أفضل العطور الرجالية في فصل الصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أفضل العطور الرجالية في فصل الصيف

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 4:33 pm



يحاول كل رجل أن يزيد من أناقته في فصل الصيف خاصة مع زيادة أوقات الحر مما يجعله بحاجة إلى انتعاش الجسم بروائح وعطور غير نفاذة، لأن هناك الكثير من العطور النفاذة التي تختلط مع رائحة العرق وتسبب رائحة كريهة وغير مرضية، فالرجل العصري يبحث عن العطور التي تناسب فصل الصيف وهي الروائح التي تحتوي على مزيح من رائحة الحمضيات وهي الروائح التي تكون خفيفة على حاسة الشم كما أنها تمد البشرة بالطاقة والحيوية والنشاط كرائحة الليمون والبرتقال المنعشة، وقد ظهرت في الأسواق الآن مجموعة من الروائح والعطور الصيفية غير النفاذة والتي تعطي الجسم رائحة عطرة وانتعاش يدوم طول اليوم لذلك نقدم أفضل هذه العطور .
عطر Paco Rabanne Invictus
هذا العطر هو من العطور المميزة جدا لكل رجل وهي ما يبحث عنه الرجل العصري في هذا الصيف، فالعطر مكون من رائحة الليمون والياسمين مع خشب الغاياك والبتشول ورائحة ممتازة من البلوط والعنبر، لرائحة ذكورية لا تقاوم خاصة في أوقات الظهيرة في الصيف .
عطر Prada Luna Rossa
عطر لونا روسا هو من العطور الجذابة والغير نفاذة وهي مناسبة جدا لأوقات الحر والصيف لكل رجل خاصة أوقات العمل، وهذا العطر يتكون من ثلاث طبقات الطبقة الأولى مكونة من رائحة الخزامى والبرتقال المنعش، أما الطبقة الثانية فهي عبارة عن الكلاري مع النعناع المنعش، والطبقة الثالثة عبارة عن العنبر وهي القاعدة لهذا العطر .

عطر Hugo Red
هذا العطر هو من العطور المشهورة جدا لدى الرجال ويعتبر الخيار الأول للرجال خاصة في فصل الصيف، لما يمده بالنشاط والحيوية للجسم، وهو المعنى الحقيقي للدفء والحيوية ، وهو أيضا من العطور الشرقية التي تتماشى مع الرجل الشرقي خاصة وأنه بنكهة الفلفل الوردي مع عبير العنبر.
عطر Carolina Herrera CH Men Sport
هذا العطر هو من العطور ذات المذاق الشرقي الجذابة، فهو عبارة عن روائح الورد اللطيفة مع رائحة الليمون المنعش والمريمية، مع قاعدة من خشب العرعر والصندل والبلوط، وهذا العطر يمد الجسم بالحيوية ومناسب جدا الرجال في فصل الصيف لمزيد من التأنق .
عطر Burberry Brit Rhythm
هذا العطر هو من العطور الصيفية المنعشة والجذابة لكل رجل يبحث عن أناقته، فيتكون العطر من ثلاث نكهات، فالنكهة الأولى هي من الريحان الحار والمنعش، أما الثانية فهي روائح الجلود القوية مع خشب البتشول والزيزفون، والطبقة الثالثة رائحة خشب الصندل واللبان .
عطر Dolce & Gabbana Light Blue Pour Homme Vulcano
هذا العطر هو من العطور الرائعة والمنعشة والذي يمثل الخيار الأول لكل الرجال فهو عبارة عن رائحة الليمون والزنجبيل المعش مع خشب السرو والخزامى، وهو مناسب جدا لفضل الصيف والأيام الحارة لأنه يمد الجسم بالحيوية والانتعاش لأطول فترة ممكنة .
عطر Extreme Sport by Paul Smith
وهو من العطور الرجالية من الدرجة الأولى ويعتبر خيار معظم الرجال لأنه برائحة مميزة، فهو مزيج من رائحة البرتقال والنعناع مع الخزامى وزهور الغرنوقي المنعشة، لذلك هو من العطور الخفيفة التي يمكن استخدامها في الصيف لأنها بدون رائحة نفاذة مزعجة .
عطر Eau for Men by Dior Homme
هذا العطر هو من العطور الخفيفة والمناسبة لكل رجل يبحث عن التميز فغي فصل الصيف، فالعطر عبارة عن روائح ممتازة من الليمون مع الكزبرة والبرغموت في زجاجة غاية في الأناقة، وهو من العطور المناسبة جدا في فصل الصيف خاصة في الليل والمناسبات بلا أن تسبب أي رائحة نفاذة .
عطر Tom Ford Neroli Portofino Eau Fraiche Body Splash
هذا العطر هو من العطور الخفيفة والثابتة على الجسم مما تمد الجسم بالرائحة المنعشة أطول فترة ممكنة، فهو عبارة عن رائحة الليمون الصقلي مع الخزامى والعنبر، وهو من العطور المناسبة لفصل الصيف خاصة فترة النهار والعمل لأنه برائحة منعشة وليست نفاذة .
عطر Davidoff Cool Water Pure Pacific
وهو من أشهر العطور على الاطلاق لشركة دافيدوف ويأتي بثلاث نكهات مختلفة هي رائحة الليمون واليوسفي وليمون الجنة، فهو مزيح من روائح الحمضيات المنعشة، وهو من أكثر أنواع العطور المناسبة لفصل الصيف خاصة في أوقات النهار والعمل .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language