12 وصفة طبيعية للتخلص من الكرش.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12 وصفة طبيعية للتخلص من الكرش.

مُساهمة من طرف شموس في الجمعة مارس 03, 2017 12:57 pm

هل تعانى من الكرش  ؟؟
هل ترغب فى التخلص من حجم البطن الكبير بما يحتويه من دهون تجعلك غير راض عن منظرك ؟
لا تقلق !! هناك الكثير من الوصفات والطرق التى تؤدى الى تخسيس الكرش و الذى يسعى الكثير من الناس لاستخدامها للتخلص منه,وسوف نعرض كل تلك الطرق والوصفات المتعلقة بالتخسيس الكرش فى هذا المقال. ولو تم اتباع تلك الطرق والوصفات سوف يتم حرق من 500 الى 600 سعر حراري كل يوم مما يساعد على تقليل الدهون في البطن .
فى البداية هناك عدد اسباب تؤدى الى زيادة الدهون وظهور الكرش ومن تلك الاسباب تناول طعام ضار للجسم الانسان وكذلك بطريقة اكبر من حاجة الجسم من الطعام ومن تلك الاطعمة الضارة الاطعمة التى تحتوى على سعرات حرارية كبير وكذلك الاطعمة السريعة التى تضر كثيرا بالجسم,وسوف نستعرض فى المقال 12 وصفة طبيعية لتخسيس الكرش.
 

وصفات لتخسيس الكرش:

لكى نحقق نتائج ايجابية والسعى للتخلص من الكرش بصورة سريعة يجب عدم تناول الدهون والاكلات التى تحتوى على سعرات حرارية عالية او نشويات لان من المفترض ان هذه الاكلات تؤدى الى زيادة الوزن بطريقة كبيرة والاكثار من الاطعمة التى تحتوى على بروتين وكذلك الفواكة والخضار بمختلف انواعه.

1 . التخلص من الكرش عن طريق شرب الماء بوفرة

للحصول على بطن مشدوده والتخلص من الكرش والدهون الزائده هى شرب 3 اكواب يوميا من الشاى الاخضر واضافة عليه النعناع ومعه معلقة من الزنجبيل الطازج وكذلك قشر الرومان والقيام بخلط كل ذلك والقيام بشربه بعد الوجبات الاكل الثلاثة وفى خلال فترة تصل الى 10 ايام سوف تظهر نتائج جيده للغاية.


2 . البابونج و اكليل الجبل للقضاء على الكرش

القيام بإحضار كوب من الماء وايضا احضار اعشاب البابونج واكليل الجبل والمريمية وثم القيام بخلط كل ذلك فى كوب الماء ثم تقوم بتركه لمده تصل الى 3 ساعات ثم نحضر ذلك الكوب ونقوم بشربه ونكرر ذلك 3 مرات كل يوم مع عدم اضافة اى كميات من السكر للحصول على نتائج ايجابية وفى وقت اقل واسرع.

3 . الزعتر و البابونج للتخلص من شحوم البطن و القضاء على الكرش

هناك طريقه نستخدم فيها نفس عناصر الطريقة السابقة حيث نقوم بأحضار  أعشاب إكليل الجبل، البابونج والزعتر ونقوم بوضعهم فى كوب من الماء ونقوم بخلطهم وتسخينهم والقيام بشربهم مرتين فى اليوم الواحد ولكى تحصل على نتائج افضل واسرع نستخدم تلك الطريقة مرة صباحا ومره اخرى مساء مع عدم اضافة سكر.

4 . الشاى بالليمون لحرق دهون البطن

من الطرق السريعة للتخلص من الكرش والحصول على البطن المشدودة نقوم بتحضر كوب من الشاى ونضف علية نصف ليمونة ونقوم بتسخينهم وللحصول على افضل النتائج نقوم بشربهم فى الصباح الباكر وذلك بالطبع بدون سكر بالرغم من مرارة طعمه، ليبقى وسيلة فعالة وسريعة للغاية لتخسيس الكرش .

5 . قشر الرمان لانقاص الوزن و اذابة الدهون

قم بإحضار كمية قليلة من العسل وكذلك احضار قشر الرومان ونقوم بطحن قشر الرومان ثم قم بخلطهم سوأيا حتى يصبح متماسك ولكى نحصل على ذلك يفضل وضعه فى الثلاجة وللحصول على افضل النتائج من تلك النتيجة القيام باستخدامه على مدار 3 ايام متواصلة و تحديداً صباح كل يوم .

