رجيم بيفرلي هيلز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رجيم بيفرلي هيلز

مُساهمة من طرف شموس في الإثنين يونيو 05, 2017 4:43 pm



رجيم بيفرلي هيلز هو نظام فقدان الوزن التي وضعها المؤلف جودي مازيل (1943-2007) في 1981 وله أكثر الكتب مبيعا .
البرنامج الطويل لمدة ستة أسابيع ، والذي يبدأ مع 10 ايام من تناول الفاكهة بشكل حصري ، وكانت هدفا للانتقادات من المجتمع الطبي .
ويستند رجيم بيفرلي هيلز على الإجراءات الأنزيمية من الأطعمة في عملية الهضم ، و التي تسيطر عليها من خلال التحكم في الوزن عندما كانت تؤكل الأطعمة و ما في مجموعات .
يبدأ النظام في تناول سلسلة من الفواكه المحددة في ترتيب معين لل عشرة أيام الأولى من البرنامج .
في اليوم 11 إلى 18 ، تتمكن أن تضيف الخبز و ملعقتين من الزبدة وثلاثة من الكيزان الذرة .
مصادر البروتين الكامل ، من شريحة لحم أو جراد البحر ، لا يمكن أن تستهلكهم حتى اليوم 19 من البرنامج .

يتناول رجيم بيفرلي هيلز على تناول الأطعمة المناسبة في الوقت المناسب .
بدأ رجيم بيفرلي هيلز الأصلي حمية مع مرحلة بدء تقييدية للغاية لمدة 42 يوما . واحدة جديدة تستغني عن العديد من النقيضين في وقت سابق ، والآن ، وفقا لصاحبه ، يلتقي المعايير الموصى بها لنظام غذائي متوازن الأسبوعية .
لاحظ عبارة “نظام غذائي متوازن الأسبوعية” . بقدر ما تشعر بالقلق جودي مازيل ، وبدأت متاعب الغذائية لدينا عندما اعتمدنا خطة 3 مربع وجبات في اليوم ، وأنها تريد ان تكون قريبا إذا توقفنا الجمع بين الكربوهيدرات مع البروتينات والكربوهيدرات والبروتينات مع والفواكه مع أي شيء .
“انها ليست ما تأكله أو وكم كنت تأكل الذي يجعلك الدهون ،” تحتفظ مازل ، وهو مستشار الغذائية ونمط الحياة ، “أنه عندما كنت تأكل وماذا تأكل معا!”
بالنسبة لأولئك الذين تزدهر على الكثير من التعزيز الإيجابي ، مغرمون جدا من الفاكهة ، والذي تعامل بشكل أفضل عندما المسلحة مع التأكيدات ، ثم هذا الكتاب النظام الغذائي قد تناسبك .
مأكولات رجيم بيفرلي هيلز
النظام الغذائي لبيفرلي هيلز هو الاعتماد على الفواكة فقط مع تجنب البروتينات (والدهون) ، والكربوهيدرات .
تبدأ اليوم الاول مع أي نوم من نحو عشرة فواكه أنزيمية ، مثل الأناناس والفراولة والعنب والبطيخ .
تتمتع بالفاكهة التي اخترتها من دون حدود ، ولكن الانتظار لمدة ساعة قبل أن ينتقل من الفاكهة للأخرى ، وقبل ساعتين من تناول الكربوهيدرات ، والدهون ، أو البروتين .
إذا كانت الوجبة التالية من الفاكهة فبعدها يمكنك أن تأكل الكربوهيدرات دون قيود حتى إذاكنت تستهلك البروتين .
ثم يمكنك تناول القليل من البروتين – دفقة من الحليب في القهوة الخاص بك ، على سبيل المثال – يجب أن يكون 80٪ من كل شيء تأكله لبقية اليوم من البروتين .
يمكن تناول عصائر الفاكهة ثم الكربوهيدرات والبروتين: البرغر مع البطاطس ، على سبيل المثال ، أو الجمبري مع الأرز . ومع ذلك ، يمكنك تناول وجبة مفتوحة في الغداء ، ومرة أخرى مرة واحدة 80٪ من الطعام الذي تتناوله لبقية اليوم ينبغي أن يكون من البروتين فقط .
بهذا النظام الغذائي يمكن أن تتوقع فقدان من 10 إلى 15 جنيه في مرحلة البدء 35 يوما من البرنامج .
رجيم بيفرلي هيلز وزيادة الوزن
