رجيم الماء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رجيم الماء

مُساهمة من طرف شموس في الإثنين يونيو 05, 2017 4:42 pm



المياه تشكل أكثر من ثلثي وزن جسم الإنسان . بدون ماء ، فإن البشر يموتون في غضون أيام قليلة . جميع الخلايا والأعضاء تحتاج إلى الماء لتعمل .
هناك نوع من الرجيم الأكثر ارهاق من النظام الغذائي بالماء فقط ، وفقا للعديد من خبراء الصحة البديلة ، يمكن أن نوضح الفوائد الصحية لتكون غير عادية .
ويتميز رجيم الماء بالصوم بالسماح لوقت للشفاء الجسم من كل السموم والملوثات في غذائنا والبيئة .
تشكل المياه انها تشكل اللعاب و السوائل المحيطة بالمفاصل . الماء ينظم درجة حرارة الجسم عن طريق العرق . أنه يساعد أيضا في منع وتخفيف الإمساك عن طريق تحريك الطعام عبر الأمعاء .
مصادر الغذاء
تحصل بعض الماء في الجسم من خلال الأطعمة التي تتناولها . يرصد بعض من المياه خلال عملية التمثيل الغذائي . ولكن مياه الشرب الرئيسي ، و أفضل مصدر ، من الماء .
يمكنك أيضا الحصول على المياه من خلال الأطعمة السائلة و المشروبات ، مثل الحساء ، و الحليب ، والعصائر . المشروبات الكحولية و المشروبات التي تحتوي على الكافيين ( مثل القهوة والشاي و الكولا و ) ليست هي أفضل الخيارات لأنها لها تأثير مدر للبول – أنها تتسبب في الجسم ل إطلاق سراح المياه .

