تعرضت لإغراء وجبة دسمة أثناء الرجيم ؟.. مشروبات تنقذك فورا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعرضت لإغراء وجبة دسمة أثناء الرجيم ؟.. مشروبات تنقذك فورا

مُساهمة من طرف شموس في الأحد فبراير 12, 2017 8:20 am



إذا كنت ممن يتبعون نظاما غذائيا ورياضية للحفاظ على وزنك، فمن المتوقع أنك تعرضت لإغراء وجبة دسمة من الأطعمة الصحية التي تحيط بنا في كل مكان، ولكن لا عليك، فهناك وسيلة سريعة تنقذ نفسك بها بعد تناول وجبة دسمة دمرت لك نظامك الغذائي، وهي تناول المشروبات التي تعمل على حرق وهضم الوجبة بكل دهونها ومكوناتها، لكن على شرط ألا تقع مرة أخرى فريسة للإغراءات وإلا لن تستطع المشروبات مساعدك.


القرفة والزنجبيل


يعد هذا المشروب من المشروبات التي تساعد على تخفيض الوزن والتخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم، وذلك لاحتوائه مركبات ذات طعم لاذع يساعد في حرق الدهون، وللحصول على جسم متناسق، عليك شرب كوب من الزنجبيل والقرفة بعد تناول وجبات الطعام.




الشاي الأخضر


يمكن أن يرفع الشاي الأخضر من معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم وبالتالي خسارة الوزن، لكن لا تقتصر فائدة الشاي الأخضر على هذا فقط، فهو يعمل على تحسين يقظة المخ، ويحمي الأسنان من التسوس، ويساعد على تحسين عملية الهضم، ويحارب الأكسدة والشيخوخة، ويخلص الجسم من السموم.




الميرمية


تناولها بعد الأكل يخلص الجسم من انتفاخات البطن والتقلصات، كما أنها تزيد من معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم، كما تحتوي على حمض الفوليك الذي يخلص الجسم من السوائل المحتبسة بداخله، ويعمل على منح الجسم النضارة اللازمة بسبب احتوائه على مواد مضادة للأكسدة.




الماء المثلج


أما إذا كنت تعاني من ارتفاع أسعار مكونات مشروبات الرجيم، فهناك دراسات تثبت أن تناول الماء المثلج يوميا يخسرك من 250 إلى 500 سعر حراري، لأنه عندما تشرب ماء بدرجة حرارة منخفضة يقوم جسمك بحرق سعرات حتى يعادل حرارة الجسم، وبالتالي تشعر بخسارة في الوزن إذا واظبت عليه يوميا.




الخل


إذا كنت تستغرب الأمر، فلا تقلق لن تتناول سوى ملعقة واحدة فقط منه بعد وجباتك، أو يمكنك إضافته إلى السلطة أو أي طعام آخر، فهو يمنع امتصاص الدهون في الجسم وتخرجها مع البراز، لكن لا يفضل الإكثار منه حتى لا يحدث لك مشكلات صحية.




عصير الكيوي والأناناس


يساعد تناول عصير الكيوي مع الأناناس على فقدان الوزن، فهناك من يقول إن المواظبة عليه لمدة 15 يوم يفقد الجسم حوالي 10 كيلو جرام مع الالتزام بالتمارين الرياضية والنظام الغذائي الصحي.

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language