كيف تختارين ملابسك لتظهر جمال جسمك و تخفي العيوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف تختارين ملابسك لتظهر جمال جسمك و تخفي العيوب

مُساهمة من طرف شموس في السبت يوليو 01, 2017 5:59 am



يعتبر أمراً هاماً حتى نعرف ماهية الملابس التي قد تبدو بشكل أفضل عندما نرتديها أن نحدد ماهو شكل جسمنا . من المتعارف عليه أن شكل الجسم ينقسم إلى ستة أنواع :
( شكل الكمثرى ، شكل التفاحة ، شكل الساعة الرملية ، شكل الماسة ، شكل المثلث المقلوب , شكل المستطيل ) .
من المعروف أن الأجسام أنواع و بالطبع لكل جسم مميزات و عيوب لابد من أخذها في الإعتبار عندما تقررين إختيار ملابسك لان بالتأكيد هناك أجزاء يجب إبرازها و أجزاء أخرى يجب اخفاءها .
ماهي مواصفات كل نوع و شكل جسم ؟
حتى تتمكني من الإجابة بشكل دقيق على هذا السؤال ينصح بارتداء قميص ضيق و بنطال لاصق ضيق ثم قومي بالوقوف امام المرآة و حاولي قياس عرض الكتفين مقارنة بالخصر و الأرداف .

الجسم الكمثرى : يكون فيه حجم الكتفين صغيرين و الارداف عريضة و الخصر رفيع .
الجسم التفاحة : يكون فيه الكتفين متوسطة او عريضة و الارداف متوسطة و الخصر مستقيم .
الجسم الساعة الرملية : يكون هذا الجسم الكتفين و الارداف نفس العرض و لكن الخصر نحيف .
الجسم الماسة : شكل هذا الجسم يكون فيه الكتفين صغيرين و الارداف متوسطة و الخصر عريض .
الجسم المثلث المقلوب : يكون الكتفين في هذا الجسم عريضين و الارداف نحيفة و الخصر مستقيم .
الجسم المستطيل :  يكون هذا الجسم كتفيه و اردافه و خصره شبه متماثل .
يجب أن تتذكروا أن الكثير من النساء لا ينطبق عليهم الوصف حرفياً، خاصةً إذا اخذنا في الإعتبار منحنيات الصدر والأرداف، وهذا يعني أنه من الأفضل أن نكتشف الشكل الخارجي للجسم من الأمام أولاً مع الإهتمام أيضاً بمنحنيات الجسم.
كيف تختارين الملابس الأنسب لك ؟
–  في حالة كنتي فتاة نحيفة اذن فهذا يعني انك غالباً تعانين من صعوبة اختيار الملابس التي تناسبك حتى لا تكونين بمظهر يظهر مدى النحافة التي تكونين عليها بشكل زائد عن اللزوم و ننصحك باتباع النصائح التالية :
١- اذا كنتي من النحيفات فانك تعانين غالباً من عدم وجود اية منحنيات في جسمك و لكن اطمئني فيمكنك خلق هذه التفاصيل باختباراتك لملابس مليئة بالتفاصيل مثل اختيار القصات المليئة بالكرانيش و الكشكشة فهي سوف تخفي المظهر النحيف للجسم.
٢- يجب ان تقومي باتباع طريقة الطبقات المتعددة فمثلا عليكي ان تلبسي اولاً توب ليس به اية تفاصيل ثم البسي عليه قميص مفتوح الأزرار ثم معطف طويل حيث انك بارتدائك ملابس كثيرة و طبقات كثيرة فان ملامح الجسم تختلف و يراها الاخرون بشكل وهمي كانها ممتلئة على غير المعتاد .
٣- الجسم النحيف يعتبر من الاجسام المثالية لارتداء انواع و اذاواق معينة من الملابس لا تستطيع اي واحدة غيرها ان تقوم بارتدائه مثل التنانير البليسيه و المنفوشةو بالتالي يجب ان تجعليها الاختيار الأول لكِ بدلا من التنانير المستقيمة الضيقة.
٤- اختاري القمصانالواسعة الفضفاضة بعض الشيء فهي تخفي و لا تظهر نحافة الجسم مهما كانت طريقة لبسها سواء عند إسدالها أعلى السراويل أو إدخالها داخل السراويل.
٥- لن تصدقي هذا الاختيار للملابس فالبنطلونات الجينز الرجالية Boyfriend Jeans تتميز بقصة فضفاضة واسعة تعتبر الاختيار المثالي لك , و لكن ان كنتي من الذين يفضلون ارتداء البنطلونات الضيقةفيجب ان تقومي بارتداء ملابس واسعة و فضاضة في الجزء العلوي حتى يخلق توازن في إطلالتك.
٦- اختاري المعاطف التي تكون لها تحديد عند منطقة الخصر أو التي لها أحزمة فهي تعطي إيحاء بوجود منحيات في الجسم و ستغير من مظهره و شكله .
7- إن كنتي تعانين من وجود الدهون في جسدك أو من زيادة وزنك فما عليك الا باختيار الملابس ذات الالوان الغامقة فهي تزيد من نحافتك و تخفي عيوب جسدك و اجتناب ألوان الملابس الفاتحة تماماً فانها تظهر جسدك الممتلئ .
8- يجب ان تقومي بالابتعاد عن الملابس التي بها خطوط مرسومة بالعرض ان كنتي من اصحاب الوزن الزائد لانها ستظهر هذا بشكل لافت للنظر .
9-  إن كنتي قصيرة فحاولي اختيار الملابس التي بها خطوط طولية لانها ستعطيكي مظهراً طويلاً و جميلاً .
10- ان كنتي طويلة القامة فيجب ان لا تلبسي الاحذية ذات الكعب العالي لانها سوف تزيد من طولك ان لم تظهرك بمظهر مشوه كثيراً , كما ننصحك بعدم ارتداء الجواكت القصيرة لنفس الاسباب و استبدالها بالجواكت الطويلة لانها ستظهرك اقصر من الحقيقة و لا تضر بطولك .
11- ان كنتي ممن لديهم الأكتاف العريضة فيجب عليكي ان لا تقومي بارتدء الإكسسوارات في صدرك لانها سوف تزيد من أكتافك العريضة .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language