رجيم كامبردج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رجيم كامبردج

مُساهمة من طرف شموس في الإثنين يونيو 05, 2017 4:42 pm



رجيم كامبردج هو برنامج لإدارة الوزن تتراوح 440-1500 كيلو كالوري / يوم . يتم تصنيعه في المملكة المتحدة و يتوافق مع لوائح المملكة المتحدة و الاتحاد الأوروبي الحالية .
تم تغيير العلامتها التجارية لرجيم كامبردج مع خطة الوزن لكامبريدج في يناير 2010 .
النظام الغذائي هو متاح في أكثر من 20 بلدا في جميع أنحاء العالم ، بينما لا ينتمي إصدار الولايات المتحدة من النظام الغذائي – رجيم كامبردج يوضح النظام الغذائي من أجل الحياة .

تم تطوير رجيم كامبردج في عام 1970 من قبل الدكتور ألان هوارد في جامعة كامبريدج ، إنجلترا . وأطلق عليه منتج تجاري في الولايات المتحدة في عام 1980 .
جوهر النظام الغذائي في المملكة المتحدة هو اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية للغاية ( VLCD ) ، منخفضة تصل إلى 440 سعرة حرارية / يوم ، جنبا إلى جنب مع المعادن والفيتامينات و الأحماض الدهنية للحد من فقدان المواد الغذائية نموذجية من تقييد السعرات الحرارية المنخفضة .
المقصود من صيغة النظام الغذائي لتقليد فقدان الوزن وخصائص المجاعة ، مع توفير ما يكفي من البروتين لحماية أنسجة العجاف ، والحق في مستوى من الكربوهيدرات لتعزيز الكيتوزيه الخفيفة و القضاء على الإحساس بالجوع ، مع مستويات متوازنة من الفيتامينات والمعادن ، و التتبع للعناصر و الأحماض الدهنية الأساسية للحفاظ على صحة جيدة .
يهدف الجمع بين وجبات الطعام لجميع المجموعات الغذائية اللازمة لتلبية الاحتياجات الغذائية و الجسم ، من أجل السماح لل شخص أن يتوقف بشغف نحو الأطعمة وعدم الإفراط في تناول الطعام .
في البداية ، فإن النظام الغذائي يجعل استخدام المكملات الغذائية مع استبدال وجبة .
النظام الغذائي يدفع جسمك إلى حالة من الكيتوزيه ، ولكن المشكلة هي أن بعض الخبراء غير مقتنعين بل هو حالة صحية للجسم لتكون فيه .
ومع ذلك ، على النظام الغذائي ، والحد الأقصى لطول الوقت الذي يمكن أن يكون على المصدر الوحيد هو 12 أسبوعا كن مستعدا لبعض الآثار الجانبية – وتشمل الأعراض المبلغ عنها رائحة الفم الكريهة ، والدوخة والغثيان .
ومع ذلك ، إذا كنت تسعى للتحكم بإدارة الوزن على المدى الطويل ف يمكنك اختيار خطة افضل بدل من 1 ،500 سعرة حرارية في اليوم – يمكن الجمع بين المشروبات ، والحساء والعصيدة جنبا إلى جنب مع غيرها من المواد الغذائية ‘العادية’ .
ماهو رجيم كامبردج
هو أدنى مستوى من السعرات الحرارية أو المنخفضة في اتباع نظام غذائي . انها مصنوعة لتتكون من الهزات ذات العلامات التجارية ، والحانات ، والحساء والعصيدة .
منتجات يمكن استخدامها من تلقاء نفسها لسرعة فقدان الوزن أو أنها يمكن أن تستخدم جنبا إلى جنب مع وجبات الطعام الطبيعي لفقدان الوزن أكثر تدرجا .
ويتراوح البرامج من 415 سعرة حرارية في اليوم إلى أكثر من 1500 .
لا يمكنك شراء أي من المنتجات في متجر أو عبر الإنترنت . إذا كنت ترغب في محاولة اتباع نظام غذائي يمكنك القيام بذلك فقط عن طريق الحصول على اتصال مع مستشار رجيم كامبريدج ، الذي سيزوركم ، ويزنك ويقرر البرنامج الذي يناسب احتياجاتك .
كان عليه أن يطلق عليه النظام الغذائي لكامبريدج ، بينما كان من أفكار الدكتور ألان هوارد في جامعة كامبريدج كوسيلة من وسائل التخلص من الوزن بسرعة .
منذ إطلاقها في عام 1984 أكثر من 25 مليون شخص استخدموا الخطة الوزن على الصعيد العالمي .
خطة رجيم كامبريدج  
ما يمكنك أن تأكل يعتمد على مقدار الوزن الذي تريد أن تفقده .
اساس النظام الغذائي هو على الرغم من ان المنتجات ذات العلامات التجارية . أنها تحتوي على الكربوهيدرات والدهون والبروتين والألياف وكذلك أكثر من ثلاثين من المواد المغذية الأخرى .
الحساء والعصيدة تأتي في الكيس ، والتي تخلط مع الماء .
وتشمل النكهات بالفراولة والموز .
وتشمل النكهات كشوربة الدجاج والفطر والفلفل الشرقية ، الطماطم الحارة والخضروات والفطر والكراث والبطاطس .
العصيدة تأتي في النص الأصلي ، والقيقب البقان أو التفاح والقرفة .
