رجل من كانساس يبني جسر في مزرعته في الفناء الخلفي لمنزله !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رجل من كانساس يبني جسر في مزرعته في الفناء الخلفي لمنزله !!

مُساهمة من طرف شموس في الجمعة فبراير 24, 2017 5:39 pm

أمضى لاري ريتشاردسون ، من مولفان ، كانساس ، 11 عاما في بناء نسخة طبق الأصل  من جسر البوابة الذهبية والذي يبلغ ارتفاعه 150 قدم ، ووزنه 90 ألف طن من الخرسانة .



جندي الحرب المخضرم لاري ريتشاردسون يقول أنه أحب فقط حب كبير في حياته ، زوجته باربرا وجسر البوابة الذهبية ، التي كان قد حلم به ، وقد تزوج من باربرا في عام 1970. 
لكن جسر البوابة الذهبية كان لا يزال يسيطر على عقله منذ عام 1967 حيث رآه لأول مرة ، وفي عام 1994، عندما قرر أن يبني جسر مصغر في مزرعته وفي الفناء الخلفي لمنزله ، لاري لم يكن لديه سوى صور لجسر البوابة الذهبية كمرجع ، لكنه أراد أن يكون للهندسة المقارنة دور حيث أنه أراد أن يبني مشروعا مصغرا عن مشروع جسر البوابة الذهبية كما قال .



استغرق الامر منهم 11 عاما لإنهاء المشروع الفناء الخلفي ، ولكن لاري 62 عاما كانت تجربة رائعة أن سمحت له أن ينفق الكثير من الوقت في هذا المشروع .
وبصرف النظر عن 90 طنا من الخرسانة ، قام ببناء  جسر البوابة الذهبية المصغر في المقام الأول من المواد المعاد تدويرها ، حيث استخدام  جزء من الجسر الخشبي القديم للأبراج وكابلات من منصة النفط القديمة ، والكابلات من طائرة بوينج قديمة.  



أصبح نموذج جسر البوابة الذهبية في الفناء الخلفي أحد مناطق الجذب للزوار الأكثر شعبية على جانب الطريق في كانساس ، وكان لاري وباربرا ريتشاردسون سعداء جدا بهذا المشروع ، وبجموع الناس الغفيرة التي تأتي لمشاهدة هذا المشروع .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language