ارق العطور لعروس شتاء 2018

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ارق العطور لعروس شتاء 2018

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 4:38 pm



لكل فصل من فصول السنة طابع خاص يغير من احاسيس البشر وطباعهم ، ومع فصل الشتاء وبرودة الجو نبحث دائما عن الدفء والذي يمكن أن تحققه لمسات الرومانسية في حفلات الزفاف الشتوية المميزة ، أهم ما تحتاجه العروس في هذه الأجواء الباردة نفحة أنثوية رومانسية تعكس رقتها ودلالها ، ومع بدايات العام وموسم الأعياد الذي تكثر فيه حفلات الزفاف اجتاحت الأسواق مجموعة متنوعة من العطور الشتوية الدافئة بروائح عطرية جديدة للغاية ، قدمتها علامات تجارية شهيرة عودتنا دائما على الجديد المميز .
– Yves Rocher Secret d’Essence Rose Oud : من أحدث ما اصدرته مجموعة عطور إيف روشيه خصيصا لهذا الشتاء ، والذي تفوح منه رائحة العود الشرقيالأصيل مع نفحات الزهور الرقيقة والأخشاب القوية ، تعد الزهرة الدمشقية هي أبرز مكونات هذا العطر والتي تختلط برومانسية مع العود ، الكمون ، وقليل من الفواكة الحارة لتمنح العروس لمسة حب دافئة .
– Marc Jacobs Decadence : عطر قوي كعادة منتجات مارك جوبز ، تثير مكوناته الغموض بتلك الخلطة السرية الساحرة من الزعفران ، البرقوق الإيطالي ، الورد البلغاري ، الياسمين ، والسوسن الرقيق ، تآلفت هذه المجموعة من العطور الغامضة في زجاجة لا تقل سحرا عن مكوناتها ، لتبدو زجاجة العطر غاية في الأناقة والجمال .
– Winter Bombshell : رائعة من روائع فيكتوريا سيكريت الشهيرة والذي صدرت في موسم الأعياد مع بدايات العام ، زجاجة أنيقة تعبر عن أجواء الشتاء الباردة وذرات الثلج المتراكمة على فروع الشجر في ليلة عيد الميلاد ، بنفحاته الثلجية التي تعبقت برائحة الفواكه والأزهار والتي برز فيها عطر الياسمين البارد مع رقة زهور الكاميليا .
– Falcon Parfum Exeptional Edition : زجاجة فخمة اقتبست رقيها من علامة جيرلان العالمية تنافست بين اصدارات العام في موسم الأعياد ، احتوت هذه التحفة الفاخرة على رائحة الأخشاب الطبيعية مع خليط من زهور الياسمين ، الفانيليا ، الفلفل الوردي ، مع زهرة البرتقال والمسك الأبيض .
– Opium Rouge Fatal : عطر شرقي من إيف سان لوران لموسم شتاء 2016 ، تحتوي زجاجته الحمراء الدافئة على توليفة مميزة من عطر المندرين ، البرغموت ، زنبق الوادي ، مع حرارة القرنفل والباتشول ، نفحات خاصة من رائحة الفانيليا ، الياسمين ، والعنبر .
– The One Essence : عطر يحمل غموض وسحر دولتشي آند جابانا لعروس الشتاء الساحرة ، والذي يمنحها أنوثة ورومانسية آخذة ، خليط من الروائح القوية من الخوخ ، اليوسفي مع البرغموت ، إلى جانب الروائح الشرقية الأصيلة في الياسمين ، الزنبق ، الفانيليا ، العنبر ، ونجيل الهند .
– Modern Lauder Modern Muse Le Rouge : اصدار جديد من Estee Lauder لموسم الشتاء والأعياد والذي يعد الأكثر ثوة واثارة مما يجعله الإختيار الأمثل لعروس هذا الموسم ، إذ يتكون من رائحة التوت الأحمر ، الفلفل الوردي الحار ، مع زهور الياسمين ، الورد البلغاري ، والبتشول ، والتي تبدو هي الزهور الأكثر رواجا في العام الجديد .
– Gucci Bamboo : لا تتنازل جوتشي عن مستوى راقي مميز في اصداراتها العطرية الجديدة دائما ، لتأتي برائحة الأخشاب الدافئة التي تفوح أنوثة وكلاسيكية ، إذ يحتوي العطر على رائحة خشب الصندل ، العنبر العتيق ، الفانيليا الهادئة ، مع روائح الزهور الذكية التي يبرز خلالها زهر البرتقال .
– Elie Saab Le Perfum Rose Couture : زجاجة وردية رقيقة اختارها المبدع ايلي صعب مثلما يختار تصاميم ملابسه ، ليجمع فيها خليط الزهور والأخشاب الغامضة مع زهر البرتقال ، الورد ، الفانيليا ، مع الياسمين الناعم ، والفاونيا الغامض ، بالإضافة إلى عطر الباتشولي مع خشب الصندل العتيق .
– Revlon Love Is on : عروس شتاء 2016 حظيت بمجموعة رومانسية دافئة تفوح منها نفحات العشق والدلال باستعمال قطرات قليلة ذات تأثير عميق في هذه الزجاجة المعبرة بوضوح عن الحب ، تحتوي هذه الزجاجة الجذابة من ريفلون على عطر الليمون الإيطالي ، التوت بتوليفة مميزة ذات طابع خاص .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language