رينج روفر ايفوك Landmark 2017 .. نسخة الاحتفال الجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رينج روفر ايفوك Landmark 2017 .. نسخة الاحتفال الجديدة

مُساهمة من طرف شموس في السبت مايو 13, 2017 11:49 pm



قامت شركة لاند روفر بالكشف خلال الايام الماضي عن النسخة الخاصة رنج روفر ايفوك 2017 Landmark و هي نسخة الاحتفال بذكرى مرور 6 سنوات فقط على اطلاق السيارة في الاسواق ، هناك العديد من شركات السيارات التي تقوم باطلاق نسخ خاصة للاحتفال بذكرى اصدار السيارة في الاسواق و لكن اغلبها يكون قد مر علهيا العقود من الزمن و ليس مجرد 6 سنوات فقط ! .
عموما السيارة لاند روفر رينج روفر ايفوك Landmark 2017 من المفترض ان يتم تشدينها بشكل رسمي خلال حفل خاص في الايام القادمة تابع للشركة المصنعة ثم بعد ذلك ستبدأ بالوصول الى عدد من الوكلاء على مستوى العالم ، ربما حتى الان لم تعلن شركة لاندروفر الميعاد الرسمي لطرح هذه السيارة في الاسواق او حتى اسماء البلاد التي ستتوافر بها لكن غالبا لن تأتي هذه النسخة الى الاسواق العربية .
و اذا نظرنا سريعا الى تاريخ السيارة لاند روفر رينج روفر ايفوك سنجد انها ظهرت لاول مرة في عام 2008 باعتبارها واحدة من السيارات الاختبارية تحت اسم LRX concept و في هذا العام لم تعلن الشركة المصنعة عن الميعاد الرسمي لتحويل هذه السيارة الى نسخة انتاجية و لكنها فاجأت الجميع في عام 2011 بالكشف عن الجيل الاول من رينج روفر ايفوك و مازالت حتى الان ضمن الجيل الاول منها .
عموما السيارة في بداية الامر كانت متوفرة بنسختين فقط الكروس اوفر ذات الثلاثة ابواب و الكروس اوفر ذات الخمسة ابواب و لكن مع بداية عام 2017 ظهرت النسخة المكشوفة السقف ذات البابان ، و اذا كنت تبحث عن ابرز السيارات المنافسة لها خلال هذه السنوات ستجد اودي Q5 و اكيورا ار دي اكس .
ما المميز في نسخة الاحتفال لاند روفر رينج روفر ايفوك Landmark 2017 ؟ : 
اذا رغبنا بالمقارنة بين نسخة الاحتفال Landmark و بين النسخة القياسية من السيارة لن نجد الكثير من الفروق في التصميم و انما جاءت التغيرات في اللون الخارجي للسيارة حيث تأتي السيارة بجسم ازرق اللون بدرجة لامعة مع بعض اللمسات السوداء في الشبك الامامي و اسفل المصد و الاسطبات الخلفية و السقف الرمادي ، كما اختلف تصميم مخرجين عادم الوقود من تصميم دائري الى تصميم مستطيلي .
اما الاطارات في النسخة القياسية فهي بمقاس 18 بوصة بينما في النسخة الخاصة بالاحتفال فهي بمقاس 19 بوصة رياضية ، و من الداخل فليس هناك اختلافات كثيرة حيث نرى شاشة الملاحة في الوسط بمقاس 10 بوصة و عجلة القيادة الثلاثية بتصميم رياضي و المقاعد فعليها غطاء جلدي فاخر .
مواصفات محرك لاندروفر رينج روفر ايفوك Landmark 2017 : 
حتى ان مواصفات المحرك لم تحصل على اي تحديثات و تأتي السيارة بالنسخة التقليدية سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 240 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 250 رطل قدم عند عدد لفات 1750 لفة في الدقيقة .
اسعار لاندروفر رينج روفر ايفوك Landmark 2017 : 
حتى الان لم يتم الاعلان عن سعر نسخة الاحتفال من السيارة و لكن النسخة القياسية من السيارة فيتراوح سعرها ما بين 42,000 دولار للنسخة ذات الخمسة ابواب و حتى 63,000 دولار للنسخة ذات السقف المكشوف ، و ربما سعر هذه النسخة يتراوح بين السعرين .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language