رجيم السوائل... خسارة الوزن السريعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رجيم السوائل... خسارة الوزن السريعة

مُساهمة من طرف شموس في الأحد مارس 26, 2017 3:15 pm


خسارة الوزن هي رغبة كلّ شخص يعاني من وزن زائد أو يرغب بالتخلّص من بعض الكيلوغرامات التي يعتبرها مزعجة، ولكن على الرغم من الرغبة الشديدة في الوصول إلى الوزن المثالي إلّا أنّ الأمر قد لا يكون سهلاً ما يدفعنا للبحث عن أسهل الطرق لتحقيق الهدف المرجوّ، وبناء على ذلك بدأ العديدون باللجوء إلى رجيم السوائل.



وكما يشير الاسم، يعتمد رجيم السوائل على استهلاك الجسم للسعرات الحرارية والمغذيات التي يحتاجها من خلال السوائل. وهناك نوعان من هذا الرجيم، يقتصر النوع الأوّل على استهلاك عصائر الخضار والفواكه ومخفوقها ثلاث أو أربع مرات في اليوم ويكون ذلك بدلاً من الوجبات الرئيسية. أمّا النوع الثاني فيعتمد على استبدال وجبتين من الوجبات الرئيسية بالسوائل مع الإبقاء على الأطعمة الصلبة الصحية الخالية من الدهون في الوجبة الثالثة.



ما هي السوائل التي بإمكانك استخدامها عند اتّباع هذا النوع من الرجيم؟ حضّري شوربات الخضار مع الحرص على طحن الخضار وعدم إبقائها على شكل أطعمة صلبة (من المفضّل عدم استخدام الشوربات المعلّبة لأنّها غالباً ما تكون غنية بالملح). كما بإمكانك تحضير مخفوق الميلك شايك بحليب خالٍ من الدسم مع الموز أو الفراولة، أو استبدال الحليب باللبن الزبادي المخفوق مع الفواكه الطازجة.



ملاحظة: من المفضّل عدم اتّباع رجيم السوائل من قبل النساء الحوامل أو المرضعات أو من أي شخص يعاني من مرض السكري قبل استشارة الطبيب.

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language