8 انواع من الماء المنكهة لإنقاص الوزن وتخسيس البطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

8 انواع من الماء المنكهة لإنقاص الوزن وتخسيس البطن

مُساهمة من طرف شموس في الجمعة مارس 03, 2017 3:21 pm

هل ترغب فى جسم ممشوق القوام ومنحوت فى كافة اجزاؤه بدءً من الذراعين حتى القدمين وخالى من الترهلات بالإضافة الى كونه جسم صحى تماماً وخالى من الامراض فى ذات الوقت؟ الحل الافضل من اجل تحقيق ذلك هو (الديتوكس) او الماء المنكهة.

ما هى فائدة الماء المنكهة؟


 
جسم الإنسان يتعرض للعديد من السموم عن طريق الاطعمة المتناولة والمشروبات المختلفة وكذلك عن طريق الهواء وكل تلك السموم يتم التخلص منها عن طريق الكبد ولكنها تؤدى الى إبطاء بل وإيقاف عملية حرق دهون الجسم مما يؤدى الى تراكم الدهون فى الجسم وزيادة الوزن. والماء فى حد ذاته يساعد على تخليص الجسم من السموم ولكن عند إضافة نكهات الى الماء مثل الليمون فإنها تساعد على تخليص الجسم من السموم ، تخليص الجسم من الماء الزائد ، تحفيز عملية حرق الدهون كما انها تساعد على تنقية البشرة ونضارتها.
لذا سوف نوضح لك عزيزى القارئ مجموعة من النكهات التى تساعد على تخليص الجسم من السموم وتحفز عملية الحرق وتساعد على الحصول على بطن مسطح فيما يلى :

1 . عصير الليمون فى الصباح لإنقاص الوزن وتخسيس البطن

احد الخطوات التى تساعد على إنقاص الوزن الزائد هى تناول كوب من عصير الليمون الغير محلى (بدون إضافة سكر اليه) فهى تمد الجسم بالطاقة وتساعد على تحسين عملية الهضم وتحفز عملية حرق الدهون.
طريقة تحضير المشروب

  • يتم إحضار ملعقتين من عصير الليمون + كوب ماء.
  • يتم وضع عصير الليمون الى الماء وتناولها يومياً بعد الإستيقاظ من النوم مباشرة.

2 . ماء الليمون،البطيخ ، الزنجبيل و النعناع لإنقاص الوزن و تخسيس البطن


بالإضافة الى قدرة ذلك المشروب على تخليص الجسم من السموم ويحفز عملية حرق الدهون إلا انه يساعد على الشعور بالشبع لفترات طويلة من اليوم.
البطيخ غنى بالمكون الذى يدعى سيترولين وهو احد الاحماض الامينية وهو يقوم بتخليص الكبد والكلى من الامونيا كما ان البطيخ يساعد على تخسيس دهون البطن بصفة خاصة ودهون الجسم بصفة عامة ويحتوى على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية ويساعد على تخليص الجسم من الماء الزائد.
الليمون غنى بالألياف البكتين التى تساعد على الشعور بالشبع وكبح ألام الجوع وكذلك الزنجبيل يساعد على الشعور بالشبع اما النعناع يساعد على تحسين عملية الهضم.
طريقة تحضير المشروب

  • يتم إحضار شريحة من البطيخ + شريحة من الليمون + ملعقة من الزنجبيل الطازج المبشور + نصف كوب من النعناع الطازج + 6 اكواب من الماء.
  • اخلط جميع المكونات مع بعضها البعض ويتم وضعها فى إناء كبير وتركها طوال الليل ويتم تناول كوب فى الصبح بعد الإستيقاظ من النوم ويتم تناولها ايضاً على مدار اليوم.
  • ويتم تناول ذلك المشروب لمدة 4 اسابيع للتخلص من الوزن الزائد وكذلك دهون البطن ويجب التوفق عن تناول المشروب بعد الاسبوع الرابع.

