أفضل عطور العود للرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أفضل عطور العود للرجال

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 08, 2017 3:26 pm



الكثير من الرجال يحبون التعطر بأجمل وأفضل العطور وهذا إن دل فانه يدل بالتأكيد على شخصية الرجل ، وكلما كان العطر مميز دل هذا على أناقة الرجل بشكل كبير ، والعطور عديدة ومختلفة حقيقة ولكن عطور اليوم هي العطور العربية الأصيلة ، وهي عطور العود التي يحبها ويعشقها الرجال هذه العطور الشرقية التي حازت على إعجاب الجميع حتى الغربيين أصبحوا الآن من أكثر المفضلين لهذه العطور بل يقوموا على استيرادها باستمرار وأيضا تصنيع المشابه منها نظرا لما حققه العطر من انتشار ، تعالوا بنا نتعرف على أفضل عطور العود للرجال خلال السطور التالية .
عطر دهن كلاسيكي قديم جدا من عبد الصمد القرشي
هذا العطر يعتبر خارج المنافسة بشكل كبير لأنه هو أصل عطر العود في بلادنا الشرقية ، وبخلاف أنه معتق من أكثر من مائة وخمسون عاما فهو بذلك يكون عطر يمكن أن يظل عالق بالجسد والملابس لبضعة أيام وأكثر ، على الرغم من أن الزجاجة صغيرة الحجم إلا أنها باهظة الثمن ، حيث أن سعرها في الأسواق السعودية 15 ألف ريال سعودي .
عطر توباكو عود من توم فورد
عطر يتميز بالرائحة المميزة للغاية ، وقد تم إصداره في عام 2013م وهو إلى الآن يستحوذ على الأفضلية في اختيار الرجال للعطور ، يتكون هذا العطر من التبغ وخشب الصندل والباتوشي وكثير من التوابل والويسكي ، يأخذنا هذا الخليط إلى عطر رائع برائحة العود الأصيلة ، سعر العطر في الأسواق السعودية 3300 ريال سعودي.
عطر دهن عود من العربية للعود للرجال
عطر من شركة العربية للعود صاحبة العلامة التجارية الأشهر في الوطن العربي بل وفي العالم ، يتكون هذا العطر من خشب السيوفي والبكنبارو والترف الملكي الخاص ، يتناسب كثيرا مع الملابس الصيفية وله شهرة عالية من رائحته فهو بالفعل له قوة عالية وكم هو محبب لدى الرجال ، سعر العطر في الأسواق السعودية 1200 ريال سعودي .

عطر كريد همالايا عود للرجال
عطر يتميز برائحة الخشب العطرية الفواحة ، ويوجد منه في الأسواق بشكل منتشر ، يتميز العطر بالحضور الدائم لعدة أيام ، ويكون هدية مميزة للشخصيات المهمة نظرا لفخامته وقوته في الأسواق ، شكل العبوة والزجاجة في قمة الأناقة والفخامة ، يتوافر في الأسواق العبوة 120 مل وسعرها في الأسواق السعودية 2400 ريال سعودي .
عطر كريد ميليزيمي امبريالي برائحة العود للرجال
عطر مناسب للغاية للحفلات والمناسبات السعيدة حيث يعطي بهجة رائعة برائحة العود المميزة ، مستخلص عطرها من البساتين العطرية في مدينة صقلية المطلة على البحر ، حيث أن العطر يتميز بالرائحة البحرية من الفواكه المالحة ، حيث الليمون والبارغموت واليوسفي والمسك ، تم إصدار هذا العطر عام 1995 ومازال في مقدمة تحقيق النتائج المبهرة في المبيعات للعطور ، سعر العطر في الأسواق السعودية 2100 ريال سعودي .
عطر بيلفد رائحة العود للرجال
عطر رجالي فواح ورائع بشكل كبير يحتوي على المسك ويكسب صاحبه شخصية أنيقة للغاية ، يتكون هذا العطر من الفلفل الأسود والهال وكذلك مادة الستريك من إبرة الراعي ومضاف عليها صمغ لابدانيوم المدمج بالتوابل العطرية الفريدة مثل الكمون ليكسب العطر رائحة فريدة ، سعر العطر في الأسواق السعودية 1450 ريال سعودي .
عطر بلاك عود للرجال من لاكورينت مازون
عطر مخصص للرجال ويتناسب مع رجال الأعمال وكذلك الموظفين في مناصب مرموقة ، تم إصدار هذا العطر في عام 2012 م ومنذ هذا التوقيت إلى الآن وبالفعل يسجل هذا العطر أعلى مبيعات في سوق العطور ، يتكون العطر من جوزة الطيب والكمون والبخور وكذلك اللابدانوم والعود وخشب الصندل والفانيليا والعنبر ، سعر العطر في الأسواق السعودية 1350 ريال سعودي .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language