أفضل عطور نسائية لاستقبال فصل الربيع 2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أفضل عطور نسائية لاستقبال فصل الربيع 2017

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 3:33 pm



أيام ويبدأ فصل الربيع بصفحاته المنعشة التي تبعث إلينا لمسة من الانتعاش والحيوية، فلا يوجد لوحة ربيعية من الممكن أن تكتمل لكل امرأة بدون عطور الربيع المنعشة ، فكل امرأة تحب العطور لديها العديد من الخيارات لهذا الربيع لاختيار الأفضل بينها، حيث تتنوع عطور الربيع هذا العام لتناسب كل شخصية، وقد أطلقت أشهر الدور العالمية مجموعة من العطور المستوحاة من أزهار الربيع لربيع هذا العام لأنها تدرك ما تبحث عنه كل امرأة، وفي هذا المقال نعرض أفضل عطور الربيع المنعشة.
عطر Le Parfum Eclat d’Or من Elie Saab
من العطور الساحرة التي تأخذك إلى عالم الفخامة والتميز هو عطر Le Parfum Eclat d’Or، فهو مزيج من رائحة البرتقال الحلو البرازيلي وزهر البرتقال وعبق الياسمين، مع رائحة الإيلانغ إيلانغ وعسل الورد الشهي، وقاعدة العطر عبارة عن رائحة البتشولي الخشبية والتي تزيد من جاذبية العطر ليدوم لأطول فترة ممكنة.
عطر Signorina In Fiore من Salvatore Ferragamo
من العطور المفعمة بحب الحياة هو عطر عطر Signorina In Fiore من Salvatore Ferragamo، والذي يأخذك لعالم حقيقي من السحر والإبداع فهو مزيج من عبير الإجاص الياباني والرمان اللذيذ الذي ينبض بأزهار الكرز وبتلات الياسمين المنعشة مع رائحة المسك الأبيض الناعم وخشب الصندل الغني، ليترك كل حواسك تنعم برائحة مميزة.
عطر Olympea Intense من Paco Rabanne
ننتقل إلى عطر آخر من انتعاش أزهار الربيع المنعشة مع الفانيليا وخشب الكشمير، فهو العطر الحيوي الدافي الذي يحتوي على أزهار البرتقال والليمون الهندي مع الفلفل الأبيض وخشب الأرز، وكل هذه المكونات في قاروة عطر أنيقة ومناسبة جدا للهدايا في كل المناسبات.
مجموعة عطور Bloomsbury من Jo Malone
من أهم العطور هي مجموعة عطور Jo Malone والمستوحاة من روائح الريف الإنجليزي، في خمس عبوات تجمع بين الألفة والأناقة، فهذه العطور تجمع بين عدة روائح مميزة وهي الزئبق الأزرق وخليط التبغ مع المندرين وخشب الأرز الأحمر والأرتينيزيا وعبير حدائق السوسن.
عطر YSL Beauty Mon Paris Eau de Parfum
من العطور المميزة لهذا الربيع هو عطر عطر YSL Beauty Mon Paris Eau de Parfumالذي يجمع بين نفحات زهر البرتقال مع الأزهار البيضاء والبتشولي والمسك الأبيض، وهو من العطور الأنيقة التي تناسب الصباح والمساء، وتعطي أريج أنثوي لا يقاوم، وقارورة العطر تأتي باللون الوردي مع عقدة أنيقة من المخمل الأسود.
عطر Iris Celadon من Armani Prive
من أكثر العطور المنعشة هو عطر Iris Celadon وهو العطر السابع ضمن مجموعة Armani Prive، وهو من العطور التي تمثل مزيج لبن الشرق والغرب، لأنه يتكون من زهرة السوسن الغامضة والمفعمة بالبهجة، والتي تعطي رائحة عطر لا تقاوم، ويزين هذا العطر حجر ثمين لونه أخضر ” السيلادوني”
عطر Mademoiselle Azzaro L’Eau Tres Belle من Azzaro
من العطور الربيعية الرومانسية هو عطر Mademoiselle Azzaro L’Eau Tres Belle من Azzaro وهو على شكل ماء التواليت، فهو عطر مخصص لإطلالة فريدة للفتاة الفرنسية الأنيقة والذي يمكن إضافته يوميا للمسة منعشة لا تقاوم.
عطر Mon Guerlain من Guerlain
من العطور الفريدة للربيع هذا العام هو عطر Mon Guerlain من Guerlain، وقد تم اختيار النجمة أنجلينا جولي لتكون سفيرة له، يجمع هذا العطر بين مجموعة من المكونات المنعشة من الفانيليا واللافندر وخشب الصندل، في قارورة ساحرة.

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language