رجيم البروتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رجيم البروتين

مُساهمة من طرف شموس في الإثنين يونيو 05, 2017 4:43 pm



اتباع نظام غذائي عالي البروتين كان من احد خطط النظام الغذائي الأكثر شعبية لبعض الوقت .
تخفيف الوزن
إذا كنت تعمل من أجل تحقيق هدف لفقدان الوزن عامة ، ثم هناك العديد من الفوائد التي يمكن الحصول عليها من اتباع نظام غذائي عالي البروتين خطة (طالما كنت تتبع الخطة عن كثب) . الفكرة وراء هذا النوع من الخطة هو إضافة البروتين إلى حميتك إضافية ، في الوقت الذي تحد بشدة من كمية الكربوهيدرات كنت استيعاب . وهذا يجبر الجسم على خلق الكيتونات ، والتي تساعد على منع الجوع ويمكن إجبار الجسم لكسر مخازن الدهون بمعدل أعلى من المعتاد .
وهناك بعض المخاوف من هذا النوع من فقدان الوزن الخطة لأنها يمكن أن تجعل بعض الناس بالغثيان الشديد بسبب إنتاج كيتون نتيجة لاتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات . إزالة الكربوهيدرات من النظام الغذائي يمكن أيضا أن تحد بشدة من كمية من الفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها الجسم لصحة جيدة وظيفة . تناول مكملات الفيتامين هو جزء مهم من هذا النوع من النظام الغذائي خطة .
دمج البروتين في النظام الغذائي الخاص بك
وتشمل بعض خيارات الغنية بالبروتين صحي:
•    اللحوم
•    سمك
•    جوز
•    خضروات
•    بيض
•    حليب
•    زبادي
•    جبن
•    بعض حبوب
•    بعض البقوليات

