طريقة اختيار ماكينة ازالة الشعر المناسبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طريقة اختيار ماكينة ازالة الشعر المناسبة

مُساهمة من طرف شموس في السبت يوليو 01, 2017 5:49 am



عزيزتى المرأة هل فكرتى يوما باقتناء ماكينة إزالة الشعر؟ وهل سألتى نفسك وقتها وقتها عن أبرز المواصفات التي يجب عليكِ الالتفات إليها و ما هي أفضل الماركات؟
من الضروري أن تختاري وسيلة نزع الشعر التي تجنّبكِ احمرار البشرة أو ظهور بثور صغيرة سوداء عليها.
من أهم مميزات آلة نزع الشعر بواسطة الملاقط أنها سهلة الاستخدام وسريعة وآمنة وتوفر عليكى العناء والالم الذى تشعرين به مع وسائل نزع الشعر التقليدية كالشمع والحفاوة بالإضافة إلى أنها تعطى جلدك ملمساً ناعماً لمدة قد تصل إلى أربعة أسابيع، كما أن النماذج الحديثة منها تكون مزوّدة بخاصية تبديل الرؤوس، حيث تعمل الشركات المصنعة على تطوير تلك الرؤوس لتناسب كافة مناطق الجسم، مع العلم أن آلات نزع الشعر الحديثة المتوافرة في الأسواق حالياً تكون مزودة بعدة رؤوس، منها ما هو مناسب للوجه، أو للمناطق الحسّاسة في الجسم، ناهيك عن رؤوس تخفيف الشعر دون إزالته.
وينظر قطاع واسع من السيدات إلى آلات نزع الشعر بواسطة الملاقط على أنها وسيلة نزع الشعر التي توفّر الكثير من المال، ذلك بأن شراءها يتم لمرة واحدة وهي من الآلات التي تستخدم لفترة طويلة، وإذا ما قورنت مع إزالة الشعر باستخدام الشمع مثلاً، فإن كل جلسة لإزالة الشعر بالشمع تكلّف مبلغاً من المال، سواءً أكان ذلك في المنزل أم في مراكز العناية بالبشرة، وبذلك فإن كل مرة ستقومين بها بنزع الشعر فإن هذا سيكلّفك مبلغاً من المال، الأمر الذي يجعل هذه الوسيلة أكثر توفيراً للمال..
وفيما يتعلّق بحساسية الجلد، فإن آلة نزع الشعر بواسطة الملاقط تعد الألطف على الجلد، وذلك بالمقارنة مع الوسائل الأخرى، وبالأخص الحلاقة باستخدام الشفرات والشمع.
ولكن ما هى الامور التى يجب عليكى الالتفاف إليها قبل أن تقومى بإقتناء واحدة من هذه الآلات ؟
أول الأمور التي عليكِ الالتفات إليها عند التفكير باقتناء آلة نزع شعر بواسطة الملاقط هو عدد تلك الملاقط، مع الإشارة إلى أنه كلما ازداد عدد الملاقط كلّما كانت عملية نزع الشعر أسهل، نظراً لكون تمريرة واحدة على الجلد كفيلة بإزالة أكبر عدد ممكن من الشعر.
ويجدر بنا الإشارة إلى أنه كلّما كان عدد الملاقط في الآلة أكبر كلّما كانت الآلة أعلى ثمناً وأن الآلات التي تحتوي على عدد كبير جداً من الملاقط قد تؤدي إلى تحسس الجلد لدى بعض السيدات، لذلك فإن آلة تحتوي على 40 ملقطاً قد تكون مناسبة للجميع.
