أفضل عطور نسائية لليالي الرومانسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أفضل عطور نسائية لليالي الرومانسية

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 4:26 pm



العطور هي من أهم المستحضرات التي تحتار المرأة في اختيار المناسب نظرا لكثرة أنواعها، واختلاف كل نوع ليتوافق مع المناسبات المتنوعة، ومن أكثر المناسبات التي تحتاج المرأة أن تكون بكامل أناقتها هي الليالي الرومانسية مع زوجها، حيث تتألق المرأة في مثل هذه الليالي وتحتاج إلى المزيد من العطور التي تزيد جاذبيتها وأنوثتها ، لأنها بالطبع ستكون لها تأثير كبير على الزوج، لذلك تحرص الماركات العالمية الخاصة بصناعة العطور النسائية أن تصنع العطور الجذابة للأنثى والمصنعة خصيصا لليالي الرومانسية، لذلك نقدم في مقالنا اليوم أفضل العطور النسائية لليالي الرومانسية
” ايليسيت” Illicit من جيمي شو Jimmy Choo
هذا العطر هو للمرأة الجريئة والتي تحتاج إلى أن تعيش الحياة بكل طاقاتها، حيث تنعم بالحيوية والنشاط برائحتها الجذابة، فهذا العطر هو من العطور التي يجب تجربتها لكل تزيد من إغراء المرأة وتجعلها مجازفة ومتحكمة في نفسها لذلك هو تجربة مثيرة لا يمكن تفويتها.
” فوريفر سيكسي” Forever Sexy من فيكتوريا سيكرت
عطور فيكتوريا سيكرت هي من العطور الرائعة والجذابة والتي تحمل كل المواصفات العالمية، وعطر فورايفر سيكسي من العطور الرائعة والثابتة ويصنف ضمن العطور المثيرة والقمة في الإغراء فهو قادر على منح المرأة الشعور بكامل أنوثتها وجاذبيتها التي لا تقاوم.
أفريكن لازر African Leather من ” ميمو باري”
يتكون هذا العطر من مكونات أساسية عطرية جذابة أبرزها نكهات البرغموت وحب الهبل والزعفران والكمون والغرنوقي والبتشول والعود والمسك، وكلها عطور لا تقاوم أبدا والتي تمنح المرأة الشعور بجاذبيتها وأناقتها في نفس الوقت في الليالي الرومانسية.
” سوار دوريان” Soir d’Orient من سيسليSisley
وهو أيضا من العطور النادرة ذات الرائحة الجذابة والمميزة والذي يعطي الإطلالة الساحرة والجذابة لأنه يتكون من مجموعة جذابة من الروائح وأهمها لمعان الليمون الإيطالي مع الصمغ الراتنجي والزعفران المثير للحواش وقاعدة من خشب الصندل والبخور والبتشول الأندونيسي وكلها تمتزج مع بعضها في عطر سوار دوريان لرائجة مثيرة وجذابة.
عطر لافي أي بيل من لانكوم
وهو من أكثر العطور الجذابة والمثيرة والتي تتميز به المرأة في الليالي الرومانسية فهو مزيج من رائحة الفانيليا والباتشولي والفواكة مع حلوى البرالين، لذلك تحرص الكثير من النساء على استخدامه دائمة لكونه عطرا يجمع بين العطور المغرية والعصرية والذي يجب تجربته.
عطر يوفوريا من كالفن كلاين
هو من العطور الجذابة والمثيرة والتي صنعت خصيصا لليالي الرومانسية وهي من العطور النسائية التي تنال إعجاب الرجال، فعطر يوفوريا هو عطر مكون من مزيج الفواكه والعنبر والمسك ليعطي في النهاية عطر مثير جذاب لا يقاوم.
عطر لوكوم من كيكو ميتشيري
وهو من العطور الجذابة التي تتميز به المرأة المفعمة بالحيوية لأنه يزيد من نشاطها وجاذبيتها التي لا تقاوم فهو مكون من رائحة شهية تشبه رائحة الكريمة ، لذلك هو من العطور المثيرة الذي يحظى على إعجاب الكثير من النساء لذلك لابد من تجربته.
عطر كارولينا هيريرا SEXY 212
وهو من العطور المفعمة بالأنوثة والجاذبية ويتكون من روائح جذابة فهو يتكون من مزيج من رائحة الفلفل الوردي مع الفانيليا والمسك لذلك تفضله الكثير من النساء لأنه يعطي لها الإثارة والجاذبية المطلوبة لليالي الرومانسية الهادئة .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language