6 . عصير الليمون للتخلص من الكرش

يعد عصير الليمون من العناصر الهامة التى تساعد على التخلص من الكرش والدهون المتراكمة فى منطقة البطن وللاستفادة من الليمون فى التخسيس نقوم باحضار ليمونة وكوب من الماء الساخن واضافة ونقوم بعصر الليمونة واضافتها فى ذلك الكوب و شرب هذا العصير  و للحصول على نتائج افضل يجب تكرار ذلك كل صباح .

7 . اللوز للتخسيس

من العناصر التى يمكن استخامها للتخسيس هو اللوز وذلك لاحتوائه على مواد غير مشبعه وهى عبارة عن دهون ولكنها مفيده و لكى نحقق اكثر استفادة من اللوز فى التخسيس نقوم باحضار 8 حبات من اللوز ونقوم بوضعهم فى الماء طوال الليل ونقوم فى الصباح بشربه على الريق,كما يمكن إضافة اللوز الى وجبة الإفطار في الصباح على السلطة أو مزيج الفاكهة وذلك للحصول على افضل النتائج المتوقعة من حبات اللوز .

8 . الخيار للتخلص من الدهون المتراكمة فى البطن

يعتبر الخيار من العناصر التى تساعد على تقليل الدهون في منطقة البطن وذلك عندما تقوم بتناوله عند الافطار وكذلك عندما تقوم بتقطيعه ويستحسن تناوله مع غيره من الخضروات كلسلطة

9 . خل التفاح لاذابة الدهون

من الوصفات التى تساعد على التخلص من الكرش خل التفاح لانه يحتوى على حمض الخليك وهو من المواد التى تساهم فى خساره الوزن بطريقة فعالة,ولكى يحقق المرغوب منه يجب اضافته فى كوب من الماء والقيام بشربه 3 مرات يوميا وتحديد قبل وجبات الطعام المعتاده

10 . الافوكادو

يعتبر الأفوكادو من المواد التى تستخدم فى الحد من الدهون في منطقة البطن وعلى الرغم من احتواء الأفوكادو على دهون الا انه يساهم فى تقليل الوزن بصورة غير طبيعية كما انه يساعد في الحد من الالتهابات التي تؤدى الى ارتفاع الكوليسترول في الدم وغير ذلك فهو له فؤائد لا حصر لها ويعتبر الأفوكادو غنى بفتامينات B والاحماض الامينية التى تجعل الفرد يشعر بالشبع وعدم حاجاته الى الطعام,وللاستفاده منه يجب تقطيعه واضافه عليه خل وفلفل وكذلك ليمون وخلطه ببعضه ومن ثم القيام بتناوله بشكل يومى للحصول على افضل النتائج الممكنه منه.

11 . عنب الثعلب الهندى ” فى  بعض الدول “

الاملج او عنب الثعلب الهندي من الاشياء التى تستخدم فى بعض الدول كنوع من الانواع المساعده للتخلص من الدهون الزائده فى منطقة البطن حيث يحتوى على فيتامين C  الذى يساهم فى منع تراكم الدهون و لإستخدامه يجب احضار نصف معلقة من الاملج وكذلك معلقة من شاى من بذور الكتان بالاضافة الى كوب من الماء الدافئ  و تقوم بعد ذلك باضافة الى الكوب الماء الدافئ وشربه قبل النوم بنصف ساعه تقريبا .

12 . التفاح للتخلص من الدهون الزائدة

يعد التفاح من الفواكه التى تساهم بشكل كبير فى التخلص من الدهون التى توجد في منطقة البطن فالتفاح يعد من الفواكة التى تحتوى على الالياف والفلافونويد والفيتوستيرول و بيتا كاروتين وتلك العناصر تساعد على جعل الفرد يشعر بالشبع
فى كل تلك العناصر تساعد فى التخلص من الدهون وللقيام بتلك المهام التى تقوم بها التفاح يجب تناول على الاقل تفاحة واحد خلال فترة النهار يوميا ومثلها فى فترة المساء .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language