رجيم اسامه حمدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رجيم اسامه حمدي

مُساهمة من طرف شموس في الإثنين يونيو 05, 2017 4:40 pm



الدكتور حمدي هو المدير الطبي لبرنامج السمنة جوسلين ، ومساعد المدير الطبي للتعليم الطبي المهنية ، باحث في قسم السمنة ، ونتائج البحوث السلوكية في جوسلين ، ومدرس في كلية الطب بجامعة هارفارد .
الدكتور حمدي حصل على درجة الدكتوراه الطبية ومن كلية الطب بجامعة المنصورة في مصر وزمالته في الغدد الصماء والسكري والأيض من جامعة ميسوري وجامعة هارفارد .
الدكتور حمدي يدرس فوائد القلب والأوعية الدموية وتقليل الوزن على المدى الطويل القصير وفي الأفراد البدناء مع وبدون مرض السكري من النوع 2 .

قاد الدكتور حمدي في بحوث الزملاء إلى اكتشاف أن البالغين البدناء الذين فقدوا فقط 7 في المئة من الوزن الأولي ، أي ما يعادل 16 من 225 للامرأة كان تحسنا كبيرا في وظيفة بطانة الأوعية الدموية الخاصة بهم .
هذا التحسن قد يمنع في نهاية المطاف تطور تصلب الشرايين ، وأمراض الشريان التاجي وخطر الاصابة بالنوبات القلبية اللاحقة والسكتة الدماغية .
الدكتور حمدي هو باحث مشارك في دراستين لمعالم الطريق: وبرنامج الوقاية من مرض السكري ونتطلع إلى الأمام (دراسة العمل من أجل الصحة في مرض السكري) .
الدكتور حمدي قام بترجمة نتائج البحوث السريرية الناجحة لهذه التعديلات لنمط الحياة والدراسات إلى نموذج الممارسة السريرية من خلال إنشاء لجوسلين .
برنامج العلاج المكثف للإنجاز والوزن ، هو أول برنامج للممارسة السريرية في العالم المصممة لمساعدة المرضى الذين يعانون من مرض السكري وفقدان الوزن من خلال اتباع نهج متعدد التخصصات الرواية .
المشاركون في البرنامج استطاعوا فقد من 10 في المئة من البرنامج وزنهم الأولي خلال 12 أسبوع والحفاظ على فقدان الوزن .
أظهر المشاركون تحسنا كبيرا في السيطرة على مرض السكري ، والدهون والكلى والكبد ، جنبا إلى جنب مع تحسين نوعية الحياة واللياقة البدنية .
وكان المشاركون أيضا لهم القدرة على خفض أدوية السكري عن طريق ما يقرب من 50 في المئة .
ترأس الدكتور حمدي فرقة العمل التي وضعت مبادئ توجيهية جديدة جوسلين التغذية السريرية وعضو في اللجنة التوجيهية للتغذية للجمعية الأمريكية للغدد الصماء السريرية التي خلقت إرشادات التغذية للأميركيين AACE 2006 .
دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات الامريكية ان رجيم اسامه حمدي يستند على حمية التفاعلات الكيميائية التي تحدث في الجسم ، على عكس الأنظمة الغذائية الأخرى التي تدعو إلى أقل الأطعمة ذات السعرات الحرارية ,كما اكدت الابحاث بأنه يجب أن نتمسك بصرامة إلى اتباع نظام غذائي ، وإلا فإنك لن تشعر النتائج .
قبل استخدام هذا النظام الغذائي للدكتور أسامة حمدى عليك الوقوف على الميزان ، وسجل وزنك . وبعد شهر ، سترى أن وزنك ينخفض بنسبة 25 % ، منذ البداية اي أنها تجاوزت 100 كجم .
واظهرت الابحاث ان خلال النظام الغذائي تحتاج إلى شرب المزيد من المياه؛
و تحضير الخضار دون إضافة الفلفل والملح بدون أذن ؛ وعدم الطبخ بإستخدام الزيوت والدهون؛ كما يمكنك شرب المشروبات الغازية والقهوة والشاي والمشروبات بدون سكر؛ ولا يمكنك مبادلة الإفطار مع العشاء ، والعكس بالعكس؛ وعليك الوزن يوميا في الصباح بعد الذهاب إلى المرحاض لمعرفة الوزن الحقيقي .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language