شرح و تحميل لعبة بوكيمون غو Pokemon GO للاندرويد و ايفون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شرح و تحميل لعبة بوكيمون غو Pokemon GO للاندرويد و ايفون

مُساهمة من طرف شموس في الإثنين يناير 30, 2017 7:48 pm



لعبة بوكيمون جو Pokemon Go الان في كل مكان تجدها. لا يمكنك فتح تويتر، الفيسبوك أو أي برنامج التواصل الاجتماعي دون ان تجد الناس يتحدثون عن اللعبة. Reddit مليء بالمشاركات حول هذا الموضوع، وهناك احتمالات ان تعرف الشخص الذي يلعب حتى ولو لم تكن تعلم. على الرغم من أنة يعتمد كثيرا على المكان الذي تعيش فيه.

والسبب في ذلك بسيط. تولى نينتندو و Niantic المناقشة وتم اطلاق البوكيمون غو في الولايات المتحدة وبعض البلدان الأخرى في البداية. وهذا يعني أن بعض المستخدمين في البلدان الأوروبية والآسيوية، على سبيل المثال، غير قادرين على لعب بوكيمون جو حتى لو كان يشعر وكأنه شخص آخر هو بالفعل. هذا عار، لأن اللعبة هو في الواقع جيدة إلى حد ما.

لكن لا تخف، جامع البوكيمونات، لدينا الحل. كما يقولون، حيث هناك إرادة فهناك وسيلة، وأنه لم يكن أبدا أكثر من صحيح عندما يحتاج لاعبة لايجاد وسيلة للحصول على لعبة لا ينبغي أن يكون الوصول إليها.

كما اتضح، والحصول بيديك على بوكيمون قو عندما تكون خارج الولايات المتحدة في بلد غير معتمد ليست بهذه الصعوبة بغض النظر عما إذا كنت تستخدم اي فون أو جهاز الروبوت. كل من المتجر ومتجر Google Play تقديم بوكيمون GO في مخزن الولايات المتحدة، وهذا هو بالضبط ما نحن ذاهبون لتظهر لك كيفية الوصول إليها. سنشرح تحميل لعبة البوكيمون غو android and iphone 2016 .

بوكيمون جو للجالكسي و للاندرويدمع اندرويد، يمكنك تحميل اللعبة بصيغة APK والخروج من شبكة الإنترنت، على الرغم من أن ليست دائما الخيار الأكثر أمانا، خصوصا مع الألعاب التي تحظى بشعبية مثل البوكيمون جو. سوف Sideloading اللعبة يعني أيضا أنه لن يكون قادرا على تلقي التحديثات التلقائية من سوق Play. إذا كان لديك هذه المخاوف نفسها، وهنا ما عليك القيام به Pokemon GO for Android:

خطوات تحميل و تشغيل لعبة بوكيمون جو Pokemon GO على اندرويد:
الخطوة 1: في جهاز Android من الرئيسية و اختر الإعدادات، ثم قائمة الحسابات وتحديد الخيار لإضافة حساب Google جديد.
الخطوة 2: قم بتسجيل حساب بريد جيميل جوجل جديد . لا يهم طالما انه ليس حسابك الرئيسي. سيتم استخدامه البريد فقط للوصول إلى متجر Google Play ومقرها الولايات المتحدة.
الخطوة 3: اتبع عملية لإضافة الحساب إلى جهازك. كل شيء بسيط إلى حد ما.
الخطوة4 : قم بزيارة wallet.google.com/manage/w/0/#settings للحساب نفسه. قد ترغب في القيام بهذا الجزء من على جهاز الكمبيوتر لسهولة الاستخدام. هنا، سوف يطلب منك تحديد بلد - اختيار الولايات المتحدة، من الواضح - وأدخل الرمز البريدي من اختيارك. عند هذه النقطة يمكنك أيضا إضافة طريقة الدفع إذا كنت ترغب في ذلك.
الخطوة 5: ارجع مرة أخرى الى جهازك و حمل وثبت تطبيق VPN. وهناك الكثير من تطبيقات VPN في سوق Play اختر المجاني. لانك فقط ستستخدمة لبضع دقائق. فقط للتأكد من أن لديه خادم في الولايات المتحدة لتمكن من الاتصال به.
خطوة 6: الاتصال بـ VPN الولايات المتحدة.
خطوة 7 : فتح سوق Play على جهازك، والتحول إلى الحساب الجديد الذي قمت بإنشائه قبل بضع دقائق.
خطوة 8: تحميل اللعبة للاندرويد اوالبحث عنها في سوق بلاي، ثم قم بتثبيت Pokemon GO

خطوة 9: قطع الاتصال من VPN ولن تحتاجه بعد الآن. ثم قم بالتبديل إلى حسابك في Google الرئيسي في متجر Play .
الخطوة 10: الان امضي لصيد البوكيمونات واستمتع مع هذة اللعبة الشهيرة.

شرح طريقة تحميل وتشغيل لعبة البوكيمون جو على ايفون و iOS :
عملية تنزيل بوكيمون جو على الايفون هي مشابهة جدا للاندرويد وتحتاج إلى إنشاء حساب امريكي على موقع اي تيونز itunes ثم قم بالاتصال إلى المتجر الأمريكي.
للتحميل للايفون

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language