الغذاء لا يسبب زيادة الوزن ، ولكن خلط الكثير من الأطعمة من المجموعات الغذائية المختلفة معا يؤدي إلى الخلط بين الانزيمات وهذا يدفع إلى الوزن المكتسب .
الدهون ، والكربوهيدرات ، والبروتينات هي المجموعات الغذائية التي مازلت تشير إلى الدهون والكربوهيدرات والبروتينات .
المجموعات الغذائية
•    الفواكه (“الكربوهيدرات البسيطة” ولكن في كل مجموعة خاصة بهم) ، تبدأ بالانزيمات الخاصة لتحويلها إلى المواد الغذائية في الأمعاء الصغيرة الخاصة بك في غضون 15-20 دقيقة .
•    يمكن لجميع الكربوهيدرات الأخرى ان تستغرق فترة تصل الى 3 ساعات للهضم ، وهي عملية تبدأ في الفم ، مع اللعاب .
•    البروتينات ، يمكن أن يستغرق حوالي 10 ساعات أو أكثر للهضم ، وتحتاج إلى مساعدة حيوية من حمض المعدة الخاص بك .
•    الدهون هي “تقريبا لا تؤكل لوحدها ، لذلك غير واضح مدى تأثيرها على الجهاز الهضمي بمفردها” ، بينما يعتقد الاطباء انها تقوم على الهضم البطيء .
أوجه القصور في الجهاز الهضمي تأتي في هضم الطعام بشكل أسرع ، مثل البطاطا الغنية بالكربوهيدرات ، و شريحة اللحم .
ويؤكد أنه في حين ان جسمك يعمل على هضم البروتين مع أحماض المعدة ، انها تحييد إنزيمات اللعاب الضروري لهضم الكربوهيدرات وأن هذا الغذاء يهضم بصورة سيئة وهو ما يؤدي إلى زيادة الوزن .
أما بالنسبة لل رياضة ، انها ليست جزءا إلزاميا من النظام الغذائي ، على الرغم من أنها لا تعترف أنه يلعب دورا هاما في مجال الصحة النفسية ، والتداول الجيد .
الايجابيات و السلبيات
يتضمن رجيم بيفرلي هيلز حمية لكل من المجموعات الغذائية ، ويشجع على فوائد تناول الفواكه والخضراوات . ليست هناك حاجة ل عد السعرات الحرارية أو السيطرة على جزء ، و أدرجت انه مازل سهل المتابعة لخطة الوجبة لمدة 35 يوما بالو صفات .
ومع ذلك ، من الناحية النظرية مازل فقدان الوزن الذي يتحقق فقط من خلال مجموعات الطعام النوعية ، وليس من خلال ممارسة و تناول الأطعمة الصحية ، وذلك أمر مشكوك فيه .
يتضمن فترة التأسيس 35 يوما عدة أيام حيث ينصح أخصائية الحميات ل أكل الفاكهة فقط ، مما أدى إلى انخفاض السعرات الحرارية وقلة المواد المغذية الحيوية .
يتطلب رجيم بيفرلي هيلز لتتبع الأطعمة التي تؤكل ومتى ، والتي قد تكون صعب اتباعها .
التركيز على الجمع بين الأطعمة كوسيلة ل فقدان الوزن الصحي التي لم يثبت علميا ، وربما يكون من الصعب الحفاظ على المدى الطويل .
دراسات وابحاث
انتقد التقرير الذي نشر في مجلة الجمعية الطبية الأميركية في عام 1981 النظام الغذائي ل رجيم بيفرلي هيلز ، مشيرا إلى عدم دقته التي يمكن أن تؤدي إلى الضرر الجسدي لذلك النظام .
وأشار التقرير ، الذي كتبه الدكتور غابي ميركين من جامعة ميريلاند ، كلية بارك ، والدكتور رونالد شور من جامعة جونز هوبكنز ، إلى أن عدم وجود أدلة تدعم صحة العلمية للبرنامج والتي وقفت في المعارضة لتأسيس المعرفة في مهنة الطب حول التغذية .
أعرب الأطباء عن مخاوف من الكميات الكبيرة من الفاكهة مع قليل من الملح ، مشيرا إلى أن فقدان المياه الكبيرة من الإسهال يمكن أن تنتج الحمى ، وضعف العضلات ، وسرعة النبض ، وضغط الدم التي يمكن أن تنخفض منخفضة بما يكفي لتسبب الموت .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language