أفضل العطور من دار لويس فويتون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أفضل العطور من دار لويس فويتون

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 3:35 pm



عطور لويس فويتون من أجمل العطور التي يمكن اقتنائها الآن، فهي من العطور المميزة لكل امرأة، فمن بعد مرور 70 عاما على بيع آخر قارورة عطر تعود مرة أخرى في نهاية العام الماضي لتطلق مجموعة من أروع العطور النسائية والتي أطلقها مصمم العطور الشهير جاك كفالييه بلترود والذي أطلق أجمل العطور المستوحاة من رحلاته حول العالم بصيغة ماء التواليت لتفوح بأجمل النفحات لمغامرة مذهلة توقظ كل الحواس، وقد أطلقت عطور لويس فويتون سبعة عطور متوفرة في زجاجات سعة 100 و 200 ملل بالإضافة إلى زجاجة سفر مع أربع حشوات سعة 7.5 ملل وعلبة من سبعة زجاجات مصغرة سعة 10 ملل، وفي هذا المقال ننقل أفضل عطور من لويس فوتون الجديدة لكل امرأة لاختيار الأفضل بينها
عطر Dans La Peau
وهو من أجمل العطور التي أطلقتها دار لويس فويتون والذي هو عبارة عن مزيج حصري من الجلد الطبيعي ورائحة المشمش المحلي مع خلاصة الياسمين وزهرة الفل الصيني وزهرة النرجس، لتخرج في قارة روعة في التصميم، لعطر دائم فواح تعشقه كل النساء.
عطر Rose Des Vents
هذا العطر المكون من 3 وردات نادرات هي وردة سنتيفوليا المستخرجة بواسطة ثاني أوكسيد الكربون، خلاصة الورد التركي والورد البلغاري المقطّرين على البخار. وتختلط نعومة الورد بفخامة زهرة السوسن الإيطالية وخشب الأرز الأميركي، لتخرج أجمل رائحة من الروائح المنعشة لكل امرأة تبحث عن التميز.
عطر Turbulences
إذا أرادت كل امرأة أن تبحث عن العطر الفريد بأروع الروائح فعليها أن تختار عطر Turbulences، فهو عطر يجمع بين مجموعة من الفواكه وعبير زهرة المسك الرومي، وبها نفحات من الياسمين والفل والمنغوليا والورد ولمسة خفيفة من الجلد الطبيعي ليخرج عطر جميل رائحته لا تقاوم.
عطر Apogee
من العطور الفواحة بمكوناته الرائعة فهو عبارة عن زهرة الوادي والتي تختلط بياسمين غراس مع المغنوليا الصينية بالإضافة إلى لمسة وافرة من خلاصة زهرة مايو التي استخرجت بواسطة ثاني أكسيد الكربون، لينتهي بعطر دائم ومميز لما امرأة.
عطر Contre Moi
إذا كنت عزيزتي المرأة من محبي رائحة الفانيليا المنعشة عليك اقتناء عطر Contre Moi فهو مصنوع من رائحة الفانيليا والتي تعطي نضارة وعذوبة مع زهر الليمون وزهرة سنتيفوليا من غراس مع زهرة المغنوليا ولمسة خفيفة من الكاكاو المر ليخرج عطر فريد لكل امرأة فريدة.
عطر Matiere Noire
وهو العطر الرائع فهو مزيج من أريج البتشولي وخشب العود مع الكشمش الأسود، وزهرة النرجس والفل، والسيكلامين في خلطة غامضة وأنيقة، فأي امرأة تحب العطر الغامض فعليها باقتناء العطر المميز من لويس فويتون عطر Matiere Noire
عطر Mille Feux
العطر الرائد ضمن مجموعة عطور لويس فويتون وهو عبارة عن رائحة الجلد مع عبير التوت ونفحات زهرة العبقة الصينية مع السوس ليعطي لمسات من النعومة، فهو خليط رائع جدا ومبتكر عليك باستخدامه من الآن ليعطي رائحة العطر المطلوبة.

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language