2018 .. هل هي تحديثات فيس ليفت ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

2018 .. هل هي تحديثات فيس ليفت ؟

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 01, 2017 3:09 pm



السيارة بي ام دبليو الفئة الثانية متوفرة في الاسواق منذ ثلاث سنوات فقط و بذلك فهي مازالت ضمن الجيل الاول منها و حان الوقت الان للحصول على تحديثات فيس ليفت ، خلال الشهر الماضي تم الكشف الرسمي عن السيارة بي ام دبليو الفئة الثانية 2018 النسخة الكوبيه و اليوم نشاهد النسخة المكشوفة السقف بعد ان شاهدنا الكثير من الصور المسربة عنها في الفترة الماضية .
الصور المسربة التي جاءت على السيارة BMW 2 2018 كانت باغطية تمويهية على مقدمة و مؤخرة السيارة و هي المناطق التي حصلت على بعض التجميلات و لا يمكن ان نقول عليها تعديلات و لكن يتوقع ان تكون التعديلات الضخمة سواء في التصميم الخارجي او الداخلي من السيارة مع بداية الكشف عن الجيل الثاني من السيارة ، و لكن متى يكون هذا الامر ؟ .. ربما قريبا .
شركة بي ام دبليو أعلنت بأن هناك حفل تدشين سيكون للسيارة الجديدة و غالبا ما سيكون في الربع الاخير من العام الحالي 2017 على ان تبدأ السيارة بالوصول الى الوكلاء مع بداية العام الجديد 2018 ، و لنرى في العام القادم المنافسة بين هذه السيارة و بين اودي A3 2018 المنافسة الاقوى لها .
ما الجديد في BMW 2 2018 مكشوفة السقف ؟ : 
ربما التطوير الاخير في تصميم سيارات بي ام دبليو جعل المصابيح الامامية ملتصقة بالشبك الامامي و لكن الوضع مع هذه السيارة BMW 2 2018 اصبح مختلف ، لقد تقلص حجم الشبك الامامي ليبدو بتصميم اكثر رياضية و بذلك فان المسافة بينه و بين المصابيح اصبحت اكبر حجما ، المصابيح الامامة بنفس التصميم القديم و لكنها تحتوي من داخلها على شرائط ليد جديدة و ايضا اختلف تصميم الزوايا في شبكات التهوية في اسفل المصد الامامي .
اما على جانبي السيارة فليس هناك تعديلات ضخمة فلم يتم تغير تصميم المرايا الجانبية ولكن اختلف تصميم الاطارات الرياضية و ستتوافر السيارة بعدد من خيارات الالوان الجديدة ، من الجهة الخفية هناك وحدات ضوئية جديدة و اختلف تصميم العواكس في اسفل المصد و يوجد في اعلى الصندوق الخلفي جناح رياضي .
و من الداخل فهناك بعض التغيرات التي يمكن معرفتها بسهولة بداية عجلة القيادة اصبحت اضخم حجما و بها عددا من الازرار و اختلف ايضا تصميم عدادت السرعة في الخلف بينما تم تقليص حجم التخشيب على التابلوه الامامي و كذلك اختلف مظهره على الكونسول الوسطي بحيث اصبح اقل حجما و اكثر اناقة ، اختلف ايضا تصميم ناقل الحركة و الازرار المجاورة له و تم اضافة بعض قطع التخشيب على داخلية الابواب .
مواصفات محرك بي ام دبليو الفئة الثانية BMW 2 2018 مكشوفة السقف : 
هذه السيارة ستأتي بمحرك سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 248 حصان و عزم الدوران 258 رطل قدم و التسارع من 0 الى 100 كم في 5.6 ثانية بينما السرعة القصوى فهي 250 كم و ذلك لفئة BMW 230i 2018 بينما النسخة الثانية من المحرك فهي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 335 حصان و عزم الدوران 369 رطل قدم و التسارع من 0 الى 100 كم في 4.5 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 250 كم و هي لفئة M240i .
اسعار بي ام دبليو الفئة الثانية BMW 2 2018 مكشوفة السقف : 
سيبدأ سعر هذه السيارة من 40,000 دولار للفئة الاولى و هو ما يعادل 150,000 ريال بينما الفئة الثانية فهي بسعر 50,000 دولار و هو ما يعادل 188,000 ريال .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language