هناك أشرطة مطاطية أو أزمة . يتضمن مطاطية الكراميل ، التوفي ، الشوكولاته والشوكولاته البرتقال . إذا كنت تفضل مقدد ، وتشمل هذه التوت البري ، والنعناع الشوكولاته أو الفول السوداني .
إذا كنت على خطوة لاحقة من البرنامج يمكنك أيضا تناول السعرات الحرارية التي تسيطر عليها وجبات الطعام . يمكنك الحصول على وصفات وأفكار من الاستشاري كامبريدج الخاص بك .
الخيارات
هناك ست خطوات أو خيارات للخطة وأنت المستشار الخاص الذي تقرر أي خطوة يجب أن تبدأ منها .
1 . المصدر الوحيد – تؤكل ثلاث أو أربع من منتجات كامبريدج في اليوم .
المصدر الوحيد بلس – لديك ثلاثة من المنتجات ذات العلامات التجارية فضلا عن وجبة طبيعية من 200 سعرة حرارية . أو هل يمكن أن يكون أربعة المنتجات ذات العلامات التجارية و 200 مل من الحليب منزوع الدسم .
وينبغي وفقا لتوجيهات يجب اتباعها هذه المرحلة لمدة تتراوح بين 1 الحد الأدنى الاسبوع إلى 12 أسبوعا كحد أقصى . السعرات الحرارية في هذه المرحلة تختلف 415-615 يوميا .
2 . المرحلة المقبلة ، ثلاثة منتجات لخطة الوزن بالإضافة إلى الأغذية الغنية بالبروتين ، الحليب منزوع الدسم وبعض الخضروات . هذا يعطيك 810 سعرة حرارية في اليوم ، ويجب أن يتبع لمدة لا تقل الأسبوع .
3 . هذه المرحلة يعطيك 1000 سعرة حرارية في اليوم . وتتكون من اثنين من المنتجات النظام الغذائي ، وبدل الحليب ، الفطور والسلطة لتناول طعام الغداء والعشاء . من المستحسن ويتبع هذا لمدة أسبوعين .
4 . اثنين من منتجات النظام الغذائي ، والحليب منزوع الدسم والسعرات الحرارية التي تسيطر عليها الغداء والعشاء . هذا يبدأ أساسا لإضافة المزيد من المواد الغذائية التقليدية إلى القائمة اليومية الخاصة بك . فإنه يمكن اتباعها لطالما أردت .
5 . يسمح لك 1500 ن السعرات ، الذي يتكون من واحد من منتجات غذائية للفطور ، العشاء والغداء كوجبة خفيفة . سيكون لديك خطة من مستشار الوزن كامبريدج لتكون قادر على إعطائك أفكار وصفات لطهي وأكل وجبات الطعام الخاصة بك . لا توجد قيود على مدى فترة طويلة هذا ينبغي اتباعها .
6 . الخطوة الأخيرة هي مرحلة الصيانة والتثبيت . عندما يستقر وزنك حسب خطة التخطيط للمستقبل وتناول نظام غذائي صحي ومتوازن ، نقترح الاستمرار في زيارة مستشار كامبريدج الخاص بك وجود منتج غذائي في اليوم .
خطة الوزن كامبريدج
في الأساس ، فإنه من اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية للغاية مع المكملات الغذائية . تم تصميم توازن العناصر الغذائية لإنتاج حالة من الكيتوزيه خفيفة للمساعدة على تسريع فقدان الوزن . الكيتوزيه يعني أن أجسادنا تستخدم الدهون للحصول على الطاقة .
انها منخفضة الكربوهيدرات لذلك عند تناولها مرة واحدة فإن استخدام الجسم للمخازن خاصة بها من الكربوهيدرات انها اضطرت لاستخدام مصدر آخر من الطاقة والدهون غير المرغوب فيها .
دراسات وابحاث
اكد لوسي جونز اختصاصي التغذية السمنة المتخصصة والمتحدث باسم جمعية التغذية البريطانية .
ان استخدام رجيم كامبردج يفيد في حالات قبل جراحة السمنة حيث أن المريض ييبعد عن المخاطرة للجراجة ، مع تناول هذا الرجيم الآمن يمكن الوصول للوزن المثالي بدون الحاجة إلى جراحة ، او دون الحاجة إلى أي نظام غذائي ، كما انه أفضل على المدى الطويل لتغيير التكتيكات لسلوكك حول الغذاء .
ومع ذلك يقول: “إن المنتجات تلعب دور في إنقاص الوزن عن السمنة ، وخاصة مع الأشخاص الذين لديهم مؤشر لكتلة الجسم أكثر من 30 . ”
المتحدث باسم المسئول البريطاني لمؤسسة التغذية ، ويقول محرج أوكونور: ان بعض المنتجات والوجبات الغذائية يمكن أن تساعد على بدء اتباع نظام غذائي وتوفير الحافز ولكن للأسف لا توجد حلول سريعة حقيقية لانقاص الوزن على المدى الطويل وتحتاج إلى تغييرات في النظام الغذائي الخاص بك وأسلوب الحياة التي يمكنك التمسك ” .
تذهب إلى القول: “في نهاية المطاف ان تغيير نمط الحياة بشكل عام تنطوي على اتباع نظام غذائي صحي متوازن والكثير من النشاط البدني والحاجة ، بدلا من الاعتماد على تغيير جذري على المدى القصير إلى النظام الغذائي الخاص بك . “

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language