أفضل العطور الرجالية للمناسبات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أفضل العطور الرجالية للمناسبات

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 3:37 pm



من أجمل الهدايا إلى كل رجل هي العطور، حيث تعطي العطور الانطباع الأول عن كل رجل، حيث يبحث كل رجل عن اختيار العطر الأنسب لشخصيته، ومع اقتراب موسم الحب وهو عيد الحب تبحث كل امرأة عن اختيار الهدية المناسبة لشريك الحياة، حيث تفضل أن تكون الهدية هي العطور باعتبارها أجمل ما يقدم للرجل، حيث تحتار المرأة في اختيار أنواع العطور والتي تتنوع بين الروائح الثقيلة والداكنة والروائح الخفيفة وغيرها، كما تحتار أيضا في اختيار ماركة هذه العطور، لذلك خصصنا هذا المقال لأفضل العطور الرجالية المناسبة ليوم الحب.
عطر Cartier Pasha Edition Noire
من العطور القوية والجذابة والتي يفضلها كل رجل، فهو مستوحى من باشا في مراكش ، فهو عبارة عن كولونيا برائحة مركزة جدا تجعل رائحة الرجل تفوح عطرا على مدى أيام طويلة، وهذا العطر عبارة عن رائحة المسك الثقيل بالإضافة إلى مجموعة روائح أخرى تعطى انطباع أقوى.
عطر John Varvatos Oud Cologne
العطر الأول الرائد في عالم العطور، فهو العطر الذي يفضله الكثير من الرجال فإنه ليس مجرد عطر بل هو عطر برائحة خشب العود أو خشب الآجار وهو من أغلى أنواع الأخشاب في العالم، بالإضافة إلى بعض المكونات الأخرى كالفلفل الأسود والهيل والمريمية والتبغ والعنبر.
عطر Bvlgari Man Black Cologne
من العطور الجذابة للرجال يمكن اختيارها من العلامة التجارية الرائدة Bvlgari والتي تقدم هذا العطر الأفضل الفواح الذي يثبت رائحته لأطول وقت ممكن، حيث يقدم العطر رائحة جذابة من ارم والموالح مع الزهور لانطلاقة جديدة في عيد الحب.
عطر Good Clean Love Legends Cologne
يحتاج يوم الحب إلى عطر جذاب مفعم بالحيوية والنشاط، وهذا العطر هو نبض جديد لشريك الحياة مفعم بالحيوية والنشاط والرغبة، فهو عنوان ليوم حب لا ينسى بفض مكوناته من الخلطات الأفريقية العتيقة والمثيرة، وهو من أفضل الهدايا التي تقدمينها لزوجك في عيد الحب.
عطر Tom Ford Tobacco Vanille Men’s Eau de Parfum
لا غنى أبدا عن عطور توم فورد فهي أساسية في أي قائمة، وهذا العطر المميز Tom Ford Tobacco Vanille Men’s Eau de Parfum هو من العطور الشتوية العبقرية والمستوحاة من الكوخ الدافئ المريح ليوم الحب، وذلك بفضل مكوناته من التبغ والجنزبيل والفانيليا والكاكاو مع بعضهما البعض لإطلاق رائحة لا يمكن أن تفوت.
عطر Truefitt & Hill Clubman Cologne
هو من العطور المتوسطة والتي يفضلها معظم الرجال، فهو من العطور القديمة ماركة Truefitt & Hill والمكون من الموالح والزهور والرائحة العميقة من الخشب والمسك، حيث تظل رائحته لأطول فترة ممكنة من دون أن يفقد عبيره.
عطر Giorgio Armani Beauty Mania for Men
لا يمكن ذكر هذه القائمة من دون ذكر العطر الأكثر تميزا من جورجي أرماني وهو عطر Giorgio Armani Beauty Mania for Men والذي يعرف بأنه العطر القوي الثابت والمتربع على عرش أفضل العطور موسم بعد موسم، وهذا العطر معروف بروائحه المناسبة لفصل الشتاء ولأجواء الحب، وهو خليط من المسك والعنبر مع الماندرين الأخضر.
عطر Chanel Bleu De Chanel Men’s Eau de Parfum
من العطور الشتوية الرائعة والمناسبة جدا لعيد الحب، فهو عطر شانيل الكلاسيكي والمعروف برائحته العطرة واللذيذة والمفضلة عند الكثير من النساء، فيتكون هذا العطر من مجموعة من المكونات ومنها لمحة خفيفة من المسك ليبقى هو العطر المثالي والخيار الأول ليوم الحب.

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language