أفضل عطور صيفية للنساء 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أفضل عطور صيفية للنساء 2016

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 4:07 pm



العطور الصيفية هي من أروع العطور التي تحتاج إليها المرأة لاكتمال أناقتها، خاصة وأن فصل الصيف تتعرض فيه المرأة إلى التعرق الذي يحتاج إلى العطور التي تغير من رائحة العرق وتضيف رائحة عطرة على الجسم لذلك تحرص شركات إنتاج العطور على تحضير أحدث العطور التي تحمل الرائحة المنعشة والعطرة التي تناسب فصل الصيف بشكل كبير خاصة والتي يغلب عليها رائحة الحمضيات والفانيلا والمسك، وفي مقالنا اليوم نقدم أفضل العطور الصيفية للمرأة
Miss Dior Cherie
وهو من العطور المميزة جدا للمرأة خلال فصل الصيف وهو من أكثر العطور التي تحظى على إعجاب الفتيات والنساء لأنه بتركيبة فريدة ومميزة فهو مركب من تركيبة الفواكه والأزهار مع لمحات منعشة من البرتقال والفراولة، وأيضا رائحة الورد والياسمين مع رائحة الباتشولي والعنبر وخشب الصندل ونجيل الهند.
Splash Marc Jacobs Cucumber
وهو من العطور المميزة والمناسبة للأجواء الصيفية وتركيبته تركيبته مميزة من رائحة الخيار وأوراق اللوتس مع زهرة الفريزيا وزنبق الوادي، مع تركيبة أساسية من خشب الأشقر والمسك، لتعطي رائحة عطرة وثابتة لأطول وقت ممكن.
 
Tom Ford Neroli Portofino Acqua
عطور توم فورد هي من العطور المميزة لهذا الصيف سواء للرجال أو النساء ، فقد أطلقت علامة توم فورد عطر Tom Ford Neroli Portofino Acqua بنكهته المميزة فهي تحمل نفحات الحمضيات وزهر البرتقال مع قاعدة من العنبر العطر.
Byredo Rodeo
وهو من العطور المنعشة لهذا الصيف والمناسب للأجواء الصيفية ، فهو من العطور المثيرة للمرأة والذي يحمل النفحات الغريبة لمن تبحث عن العطور الاستثنائية، وتركيبة هذا العطر مزيج من نفحات الجلود التي تغلب على العطر لتجعل تركيبته مميزة جدا لكل امرأة تبحث عن الجرأة والإثارة.
J’adore Dior
من أروع العطور النسائية التي يمكن استعمالها هي عطور ماركة ديور والذي تتميز بتركيبتها العطرية الفريدة والمنعشة، فهذا العطر يجمع بين رائحة اليوسفي والبرغموت مع مزيج من الخوخ والكمثرى وأيضا أزهار الأوركيدا والياسمين والورد الأبيض مع قاعدة نفحات خشب الأرز وتوت العليق.
Burberry Summer
وهو من العطور الصيفية المنعشة المناسبة للأجواء الصيفية وفي نفس الوقت هو عطر رومانسي جدا يجمع بين رائحة الفواكة كاليوسفي والخوخ والرمان، ونفحات الفريزيا والزنبق والورد مع قاعدة خشبية من خشب الصندل والأرز والمسك.
CK One Summer
من أكثر العطور المنعشة في هذه القائمة والمناسب أكثر للأجواء الصيفية فهو من العطور المنعشة والذي يجمع بين رائحة الكيوي والحمضيات ، وقلب العطر أيضا من أوراق التوت وزنبق الوادي مع الصبار ، وقاعدة العطر مزيج من المسك ونجيل الهند ليعطي رائحة عطرة ومنعشة تدوم لأطول وقت.
Chloe Eau de Parfum
وهو من العطور الصيفية المميزة برائحتها المميزة من الأزهار المنعشة المناسبة لفصل الصيف حيث يتكون من رائحة العطر مع الفاونيا والفريزيا والليتشي، إضافة إلى رائحة الورد وزنبق الوادي والمغنوليا، ومن أكثر ما يميز هذا العطر هي قاعدته التي تمزج العنبر مع خشب الأرز والفرجينيا.

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language