سوبارو اوت باك 2018 .. هل تحقق مبيعات جيدة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سوبارو اوت باك 2018 .. هل تحقق مبيعات جيدة ؟

مُساهمة من طرف شموس في الثلاثاء مايو 30, 2017 6:08 pm



تم الكشف الرسمي عن السيارة الواجن ذات الخمسة ابواب الجديدة سوبارو اوت باك 2018 و التي من المفترض ان يتم تدشينها بشكل رسمي خلال فاعليات احد المعارض الدولية القادمة على ان تبدأ في الوصول الى الوكلاء في الربع الاخير من العام الحالي 2017 ، السيارة حصلت على تحديثات بسيطة للغاية و ربما يطلق عليها تحديثات منتصف العمر و لكنها لا ترتقي لذلك و جاءت التحديثات الاكبر في انظمة السلامة و الامان و يتوقع ان تكون التحديثات الجذرية مع بداية الجيل الجديد منها .

السيارة سوبارو اوت باك بدأت بالظهور في الاسواق منذ عام 1994 و باعتبارها سيارة كروس اوفر صغيرة الحجم و ظهر منها في نفس التوقيت النسخة الرياضية لها و هذه النسخة توقف انتاجها في عام 2011 بينما النسخة القياسية استمرت حتى الان و حصلت على العديد من التحديثات و هذا الامر هو ما يجعلها ناجحة على الرغم من المنافسات القوية مع ميني كوبر كلبمان و فولكس واجن جولف .


و بحسب ما صرحت شركة سوباراو سابقا فالسيارة اوت باك هي السيارة الاكثر مبيعا لديها و لذلك فالاهتمام بها مطلوب ، و لكن في ظل المنافسة القوية مع شركات السيارات الاخرى فهل يتوقع ان تحقق السيارة مبيعات عالية و ضخمة خلال العام القادم ؟ ، سنترك هذا الامر للشركة نفسها لتعلمنا به لاحقا .
ما الجديد في سوبارو اوت باك 2018 الجديدة ؟ : 
الانطباع الاول الذي ستأخذه عند رؤية هذه السيارة هو الشراسة و الرياضية و كذلك سيارة عائلية ، في الواجهة الامامية نرى تحديث بسيط في الشبك العلوي بحيث اصبح يحتوي على اطار معدني لامع في الوسط مزدوج و باقي الاطارات سوداء اللون و جاءت المصابيح بنفس التصميم المستطيلي المسحوب الى طرفي السيارة بتقنية ليد على شكل حرف ” C ” كما تم تعديل تصميم المصد السفلي بحث اصبح يحتوي على زوائد رياضة سوداء اللون .

اما على جانبي السيارة فنرى الاطارات ذات التصميم الرياضي و التي تأتي بنسختين الاولى بمقاس 17 بوصة و الثانية بمقاس 18 بوصة ، ومن الجهة الخلفية فالاسطبات عريضة و بنفس التصميم القديم و في الاعلى يوجد جناح خلفي رياضي و في الاسفل نرى الاطار الاسود ليعطي للسيارة اللمسة الرياضية .

و من الداخل فجاء التصميم التقليدي للسيارات حيث شاشة الملاحة في الوسط بمقاس 8 بوصة و يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية و كذلك يوجد شاشة معلومات خلف الدركسون و الذي يأتي بدوره بتصميم ثلاثي رياضي متعدد الاستخدامات ، و المقاعد فعليها غطاء جلدي فاخر و هي قابلة للتحريك كهربائيا كما انها قابلة للتسخين و التهوية ، بينما ابرز وسائل الامان في السيارة نجد الكاميرا للرؤية الخلفية و الحساسات للمساعدة في الركن بالاضافة الى خاصية راقبة ضغط الاطارات و المابكح المانعة للانزلاق.

مواصفات محرك سوبارو اوت باك 2018 الجديدة : 
هذه السيارة ستتوافر في الاسواق بنسختن للمحرك ، فالنسخة الاولى هي سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 175 حصان و عزم الدوران 174 رطل قدم بينما النسخة الثانية و هي الاعلى سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 256 حصان و عزم الدوران 247 رطل قدم و التسارع من 0 الى 96 كم خلال 7.1 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 250 كم / ساعة .

سعر سوبارو اوت باك 2018 : 
هذه السيارة لها عدد من الفئات و يتراوح سعرها ما بين 26,000 دولار و هو ما يعادل 97,000 ريال و حتى 40,000 دولار و هو ما يعادل 150,000 ريال .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language