناسبات الرسمية وغير الرسمية فهو من العطور الغامضة التي تأثر القلوب، فقد أطلقته شركة فيكتوريا سيكريت وهي من أكثر الشركات المميزة في عالم العطور، فهذا العطر يتكون من مجموعة من أروع الروائح كعطر الياسمين والمسك مع رائحة الشانغريلا ومجموعة من روائح الفواكه المميزة .
5- عطر VANILLA GOURMANDE من لورا مرسييه
هذا العطر هو من أكثر العطور النسائية أناقة حيث يتميز بالشعور بالانتعاش والاسترخاء والراحة مع كل رشة منه، فيتميز برائحة نفاذة من الفانيليا مع رائحة العنبر وقاعدة خشب الصندل، فكل امرأة تبحث عن التميز فعليها أن تختار هذا العطر .
6- عطر LOVE IS ON من REVLON
وهو من أكثر عطور الشتاء المميزة للنساء فهو من العطور الرومانسية التي تشعرك بالدفء والرومانسية، فيمكن الحكم على هذا العطر بأنه منبع العشق والرومانسية، فيحتوي على روائح مميزة جدا من عطر الليمون الإيطالي ذا الرائحة القوية مع رائحة التوت المميزة .
7- عطر Elie Saab Le Parfum Rose Couture
هذا العطور من العطور الغامضة التي تمنح المرأة مزيد من الدفء والرومانسية، فهو مزيج من نفحات مميزة للكثير من الزهور كالبرتقال والورد مع رائحة الفانيليا المميزة جدا، ويضاف على العطر رائحة الياسمين والورد مع خشب الصندل والباتشولي .
8- عطر Opium Rouge Fatal من ايف سان لوران
يعتبر هذا العطر من العطور المميزة جدا لهذا الشتاء حيث يعتبر من أكثر العطور الدافئة ومن أهم خياراتك لليالي الباردة في الشتاء، فيحتوي هذا العطر على رائحة المندرين مع زنبق الوادي والبرغموت والقرنفل الحار مع رائحة مميزة من الياسمين وقاعدة العطر هي الفانيليا والباتشول مع العنبر .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language