فندق لعشاق البكاء في اليابان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فندق لعشاق البكاء في اليابان

مُساهمة من طرف شموس في الخميس مايو 25, 2017 8:31 pm



في معظم الثقافات ، فإن البكاء هو شكل من أشكال الضعف . على الرغم من أن النساء هم أكثر قبولا على البكاء من الرجال . ونتيجة لذلك ، فإن معظم الناس يقبلون على إخفاء مشاعرهم .
لقد سمعنا في الكثير من السنوات الماضية ، عن الكثير من المطاعم المختلفة والمتجددة للخروج عن الملل ومن أجل جذب الزبائن تحت عنوان الرحلات او الزيارات الغير تقليدية . قد تعتقد أنها فكاهة بوجود فندق مخصص لمحبي البكاء أو للراغبين في البكاء لوقت ما ، ولكن لا داعي للإندهاش فهذا الفندق متواجد في اليابان .
فندق لعشاق البكاء في اليابان
فندق لعشاق البكاء في اليابان هو فندق في طوكيو ، اليابان والذي يضم 8 غرف مخصصة للبكاء بهدف التخلص من التوتر . غالباً ماتعيش السيدات اليابانية مابين الـ 20 والـ 40 في المزيد من التوتر العاطفي ، لذا فإن الإقامة في هذا الفندق يتيح الفرصة للراحة النفسية .
خدمات الفندق
فندق ميتسوي في طوكيو ، يحتوي على الغرفة المختارة من الأفلام منها فورست غامب والفيلم الكوري الجنوبي لحظة لتذكر . وهناك أيضا مجموعة من القصص المصورة الموصى بها من قبل البائع الكتاب إلى جعل المرأة تبكي .
الفندق مكون من 8 غرف فندق ، يسمح خلالهم في بكاء المرأة بحرية في فندق في اليابان بتكلفة 83 $ في الليلة الواحدة ، حيث يأتي فندق ميتسوي في طوكيو بالسماح للنساء في التخلص من التوتر بالبكاء .
ولمساعدتك على البكاء والراحة ، فقد تم تجهيز جميع الغرف المخصصة للبكاء مع الأوراق الدافئة والأنسجة المناسبة ، وأقنعة العين ومزيل ماكياج التي تزيل أي إحمرار للعين .
تصميم الفندق
يضم الفندق لنحو 8 غرف . يأتي تصميم الفندق ليكون متناسب مع حالة البكاء من حيث الأنسجة العالية الجودة ، وأقنعة البخار .
تكلفة الإقامة
فندق ميتسوي حديقة يوتسويا هو الفندق المريح لزواره في إتاحة فرصة البكاء للتخلص من كل التوترات . وتأتي تكلفة الإقامة لنحو 10000 ¥ الياباني في الليلة أي مايعادل حوالي 83 – 106 $ (هذه الأسعار متغيرة من حين لآخر) .
وماذا عن الرجال؟ حيث أن هذا الفندق للنساء فقط .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language