3 . مشروب الليمون والفلفل الحريف وشراب القيقب

الفلفل الحريف احد المكونات الطبيعية التى تساعد على إنقاص الوزن الزائد ويساعد ايضاً على سد الشهية ويحفز عملية حرق دهون الجسم والسعرات الحرارية المتناولة عبر الطعام اما شراب القيقب يساعد على تحسين عملية الهضم وإنقاص الوزن.
طريقة تحضير المشروب

  • يتم إحضار 2 ملعقة من عصير الليمون + 2 ملعقة من شراب القيقب العضوى +ملعقة من الفلفل الحريف + كوب كبير من الماء.
  • يتم وضع جميع المكونات الى الماء وتناولها ويتم تكرار الوصفة حتى الوصول الى القوام المطلوب.

تنويه إذا كنت تعانى من تاريخ سابق للإصابة بأمراض الجهاز الهضمى او قرح فى المعدة يرجى عدم تناول ذلك المشروب وإستبداله بأحد الوصفات الاخرى المتاحة.

4 . مشروب الفراولة،القرفة،التفاح والليمون


الفراولة تتميز بكونها غنية بمضادات الاكسدة ومضادات الإلتهابات وتساعد على تحفيز عملية حرق الدهون وتدفع الجسم الى عدم الإحتفاظ بالدهون والليمون غنى بفيتامين C ويحفز حرق الدهون. اما القرفة تساعد على حرق السكر الموجود فى الدم مما يساعد على حرق الدهون الموجودة فى الجسم.
كما اثبتت الدراسات الحديثة ان القرفة تساعد على خفض نسبة الكوليسترول الضار فى الدم وتساعد على حرق الدهون المتراكمة فى الجسم خاصة البطن والارداف . والتفاح غنى بالألياف ويحسن عملية الهضم.
طريقة تحضير المشروب
يتم إحضار نصف شريحة من الليمون + شريحة من التفاح + ثمرة فروالة مقطعة الى شرائح + بضع اوراق النعناع + ربع ملعقة من القرفة + 6 اكواب من الماء.
يتم وضع جميع المكونات فى الماء وتركها طوال الليل ويتم تناول كوب منها فى الصباح ويتم تناولها من مرتين الى ثلاث مرات فى اليوم حتى الوصول الى النتيجة المرجوة.

5 . مشروب الليمون والنعناع

الليمون والنعناع يساعدان على تحفيز عملية حرق الدهون وتحسين عملية الهضم كل ما عليك فعله هو وضع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وبضع اوراق من النعناع الى دورق به 5 اكواب من الماء ويتم تناول كوب من ذلك المشروب المنعش فى الصباح مباشرة عقب الإستيقاظ من النوم من اجل الوصول الى الوزن المطلوب.

6 . مشروب الليمون والخيار


الخيار يحتوى على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية ويساعد على تخليص الجسم من السموم ويساعد على تحفيز عملية حرق الدهون.
طريقة تحضير المشروب

  • يتم إحضار كوبين من الماء + 4 شرائح من الخيار + 3 شرائح من الليمون + بضع مكعبات الثلج.
  • يتم وضع شرائح الخيار والليمون ومكعبات الثلج الى الماء وتناول المشروب على فترات طوال اليوم ويمكن الإحتفاظ به فى المبرد للإحتفاظ به مثلجاً.

7 . مشروب الليمون والالوفيرة

الالوفيرة يمد الجسم بالطاقة التى يحتاج اليها ويساعد على تحفيز عملية حرق الدهون كما انه يساعد على الحفاظ على نسبة من السكر متوازنة فى الدم.
طريقة تحضير المشروب

  • يتم إحضار 2 ملعقة كبيرة من جل الالوفيرة + 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون + كوب من الماء.
  • يتم إحضار ورقة من نبات الالوفيرة ويتم قطعها بواسطة السكين ويتم بواسطة الملعقة اخذ الجل الموجود داخل ساق نبات الالوفيرة ويتم إضافة جيل الالوفيرة وعصير الليمون الى كوب الماء وتقليبهما جيداً وتناول كوب من ذلك المشروب يومياً لتخليص الجسم من السموم وإنقاص الوزن الزائد.

8 . مشروب الليمون والزنجبيل

الزنجبيل يساعد على تحفيز عملية حرق الدهون وإنقاص الوزن الزائد كل ما عليك فعله هو إحضار كوبين من الماء وقم بإضافة ربع ملعقة من الزنجبيل و ملعقتين كبيرتين من الليمون اليهما وقم بتناول ذلك المشروب فى الصباح قبل تناول الطعام.

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language