أفضل العطور الرجالية العالمية بنفحات شرقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أفضل العطور الرجالية العالمية بنفحات شرقية

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 3:34 pm



لا يوجد أي خلاف على مدى روعة العطور الشرقية التي تعتبر جزء مهم في عالم العطور، حتى أصبحت النفحات الشرقية من أهم المكونات لأشهر العطور العالمية، فالعطور الدافئة وهي العطور المفضلة في الشتاء والتي تناسب الجو البارد التي يحتار الرجال في اختيارها ما بين الشرقية والغربية، فهو بحاجة إلى كلا من النوعين فلا غنى عن العنبر والأخشاب والبتشولي وفي نفس الوقت لا غنى عن النفحات الغربية وهو ما جعل أشهر الشركات العالمية للعطور تطلق مجموعة من أقوى وأفضل العطور بنفحات شرقية لكل رجل يبحث عن التميز والتي نقدمها في هذا المقال
عطر 1 Million Prive من  PacoRabban
وهو من العطور الجديدة المكونة من لمسة من الماندرين الأحمر والقرفة، حيث يعطي الرائحة الكلاسيكية لعطر فريد، وقاعدة عطرية حارة وجذابة مع البتشولي وحبوب التونكا، وقلب العطر من التبغ المر، فمكونات العطر مكونات نادرة تعطي الانعاكسات الشرقية لكل رجل أنيق يبحث عن التميز.
عطر Pearl Oud من Kilian
وهو من العطور الرائعة فيكفي أنه يحمل اسم اللؤلؤ والعود وهما إرث قطر وتاريخها، ويجمع هذا العطر خمسة عطور وتم إطلاقه في افتتاح متجر كيليان في الدوحة، وتركيبته عبارة عن مجموعة من البهارات وحنين الزعفران والفلفل الأسود، وشذى اليلانغيلانع ، مع قلب العطر الممزوج بالأزهار والورود وخلاصة الياسمين التركي وأزهار مايو الفرنسية مع النرجس الإيطالي.
عطر L’Homme Ideal من Guerlain
يتكون هذا العطر من رائحة منعشة للغاية وهي الرائحة العطرية المناسبة لكل رجل مفعم بالحيوية، فيقوم العطر على اللوز وحبوب التونكا مع الفانيليا، إضافة إلى رائحة الأرز والجلد، ومفتاح هذا العطر هو تناغم اللوز الذي يجعله مميزا مناسب لكل رجل يبحث عن عطر جذاب.
عطر L’Uomo من Gianfranco Ferre
يتكون هذا العطر من تركيبة غير عادية من الحيوية حيث يتكون من البرغموت والزعفران والهال والبهار الأسود مع نفحات من النباتات الخضراء والبنفسج والتفاح الأخضر والمريمية، وقاعدة العطر عبارة عن خشب الصندل والحامض الإسباني والعنبر والفانيليا.
عطر “عنبر ملكي”Amber Malaki من “شوبارد” Chopard
من العطور الملكية التي تتميز بالدفء والغموض والمستوحى من الفخامة المترفة لمجوهرات الدار، فهو العطر الذهبي في هذه القائمة والمكون من البخور وزهور البرتقال مع فانيليا البوربون الناعمة والقريضة، وهو من العطور الفريدة التي تتكون من مكونات من الشرق الأدنى لإحساس جذاب وساحر.
عطر Supreme Sandal من Roberto Cavalli Gold Collection
تعتبر العلامة الرائدة روبرتو كافالي من أقوى العلامات التجارية في عالم العطور والتي تتكون من مجموعة من النفحات العطرية الخشبية الشرقية الجذابة، فهو مكون من خشب الصندل مع العسل والفانيليا السوداء ورشة من الزعفران وزيت خشب الصندل المستخلص من أشجار قديمة مدفونة لتفوق رائحته كل العطور الساحرة.
عطر Dark Rebel Rider من John Varvatos
من العطور الجريئة التي لا تقاوم، فهو مكون من الحمضيات كالبرتقال المر والحامض مع خلاصة الزعفران والزوقا مع زهرة الشمس واللبان الصومالي وبلسم تولو، وقاعدة العطر من الجلد الروسي وهو من أفخم أنواع الجلود، مع لمسة من البتشولي وخشب مدارس المطلي بالقطران.
عطر AZZARO WANTED   من AZZARO
هو العطر الشمسي الجذاب الذي يتكون من رائحة الخشب الحمضي الحار، مع نجيل الهند الخشبي بالتوابل الطازجة، مع استخدام الفواكه الحمضية المشرقة وهو نوع من الليمون، مع حب الهال من غواتيمالا ونجيل الهند من هايتي وفول التونكا من البرازيل، فهو عطر مخصص لكل رجل جذاب.

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language