كيف تخسر 15 كيلو غراما من وزنك في 10 دقائق؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف تخسر 15 كيلو غراما من وزنك في 10 دقائق؟

مُساهمة من طرف شموس في الجمعة مارس 24, 2017 9:14 am



جرَّبت سيدة أمريكية تدعى دانا خوسينز كافة الطرق لخسارة الوزن بداية من تغيير نظامها الغذائي وحقن الهرمونات حتى أجهزة انقاص الوزن Weight Watchers.
إلا أنها لم تجدي نفعا، حتى قامت والدتها بعرض مقال عليها حول نظام ” Obalon” للبالونات، وهو برنامج جديد لإنقاص الوزن باستخدام البالونات وافقت عليه إدارة الأغذية والعقاقير، بحسب موقع Men’s Health الأمريكي.
يقوم هذا البرنامج على مدى الستة شهور، حيث يبتلع المرضى ثلاثة بالونات منفوخة، والتي تعمل على شغل مساحة كبيرة في المعدة، مما يدفع المرضى على تناول كميات أقل من الطعام، بعدها يتم إزالة البالونات بعد ستة أشهر من بداية الإجراءات.
ووفقا للموقع الرسمي لـ Obalon، يتم توجيه البرنامج نحو الأشخاص الذين يزيد مؤشر كتلة أجسامهم عن 30، وحاولوا إنقاص وزنهم عن طريق اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية لكن باءت محاولاتهم بالفشل.
وأوضحت دانا خوسينز أن الإجراءات بسيطة؛ ففي المرحلة الاولى، يتم ابتلاع كبسولة صغيرة مرتبطة بقسطرة صغيرة الحجم، ثم يقوم الطبيب بنفخ البالون بعدما يصل إلى المعدة، وبعدما يصل حجمه إلى حجم البرتقالة، تزال القسطرة.
وتضيف أن العملية برمتها استغرقت حوالي عشر دقائق، لكنها شعرت بعدم الارتياح في الليالي الأولى كما وكأن كائن ما يستقر داخلها، وأحست بتحرك البالون داخلها مصدرًا صوت صرير، ولكنها تبقى أمور يمكن التغلب عليها.
وبعد شهر واحد، يتم ابتلاع البالون الثاني، وبعدها بشهرين من ذلك يبتلع البالون الثالث، وقد خسرت خوسينز ما يقارب الـ 18 كيلو ، وهي الآن تقوم بتغيير وتحسين نمط حياتها لمساعدتها في الحفاظ على وزنها المثالي.
وقالت دانا: “أنا متفائلة بأن تلك الخسارة في الوزن ستكون دائمة، فبحلول وقت انتهاء التجربة، شعرت بالثقة في أنه بإمكاني الحفاظ على نمط حياتي الصحي الحالي، حتى بعد إزالة البالونات، بل وفقدت المزيد من الوزن منذ ذلك الحين.”

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language