اغرب شوارع العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اغرب شوارع العالم

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 29, 2017 10:52 pm



إذا كنت فكرت لزيارة اماكن غريبة ، فإليك معلومات وصور عن الشوارع بشكل لا يصدق وغريب من جميع أنحاء العالم . من حاد مخيف او يميل إلى تقاطعات معقدة مستحيلة ، حيث أصبحت بعض الشوارع مناطق الجذب السياحي في حد ذاتها . ومن الصعب أن نتخيل ما كان يحدث من خلال عقول المهندسين المعماريين الذين اقبلوا على التصاميم لبعض الطرق التالية ، ولكن من المؤكد أنها توفر معلما غير عادية للسياح .
الشارع الصغير في اسكتلندا
هذا الشارع الصغير هو موطن لعنوان واحد فقط والذي يتألف من الباب الأمامي لحانة صغيرة من فندق Mackeys . ربما الشارع الوحيد في العالم المستحيل تقريبا أن رى مثله ، أنه يبلغ فقط حوالي 2.06 مترا . تم بناء الفندق في عام 1883 ، وأصبح حجر المعونة لمكان أحد الشوارع الرسمية في عام 1887 .
الماجيك الدوار المملكة المتحدة
الدوارات مرعبة بالفعل هي فرص لقيادة السياح في المملكة المتحدة ، بينما حصل دوار ماجيك في سويندون على جائزة لقب رابع أشد المفارق إخافة في بريطانيا في عام 2009 ، مما لا شك فيه ان الإعداد الكثير من نوبات الهلع . كما يتكون من تقاطع ضخم من الخمسة الدوارات الصغيرة لمرتبة دائرة برامج التشغيل التي يجب أن تنقل بشكل فردي للوصول الى الخروج الذي اختاروه . لجعل الأمور أسوأ ، يجب على السائقين السفر على دوار مركزي في اتجاه عكس عقارب الساعة والذي هو آخر أصغر دوار في بريطانيا .

شارع لومبارد في سان فرانسيسكو
سوف يغفر السائقين المعتقدين أنهم قد دخلوا إلى حلبة سباق الفورمولا ، فعندما تصل لأول مرة في بداية شارع لومبارد الذي يتكون من سبعة القاسي يتحول في غضون بضع مئات من الأمتار . أضيفت التقلبات من أجل جعل الشارع أقل حاد للمركبات بالمرور بأمان . و’العالمين معظم أعوج شارع “هو في اتجاه واحد فقط لأسباب تتعلق بالسلامة ، وممنوع وقوف السيارات .
شارع بالدوين ، نيوزيلندا
تم استخدام هذا الشارع لبعض المنعطفات الحادة في شارع بالدوين الذي يبعث على السخرية ليرتفع بمقدار متر واحد لكل 2.86 متر . مما يعطي المنحدر من 35٪ مما اضطر لأصحاب السيارات لتحقيق الاستقرار في سياراتهم باستخدام الطوب لمنعهم من الانزلاق بعيدا . ومثير للدهشة ، واصطف الشارع من قبل البيوت ، وبالضبط كيف تحصل على سكان صعودا وهبوطا في الشارع أثناء المطر والثلج الذي لا يزال لغزا .
شارع يونغ ، كندا
يقيس أطول شارع في العالم بضخامته التي تصل إلى 1،178 كيلومتر . وقد سميت بنائه باعتباره حدثا ذا أهمية تاريخية وطنية . المسافة هي تقريبا نفسها من سان دييغو إلى سياتل . فقدت يونغ ستريت مكانها في كتاب غينيس للارقام القياسية باعتباره أطول شارع في العالم بعد التغييرات التي أدخلت عليه في 90 .
دي خوليو بوينس آيرس
يسمى هذا الشارع العملاق بعد العيد الوطني للأرجنتين الاستقلالي والذي يحمل التميز بأنها أوسع الشوارع في العالم . يشجع المشاة لعبور 300 قدم وتسع حارات المرور للحصول على الجانب الآخر . في وسط الشارع يقدم الحدائق المشذبة تماما ، والمعالم والساحات حيث يمكن للمشاة الراحة وجمع أعصابهم قبل أن يسافرا إلى الجانب الآخر .
شارع البرلمان ، المملكة المتحدة
يجب التوجيه من احد أضيق شارع في العالم الذي يقيس 50 مترا ويبعد 0.64 متر في أضيق نقطة . كان يعرف سابقا باسم الشارع الصغير ، والذي أعيد تسميته بعد التوسع لممثلي مجلس العموم . وهو أصغر الشوارع الفعلية ليمكن العثور عليها في ريوتلنجن ، ألمانيا مع تدابير 0.31 متر في بعض الأجزاء .
بوتراجايا ماليزيا
أكبر دوار في العالم الذي لا يشعر وكأنه دوار للسائقين نظرا لحجمه الهائل . ارييل بها الصور التي تظهر الحجم الفعلي لهذا الدوار الضخم التي لديها غابات في المركز . فمن حوالي 2.11 كيلومتر على طول الطريق حول ويقع بالقرب من مكتب رئيس الوزراء الماليزي .
الطريق إلى الجيزة مصر
يرجع الطريق إلى الجيزة لأكثر من 4،600 سنة ، وهو أقدم الطرق المعبدة المعروفة في العالم . أنه بني للسماح بمرور مواد البناء من المحاجر في جنوب غرب القاهرة إلى بحيرة Moeris . ويغطي مسافة اجمالية تبلغ سبعة ونصف كيلومتر ، وأصبحت معلما وطنيا .
تلال الجاذبية
التلال الجاذبية تحتوي على مواقع مذهلة لقوانين الجاذبية التي لا يبدو أنها تطبق . السيارات تعمل على استبعاده من العتاد للفة سحرية شاقة ، والتي سوف تتدفق من مياه الأمطار لأعلى التل لتتحدى كل منطق . على الرغم من شعبيتها والقوى التي تبدو انها سحرية ، فتلال الجاذبية تظهر شيئا أكثر من خداع بصري حيث يجعل المناظر الطبيعية المحيطة بها منحدر شاق كما هو إذا كان لافتا أسفل .
كل بلد في جميع أنحاء العالم لديها أسلوبها الخاص من الزرع بها لشوارع المدينة ، مع عدد قليل من رمي مادة الكتاب تماما . العمارة غير عادية جذابة إلى حد كبير في كل من السياح والسكان المحليين ، وجميع الشوارع المذكورة أعلاه قد كسبت نفسها مكانا في التاريخ .
يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :
فن المجسمات و اعمال فنية باعواد الثقاب .. الكبريت
رسومات جميلة للطبيعة
رسومات بقلم الرصاص

شارع الأهرامات ماجيك دوار Strangest Streets in the World
الشوارع في ستوكهولم شارع لومبارد شارع تلال الجاذبية
fantastic roads إبنيزر في اسكتلندا Beautiful Streets in the World
شارع بالدوين شارع يونغ أغرب الشوارع في العالم

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 35
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language