كيا سيراتو كوبيه 2017 .. رياضية بلمسة كلاسيكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيا سيراتو كوبيه 2017 .. رياضية بلمسة كلاسيكية

مُساهمة من طرف شموس في السبت مايو 13, 2017 11:49 pm



منذ الربع الاخير من العام القبيل الماضي و قد بدأت الصور المسربة عن السيارة الجديدة كيا سيراتو 2017 بجميع النسخ سواء السيدان و الهاتشباك و الكوبيه تظهر لدى العديد من المصادر ، و قد سبق و تحدثنا عن النسختين الاولى و الثانية بينما حديثنا اليوم عن النسخة الرياضية الجريئة سيراتو كوبيه 2017 و التي تعتبر خيار الشباب الامثل في الوطن العربي و لديها العديد من السيارات المنافسة .
اذا كنت تسأل عن سبب تسريب صور السيارة سيراتو 2017 منذ الربع الاخير للعام القبيل الماضي ذلك لان الموديل الجديد حصل على تحديثات فيس ليفت شملت العديد من الاجزاء الخارجية و الداخلية في النسخة السيدان و الهاتشباك فقط ، اما النسخة الكوبيه فلم تحصل على هذه التحديثات و قد توقع البعض ان يكون هذا الامر بسبب انتظار شركة كيا موتورز الكشف عن الجيل الجديد من السيارة ثم تحديث النسخة الكوبيه .
و لكن حقيقة الامر مخالفة لذلك فقد صرح احد المسؤولين في الشركة المصنعة بأن السيارة كيا سيراتو كوبيه سيتوقف انتاجها قريبا و لن يتم الكشف عن مزيد من النسخ لها ، و النسخ المتوفرة حاليا في الاسواق هي نسخ قديمة في انتظار ان يتم بيعها و سيتم الاعلان عن وقف انتاجها و ربما تقوم الشركة بالكشف عن نموذج جديدة من السيارة بدلا من الكوبيه ، و قد سبق و اضفنا مقال خاص بهذا الامر تحت عنوان ” هل يتوقف انتاج كيا سيراتو كوبيه قريبا ؟ ” .
تصميم كييا سيراتو كوبيه 2017 : 
بصرف النظر عن هذا الحديث و سواء سيتم ايقاف انتاجها او ستستمر دعونا نستمتع بالتعرف على النموذج المتوفر حاليا من سيراتو كوبيه 2017 و الذي يطلق عليه ” سيراتو كوب ” ، هذه السيارة تأتي بتصميم رياضي فاخر مع لمسة كلاسيكية تظهر في تصميم النوافذ الجانبية و التي تأتي بدون اطار مما يجعها بتصميم اكثر رقي .
بداية الواجهة الامامية جاءت بالشبك الرياضي صغير الحجم في الجزء العلوي بينما الجزء الاكبر في اسفل المصد ليعطي للسيارة لمسة رياضية و المصابيح الامامية فهي ذات تصميم مخروطي سحوبة الى طرفي السيارة و يوجد في اعلى السقف فتحة كهربائية بنظام الامان و مساحات الزجاج الاوتوماتيكية بشفرات جوية و الاطارات فهي متوفرة بنسختين بمقاس 17 بوصة و بمقاس 18 بوصة .
اما من الداخل فالسيارة تأتي بمقاعد ذات تصميم رياضي و بغطاء جلدي فاخر مع وجود شاشة معلومات بمقاس 4.2 بوصة و لا يوجد بها شاشة ملاحة ، و يوجد خلف عجلة القيادة زر لتغير وضعية القيادة ممن اجل تغير التروس للسير على الطرق السريعة و يوجد كاميرا للرؤية الخلفية و حساسات خلفية و امامية للمساعدة في الركن و خاصية المساعدة في صعود المنحدرات .
مواصفات محرك كيا سيراتو كوبيه 2017 : 
هذه السيارة تأتي بنسخة محرك 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 161 حصان عند عدد لفات 6500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 19.8 كجم متر عند عدد لفات 4800 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .
سعر كيا سيراتو كوبيه 2017 : 
يبلغ سعر اعلى فئة للسيارة كيا سيراتو كوبيه 2017 حوالي 73,000 ريال

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language