هل تكون سوبارو Ascent بديلة عن تريبيكا في 2018 ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل تكون سوبارو Ascent بديلة عن تريبيكا في 2018 ؟

مُساهمة من طرف شموس في السبت مايو 13, 2017 11:47 pm



شركة سوبارو تمتلك ثلاث سيارات كروس اوفر SUV و هم ” كروس تريك ، فورستير ، اوتباك ” و لكن جميعهم بخمس مقاعد فقط و بالتالي لا ينتمون الى فئة السيارات العائلية ، و يبدو ان شركة سوبارو ترغب في الكشف عن أسنت Ascent كنسخة عائلية بديلة عن سوبارو تريبيكا التي توقف انتاجها في نهاية عام 2014 ، فهل هذا يعني طرح السيارة سوبارو Ascent في الاسواق بحلول عام 2018 ؟ .
خلال الاشهر الماضية شاهدنا الصور المسربة الاولى عن السيارة سوبارو Ascent و ذلك اثناء القيام بعمل بعض الاختبارات عليها ، اما الان فبعد ان تم تدشينها بشكل رسمي في معرض جنيف الدولي للسيارات باعتبارها نسخة اختبارية فقد تعرفنا على تصميمها بالكامل و تشير بعض التوقعات الى احتمالية ان يتم تحويل هذا النموذج الى نسخة انتاجية لطرحها في الاسواق بحلول 2018 .
قديما تم الكشف عن سوبارو تريبيكا في عام 2005 باعتبارها واحدة من السيارات العائلية كروس اوفر و قد استمرت هذه السيارة في سوق الولايات المتحدة الامريكية حتى عام 2006 و بعد ذلك اصبحت غير ملائمة و تم بيعها في السوق الاوروبي حتى عام 2014 و توقف انتاجها لاحقا ، لذلك فالسوق الامريكي سيكون الاول في استقبال الجيل الاول من سوبارو Ascent 2018 .
تصميم سوبارو Ascent 2018 الجديدة : 
عموما سنتحدث هنا عن تصميم النسخة الاختبارية و الذي غاليا سيتم تعديله عند طرح السيارة بالاسواق حتى تتماشى بشكل كبير مع التصميم التقليدية ، اعتدمت الشركة المصنعة على اسلوب تصميم ” Dynamic x Solid ” في السيارة الجديدة و التي جاءت بواجهة امامية ضخمة للغاية و كبيرة الحجم حيث الشبك ذو تصميم مستطيلي يحتوي في داخله على شرائح ثنائية و المصابيح تقنية ليد نهارية بتصميم حرف ” C ” مسحوبة الى طرفي السيارة .
على جانبي السيارة نرى الانحناءات و الاطارات الرياضية بمقاس 22 بوصة مع وجود عوارض على السقف ، و الاسطبات الخلفية ايضا بتصميم حرف ” C ” لتتماشى مع الواجهة الامامية من السيارة و في اعلى الصندوق الخلفي يوجد جناح رياضي و في الاسفل يوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي .
ابعاد السيارة سوبارو اسنت 2018 الاختبارية : 
– الطول الكلي : 5050 مم .
– العرض الكلي : 1980 مم .
– الارتفاع الكلي : 1828 مم .
– قاعدة الاطارات : 2971 مم .
لم تصرح شركة سوبارو عن داخلية السيارة اسنت 2018 ولكنها تركت الصور لتعبر عنها ، و على الرغم من اعتبار هذا النموذج اختباري الا انها مقاربة للنماذج الواقعية من السيارات الكروس اوفر و لن تحصل على كثير من التغيرات عند طرحها في الاسواق ، حيث نرى الغطاء الجلدي يغطي اكثر الاجزاء منها حيث المقاعد و داخلية الابواب و الكونسول الوسطي و لوحة القيادة ايضا ويوجد شاشة ملاحة في الوسط كبيرة الحجم و بها مجموعة من الازرار و شاشة معلومات خلف الدركسون .
مواصفات محرك سوبارو Ascent 2018 : 
لم يكن هناك كثير من الحديث عن مواصفات محرك هذه السيارة ولكن باختيار تمت الاشارة الى احتمالية ان يكون المحرك سعة 2.0 لتر تيربو او 3.0 لتر .
منافسين السيارة سوبارو Ascent 2018 الاختبارية : 
بفضل التصميم الضخم للسيارة باعتبارها واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم الكبير و الكامل فان ابرز السيارات التي ستنافسها كل من :
– هيونداي سنتافي .
– اودي كيو 7 .
– كاديلاك اسكاليد .
– شيفروليه ترافرس .
– شيفروليه تاهو .
– هوندا بايلوت .
– كيا سورينتو .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language