أصبحت ميزة تعدد الرؤوس من الأساسيات التى تبحث عنها كل امرأة فى أى ماكينة الآن ، ولتطمئنى أكثر فإنه الكثير من الشركات المنتجة تقوم بتوفير عدة رؤوس مع الآلة، ومنها الرؤوس الخاص بإزالة شعر الوجه، الرؤوس الخاصة بالمناطق الحساسة، والرؤوس الخاصة بتخفيف الشعر إلى جانب رؤوس تقشير البشرة، أو رؤوس الفرشاة التي تستخدم في العادة للتقشير أيضاً ، كما أن للرؤوس مواصفات أخرى تناسب نوعية البشرة، منها ما هو مصمم للبشرة الحساسة، ومنها ما هو محوري، أي أنه يتكيّف مع شكل الجسم، من أجل الحصول على أفضل النتائج، إلّا أنه من المهم أن تتتأكدى من إمكانية نزع الرأس وغسله بالماء .
تنقسم آلات نزع الشعر بواسطة الملاقط من حيث وجود السلك الكهربائي إلى نوعين؛ النوع الأول وهو الذي يحتوي على بطاريات قابلة للشحن، أي أن السلك الكهربائي يكون مثبتاً بقاعدة الشحن، وبإمكانكِ استخدام الآلة فور إزالتها عن قاعدة الشحن، وهو ما يوفر حرية في الحركة بعيداً عن قابس الكهرباء في الجدار، كما أنه من الممكن استخدام هذه الآلة أثناء الاستحمام.النوع الثاني، هو ذلك الذي يحتوي على سلك كهربائي يكون موصولاً بالآلة نفسها، ولا بد لنا من الإشارة إلى أنكِ بحاجة إلى البقاء بالقرب من قابس الكهرباء عند استخدام هذا النوع، ومن غير الممكن استخدامها أثناء الاستحمام، وهذا النوع لم يعد منتشراً على نطاق واسع، ذلك بأن أغلبية آلات أو ماكينات نزع الشعر بواسطة الملاقط تنتمي إلى النوع الأول.
أما من حيث الاستخدام فإن بعض الآلات تكون مناسبة للاستخدام الجاف فقط، بمعنى أن يكون الجلد جافاً، وبعضها الآخر يكون مناسباً للاستخدام الرطب، أو أن يكون الجلد رطباً.
أما من حيث المواصفات الأخرى، فهنالك بعض الآلات التي تؤدي وظيفة المساج إلى جانب وظيفة نزع الشعر، وفي العادة تكون هذه الآلات أقل ألما من غيرها، كما أن هنالك بعض الآلات التي تحتوي على ضوء صغير أو ضوء ذكى يمكنكِ من استخدام الآلة أثناء عدم وجود ضوء كافٍ في المكان الذي تقومين فيه بعملية إزالة الشعر، وإظهار أخف الشعيرات، وبالتالي كفاءة أكبر في نزع الشعر.
ومن المواصفات الإضافية التي من يمكن أن تلتفى إليها احتواء الآلة على خاصية التقشير، حيث تقوم الآلة بإصدار اهتزازات لطيفة لإزالة الخلايا الجلدية الجافة، مما يعمل على تجديد البشرة وإعطائها ملمساً ناعماً ويخفف من نمو الشعر تحت الجلد.
نلفت انتباهك أن بعض آلات إزالة الشعر بواسطة الملاقط تكون مزوّدة بخاصية التحكم بسرعة تحرك الملاقط، هذه الميزة قد تكون من الميّزات التي تهمكِ، وذلك لأن بعض أماكن نمو الشعر تكون بحاجة إلى سرعات أكبر كالساقين، الآلات الحديثة تعد مناسبة لجميع مناطق نمو الشعر .
تحتوي الأسواق على الكثير من الماركات الخاصة بآلات إزالة الشعر بواسطة الملاقط، وهذه الماركات تعتبر هي الأبرز في هذا العالم؛ براون (Braun)، إيبيليدي (Epilady)، فيليبس (Philips)، باناسونيك (Panasonic)، وإيموجي (Emoji).
سيدتى إن الاختيار من بين الماركات المتعددة هو أمر يرجع إليكى أنتى ، اختارى ما تريه مناسبا لاستخدامك ولذوقك الشخصي ، مع الأخذ ف الاعتبار أن هذه الماركات تختلف فيما بينها من حيث مستوى الاسعار والمواصفات .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 35
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language