لخسارة الوزن من دون رجيم، الحل يكمن في هذا الفطور!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لخسارة الوزن من دون رجيم، الحل يكمن في هذا الفطور!

مُساهمة من طرف شموس في الأحد مارس 26, 2017 1:18 pm



تريدين التخلّص من الوزن الزائد والتمتّع بجسم صحّي، إلاّ أنّ مشكلة الجوع والحرمان تتسلّل إليكِ مع بداية كلّ رجيم، لتعيدكِ إلى نقطة الصفر في كلّ مرّة؟ لا تقلقي، إذ نحمل لكِ الحلّ الامثل، خصوصاً إن كانت الشهيّة المفرطة مشكلتكِ... فكلّ ما عليكِ فعله لخسارة الوزن من دون أي رجيم، هو إلتزام تناول نوع فطور محدّد سنكشفه لكِ في هذا المقال!


مما يتكون هذا الفطور "السحري"؟هل سمعتِ يوماً بحبوب الشوفان؟ إنها كلّ ما تحتاجينه تقريباً لخسارة الوزن من دون جوع، إذ إن فطوركِ يجب أن يتكوّن من حبوب الشوفان، حليب خالي تماماً من الدسم والقليل من التمر كما العسل الطبيعي.طريقة التحضير:ضعي على النار مقدار كوب واحد من الحليب المنزوع الدسم، مع ملعقة صغيرة من القرفة ورشّة من الملح، واتركيه حتى درجة الغليان.
أطفئي النار تحت الحليب واسكبي فوقه فوراً نصف كوب من حبوب الشوفان الكاملة، أو حتى الشوفان المطحون في حال عدم توفر الحبوب.
دعي الخليط ليبرد قليلاً، ثمّ اسكبيه في وعاء مع تقطيع 3 حبّات من التمر فوقه، وإضافة ملعقة صغيرة من العسل.
كيف يساعدكِ هذا الفطور في خسارة الوزن؟بالإضافة إلى كون هذا الفطور مصدراً غنياً بالعناصر الغذائية المهمّة مثل بعض أنواع الفيتامينات والكالسيوم، يحتوي الشوفان بالتحديد على نسبة عالية من الألياف، في مقابل سعرات حرارية قليلة، ما يتيح لكِ الشعور بالشبع لمدّة أطول خلال النهار، من دون إدخال نسبة عالية من الدهون إلى جسمكِ. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكّن العناصر الموجودة في هذا الفطور من تسريع عملية الأيض لديكِ، بالإضافة إلى كبح الشهية طوال اليوم، ناهيك عن قدرتها في تخليصكِ من نفخة البطن!

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language