كمال الاجسام
لاعب كمال اجسام يعلمون جيدا مدى أهمية البروتين للنظام الغذائي ، فهو تجريب ناجح واكتساب الوزن ، ومع ذلك ، فإنها تحتاج إلى تناول النشويات ايضا والكربوهيدرات المهمة لنمو العضلات بعد التمرين .
هذا هو الفرق الرئيسي بين نسبة عالية من البروتين ، الكربوهيدرات المنخفضة خطة فقدان الوزن ونسبة عالية من البروتين ، الكربوهيدرات خطة محددة كسب الوزن .
اعتمادا على الهدف لاتباع نظام غذائي ، ويمكن اتباع نظام غذائي عالي البروتين خطة العمل من أجل الناس الذين يرغبون في انقاص الوزن أو اكتساب المزيد من العضلات . كل هذا يتوقف على الهدف النهائي وتحديد ديتر .
الأسماك المعلبة هو مصدر عالي بالبروتين ومنخفضة الكربوهيدرات بأسعار معقولة
بالنسبة لبعض الناس ، فهناك معيار منخفض الدهون ، والوجبات الغذائية عالية الكربوهيدرات تكون أقل فعالية من نسبة عالية من البروتين ، والوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات للوصول والحفاظ على وزن صحي . وأظهرت دراسة نشرت في عام 2007 في مجلة الجمعية الطبية الأمريكية مقارنة 4 حمية مختلفة في النساء أن اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات جدا أسفر عن أكبر خسارة الوزن بعد 12 شهرا مقارنة مع اثنين من مختلف نظم قليل الدسم أو اتباع نظام غذائي معتدل الكربوهيدرات . رأى أخصائيو الحميات منخفضة الكربوهيدرات جدا أيضا تحسينات في مستويات الكوليسترول في الدم والسكر الخاصة بهم . يمكنك تتبع نسبة عالية من البروتين ومنخفضة الكربوهيدرات حمية خطة حتى على الميزانية من خلال التخطيط المسبق وشراء بكميات كبيرة .
الإفطار
عليك بالمداومة على وجبة الإفطار فهي الوجبة الأولى من اليوم ، وإنما هو أيضا مكان عظيم لبدء خطة النظام الغذائي بنسبة عالية من البروتين الخاص بك . هنا هو الإفطار السهلة التي سوف تحصل على نظام غذائي الجديد الخاص بك قبالة لبداية رائعة:
ويشمل البيض في نسبة عالية من البروتين ، خطة منخفضة الكربوهيدرات اليومي الخاص بك . البيض غير مكلفة ، ولكن نسبة عالية من البروتين ، مع حوالي 6 غرام من البروتين لكل بيضة كبيرة ، ولكن خالية من الكربوهيدرات . يمكنك إضافة مجموعة متنوعة لخطة وجبة الخاص بك عن طريق متفاوتة طريقة الطبخ: جعل البيض المقلي والبيض المخفوق والبيض المسلوق أو عجة . إضافة أي منخفضة الكربوهيدرات والخضروات غير النشوية التي هي على بيع هذا الأسبوع ، مثل السبانخ والطماطم والأفوكادو ، السلق السويسري أو الفلفل . زيت جوز الهند هو الدهون الجيدة لاستخدامها لطهي البيض والخضراوات لأن الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة التي تساهم في عملية الأيض أسرع . شراء حاويات كبيرة لحفظ .
الغداء
الأسماك المعلبة يجعل خيار بروتين صحية ورخيصة لنسبة عالية من البروتين وجبة غداء منخفضة الكربوهيدرات الخاص بك . ببساطة مزيج السلمون والتونة والسردين أو مع الخس والخضار . تجنب أكياس من سلطة prewashed لأنها عادة ما تكون أكثر تكلفة ، إلا أنها قريبة إلى تاريخ انتهاء الصلاحية وللبيع . سلطة الضمادات التجارية وعادة ما تكون مبالغ فيها وتحتوي على الكثير من السكريات المضافة والدهون غير الصحية . إذا كنت تريد أن تأكل أكثر صحة والبقاء في حدود ميزانيتك ، وجعل الخاصة بك . شراء النفط والبلسم الزيتون والخل بكميات كبيرة ومجرد رذاذ قليلا من كل على سلطتك . عصير الليمون الطازج هو أيضا غير مكلفة لتوابل السلطة الخاصة بك .
العشاء
المفتاح لإصرارها على نسبة عالية من البروتين الخاص بك ، منخفضة الكربوهيدرات خطة النظام الغذائي لتناول العشاء هو الجمع بين أي البروتين مع الخضار غير النشوية . لا يكون صعب – اختيار كل ما هو البروتين على بيع هذا الأسبوع عند بناء خطة وجبتك اليومية . شراء قطع كبيرة من اللحم أو الدجاج الحساء كله هو وسيلة جيدة لحفظ . خلاف ذلك ، اللحم المفروم وعادة ما يكون الخيار ميزانية صديقة ، ويمكن استخدامها لجعل نسبة عالية من البروتين ، البرغر bunless منخفضة الكربوهيدرات ، أو صلصة السباغيتي meatloaves للعمل في السباغيتي الاسكواش . ببساطة مرافقة العشاء الخاص بك مع أي الخضار غير النشوية على بيع أو زيارة سوق المزارعين الخاص للحصول على الخضروات الموسمية والمحلية أكثر بأسعار معقولة .
وجبات خفيفة
العديد من شعبية عالية من البروتين ، وجبة خفيفة منخفضة الكربوهيدرات ، مثل المكسرات والحانات منخفضة الكربوهيدرات والبروتين والحانات ، ويمكن أن تكون مكلفة . بدلا من ذلك ، وبناء خطة يتناول وجبات خفيفة الخاص حول الأطعمة أرخص ، مثل البيض واللحوم أو الجبن لذيذة . زوجان من البيض المسلوق مع بضع شرائح من اللحم أو البيض لذيذة حار بعصا أو اثنين من الجبن الشيدر هي خيارات غير مكلفة . شراء حزم كبيرة من الجبن لحفظ وتجميد بعض إذا كان لديك أكثر من اللازم . إذا كنت ترغب في تناول وجبة خفيفة على المكسرات ، وشرائها بكميات كبيرة لحفظ . يمكنك حتى يصبح لديك زبدة البندق بك عن طريق طحن بنفسك لانقاذ على زبدة الفستق مبالغ فيها .
دراسات وابحاث
اثبتت الجمعية الطبية الأمريكية ان الوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات هي كل شيء عن السكر في الدم (الجلوكوز في الدم) . نحن نأكل الوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات للحفاظ على نسبة السكر في الدم لدينا طبيعية ومستقرة . جميع الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات سواء الأرز والفاصوليا هلام ، أو البطيخ ، وتحطيم السكريات البسيطة إلى في أجسامنا . هذا هو ما يسبب السكر في الدم لدينا في الارتفاع . عندما يذهب السكر في الدم لدينا ما يصل ، جسمنا عن طريق إفراز الأنسولين استجابة لتحقيق الاستقرار فيه . الوظيفة الأساسية الأنسولين هو تسهيل تخزين السكر الزائد في الدم والدهون .
لم يتم متوازنة نسبة السكر في الدم لمعظم الناس بشكل صحيح . إذا كنت تحصل على الكثير من الغلوكوز ، فإنه يؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم ، والتي لا يمكن جسمك يتكسر وثم يخزن على شكل دهون . ويا للسخرية ، لا يحصلون على ما يكفي من السكر يمكن أن يؤدي أيضا إلى وضع على الوزن الزائد عن طريق التسبب لك نتلهف ثم تأكل أكثر! أيضا ، وتناول الجلوكوز القليل جدا يمكن أن يؤدي إلى انخفاض مستوى السكر في الدم ، مما يسبب جسمك للذهاب الى “وضع المجاعة” حيث تحرق يقللون من حجم العضلات بدلا من الدهون .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language