أفضل العطور الشرقية للنساء بنكهة التوابل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أفضل العطور الشرقية للنساء بنكهة التوابل

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 4:37 pm



الحصول على عطر مميز بنكهة التوابل يحتاج إلى البحث والتمحيص لإيجاد الأفضل بينها، فهناك الكثير من النساء حول العالم يفضلن نكهة التوابل المختلفة والتي تعطى رائحة مميزة للعطر وفي نفس الوقت تعطي تميزا مثاليا، والمعروف عن نكهة التوابل في العطور أنها تزيد من الشعور بالدفء والرومانسية، ونكهة التوابل هي أيضا من أفضل العطور الشرقية، لذلك نقدم أفضل العطور الشرقية النسائية بنكهة التوابل .
نريد تعليقك هل تفضلي العطور بالتوابل ام عطور دولتشي ؟ :افضل عطور دولتشي اند غابانا النسائية )
1- عطر COCO CHANEL
وهو من أكثر العطور الحارة الشرقية التي تعشقها الكثير من النساء، فهذا العطر يتميز برائحة قوية وفريدة حيث يجمع بين الكثير من روائح التوابل والفواكه، فيمكن الاستمتاع برائحة الكزبرة مع رائحة البرتقال واليوسفي والخوخ، مع رائحة متميزة من القرنفل وزهر البرتقال في قلب العطر، فيمكن الحكم على هذا العطر بأنه من العطور المتميزة والكلاسيكية في آن واحد .
2- عطر ESTEE LAUDER – CINNABAR
وهو أيضا من العطور الشرقية المتميزة بنكهة التوابل، فيمكن الشعور بالدفء والسحر من نكهة هذا العطر المتميزة، كما يحتوي العطر على روائح الفاكهة والأزهار، والمميز في هذا العطر أنه يحتوي على الكثير من رائحة القرنفل المميزة التي تزيد من جاذبية المرأة لعطر شرقي لا يقاوم .
3- عطر GUERLAIN – SAMSARA
وهو أيضا من العطور المتميزة والراقية جدا حيث يمكن الاعتماد عليه كأقوى عطر بنكهة التوابل، والمميز أيضا أن هذا العطر هو للمرأة الوايقة من نفسها خاصة مع رائحة الياسمين وخشب الصندل مع رائحة من الفانيليا التي تعمل على ثبات العطر، فهو من أفضل عطور التوابل الحارة .
4- عطر JO MALONE – VETYVER
هذا العطر من العطور الفريدة والغريبة والتي لا يمكن أن يكون له أي بديل، فيختلط الروائح السكرية الحلوة مع نكهة التوابل القوية ليخرج هذا العطر بنكهة أفضل تدوم لأطول وقت ممكن، كما يحتوي العطر على مزيج من روائح الفاكهة كالبرتقال واليوسفي مع رائحة الطرخون وجوز الطيب .
5- عطر GIVENCHY – ORGANZA INDECENCE
عطر جيفنشي هو عبارة عن خليط من روائح التوابل المميزة مع روائح الخشب الدافئة، فهو عطر شرقي خالص ويعتبر من أهم العطور الشرقية الدافئة، ومن أهم النكهات به هي رائحة التوابل مع القرفة والأخشاب العطرية مع رائحة الفانيليا الرائعة، فيمكن اختيار هذا العطر للمرأة المتميزة .
6- عطر BLACK ORCHID
هذا العطر هو منتج من منتجات شركة توم فورد المعروفة والذي يقدم أروع روائح العطور المتميزة، ومن أهم هذه الرائح هي رائحة الياسمين واليلانج يلانج مع خشب اللوتس والأوركيدا، كما يتميز العطر بوجود أروع رائحة للتوابل الزهرية مما يعطي العطر خليطا ممتازا ليصبح ذو جاذبية أكثر .
7- عطر BRIT GOLD
وهذا العطر أيضا هو من أهم وأفضل عطور التوابل الشرقية المميزة، كما يحظى بأعلى نسبة استخدام من النساء، لما يحتوي عليه من خليط لروائح مميزة ومحببة مثل التوابل الحارة مع رائحة العنبر والمسك والكشمش الأسود، مع رائحة خشبية من خشب الصندل مما يعطي العطر جاذبية لا تقاوم .
8- عطر LADY GAGA – FAME
هذا العطر أيضا من أقوى العطور التي تحمل نكهة التوابل المتميزة فهو من إنتاج شركة ليدي جاجا التي تقدم أروع نكهات العطور على الإطلاق، فهذا العطر يتكون من روائح زهرة الحسن مع البخور والمشمس وقطرات من العسل مع خليط من التوابل الخاصة جدا لروائح مميزة ويأتي العطر على هيئة سائل أسود.

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language