آثار جانبية
إذا كنت لا تشرب كمية كافية من الماء كل يوم ، وسوف تكون سوائل الجسم في اختلال التوازن ، مما يسبب الجفاف . وعند الجفاف الشديد ، يمكن أن تكون مهددة للحياة .
توصيات
رغم عدم وجود أبحاث لتحديد الكمية المناسبة من المياه الواجب شربها ، و عادة ما يوصي الخبراء بشرب ستة إلى ثمانية أكواب 8 اوقية (الاونصة) من المياه يوميا .
أسماء بديلة
النظام الغذائي – المياه؛ H2O
نصائح
•    بعد صومك ، وشرب عصير الجريب فروت . ساعة أو ساعتين ، يتم استهلاك عصير الجريب فروت ، وينبغي أيقظ الجهاز الهضمي ، على الرغم من “بالدوار” . لا تتردد في تناول الطعام ببطء والبدء بالتفاحة . وينبغي أن يكون كافيا . القيام بذلك في نهاية النهار ، والنوم . ثم يمكنك تناول اللبن والحبوب الكاملة ، ثم في نهاية المطاف منتجات اللحوم . ينصح يوم واحد من الانتعاش لكل خمسة أيام الصيام .
•    واعتمادا على كيفية كبيرة كنت في البداية تعتمد على مدى طويل صومك سوف تتخذ للعمل وانقاص وزنه .
•    تناول الأطعمة عالية في الفيتامينات والمعادن قبل يوم صومك .
•    إذا كنت تبحث عن بديل أسهل ، حاول بسرعة عصير .
•    أهم قاعدة هو أن تكون دائما تحت العين الساهرة من الطبيب ، خصوصا إذا كنت تفعل رجيم الماء 5-30 يوم . أفضل فكرة هي استشارة الطبيب .
تحذيرات
•    يمكن أن يكون رجيم الماء وسيلة لفقدان الوزن ، ولكن إذا كنت تعودت إلى تناول الوجبات السريعة ، بدلا من تناول الأطعمة الصحية سوف يستعيد الوزن وإعادة تحميل جسمك مع العديد من السموم كنت قد عملت بجد لتخليص نفسك من .
•    لا تصوم إذا كنت على حافة فقدان الشهية أو تجد نفسك تكره الغذاء .
•    هناك بطلان بعض الشروط للصيام بما في ذلك المراحل المتأخرة من الكبد أو أمراض الكلى؛ الأنسولين مرضى السكري يعتمد؛ الكحول مرحلة متقدمة؛ فرط الغدة الدرقية والأعطال المتقدمة ، وأولئك الذين يعانون من أمراض الهزال لا رجعة فيها مثل الإيدز (مرحلة متقدمة) ، والسل ، والأمراض المعدية مثل السارس والمتقدمة H5N1 أنفلونزا الطيور أو غيرها من فلوس الطيور القاتلة؛ سرطان واسعة وسرطان النقيلي (أن للصائم المساهمة في دولتهم يعانون من سوء التغذية)؛ الرجفان الأذيني؛ أمراض القلب والأوعية الدموية ، وأمراض الأوعية الدموية مع ضعف الدورة الدموية إلى أجزاء مختلفة من الجسم ، والضمور الدماغي بسبب تصلب الشرايين (الدماغ العضوية متلازمة) أو مرض الزهايمر؛ أمراض القلب الخطيرة بما في ذلك فشل القلب ، واضطرابات شديدة إيقاع القلب ، واحتشاء عضلة القلب بعد ، واعتلال عضلة القلب الحاد وعيوب القلب صمامي .
•    دائما استشارة الطبيب قبل محاولة أي نوع من حمية سريعة أو التطهير ، وخصوصا المياه بسرعة . الكثير من الحالات الطبية مثل مرض السكري ونقص السكر في الدم يمكن أن تتفاقم بفعل الصيام . وقف صيامك والتماس العلاج الطبي فورا في حال الضائقة الجهاز الهضمي الحادة أو نوبات الإغماء أو الارتباك يحدث .
•    يتطلب الكشف الكامل أننا أيضا أقول لكم أن العديد من التصريحات في هذه المقالة تكون المتنازع عليها ، بما في ذلك التي بالضبط وبطلان الظروف لالصيام ، أو عدم الصيام لمدة 2 يوم (لأن أسوأ أعراض مثل الشعور بالضيق الصيام تميل الى التوقف بعد 2 أيام حتى تنتهي صيامك في اليوم 3 مفقود سوم من الفوائد) ، وكم الماء هو مطلوب ، وعما إذا كان أو لم يكن لمواصلة تناول الأدوية ، وبالضبط كيفية فطم الخروج من الأدوية ، من بين قضايا أخرى . فإنه أيضا لا نتحدث عن نقص انزيم هذا أمر نادر الحدوث للغاية ولكن عدد قليل من الناس يمنع من الصيام على الإطلاق (انظر انزيم نقص التحذير أدناه) . أفضل رهان إذا كنت تفكر أطول بسرعة من 7 أو 10 أيام هو العثور على الطبيب الذي تدرب في الصيام ، ويكون لهم يهديك ورصد condiion أثناء الصيام . مدرسة طبي قريب يمكن أن تساعدك على العثور على مثل هذا الطبيب . يوتيوب يمكن أن تساعد أيضا تحديد موقع شخص ما أن يبدأ الحديث مع الذين قد يوصي شخص في منطقتك . لا يمكن أن يكون المادة مستودع كاملة من جميع المعارف الطبية على الموضوع ، لذلك هذه ليست سوى دليل عام للغاية .
دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات الامريكية ان رجيم الماء يفقد الجسم البروتين أثناء الصيام والتي ينبغي أن تستكمل سريعاً مع البروتين .  عصير الفواكه والخضار تحتوي على بروتينات لامتصاص عالية للذوبان في الماء . والهيئة لديها مخزن للبروتين ، ويستخدم بشكل انتقائي . الخلايا الميتة هي الأنسجة الأولى لاستخدامها وصحية وحيوية هي الأخيرة جدا و لن تستخدم إلا كملاذ أخير . فقط خلال المجاعة هو بروتين يتم تجريده من الأنسجة السليمة لاستخدامها من أجل البقاء . هذا قد يستغرق 30-80 أيام الصيام على الماء للوصول إلى هذه النقطة .
والبحث المنهجي للخلايا عملية الأيض بالنسبة له أمرا حاسما في الشفاء من السرطان . يمثل الخلايا السرطانية البروتين والسعرات الحرارية . بعض أنواع السرطان ثابتة بحيث يكون لديك لإجبار الجسم على الاختيار بين الخلايا السليمة والخلايا السرطانية . وهذا يتطلب سرعة طويلة على أجزاء صغيرة من العصير جنبا إلى جنب مع أيام الصوم بالمياه .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language