كيفية تنزيل وتثبيت برنامج او ال اكس ( OLX )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيفية تنزيل وتثبيت برنامج او ال اكس ( OLX )

مُساهمة من طرف شموس في الخميس يونيو 22, 2017 6:19 pm




مقدمة : مع تطور عالم الهواتف الذكية وتنافس الشركات فيما بينها لجذب المستهلكين ، نجد ان هذه الهواتف اصبحت من اهم الاشياء في حياتنا اليومية لانها تتميز بالسهولة والبساطة في التعامل ، ان الهواتف الذكية  تتطور كل يوم عن اليوم السابق في كل شئ من حيث نظام الشتيغل ، من حيث الاشكال ، من حيث الامكانيات ، من حيث الاسعار ، من حيث البرامج والتطبيقات المميزة .
عزيزي القارئ قد ياتي عليك وقت وتجد نفسك لديك بعض الاشياء القديمة او اشياء اصبحت لا ترغب في اقتنائها في منزلك او تحتاج الى بيع شئ معين من ادواتك او اجهزتك لانك تحتاج الى بعض المال .. وهكذا ، فان عمليو=ة البيع والشراء من الاساس هي عملية عقيمة و مجهدة حقا ، وتحتاج الى خبرة في هذا المجال حتى لا تقع في فخ السارقيين ، فعند بيعك وشرائك اي منتج سواء كان ( ادوات شخصية ، اجهزة كهربائية ، ملابس .. الخ ) قد تتعامل مع شخص غير امين وغير واضح في عملية البيع والشراء وفي هذه الحالة قد تخسر ما كنت تود بيعه وتخسر اموالك ايضا.
كثيرا منا يجد اعلانات على الانترنت تفيد بانه يوجد موقع باسم معين يمكنك ان تبيع وتشتري ما تحتاجه عليه ، وعند البحث للتاكد من صحة الموقع وهل هو موثوق به ام لا نجد ان نسبة كبيرة من هذه المواقع تكون مخيبة للامال وغير موثوق بها ، وبها شكاوي كثيرة من الاعضاء والتي تظهرها التعليقات في هذه المواقع .
ولكن هنا يطرح سؤال هاما جدا ماذا عن التطبيقات ؟ هل يوجد تطبيق جيد وموثوق به يزيل كل هذه المشاكل ؟
الاجابة : نعم يوجد تطبيق اقل ما يقال عنه انه ممتاز وحل كثيرا من تلك المشاكل التي ذكرناها ، ان هذا التطبيق يسمى او ال اكس ( OLX ARABIA ) : هل سمعت عنه قبل ذلك عزيزى القارئ ؟ ان كنت لم تسمعه عنه فنحن نوضح لك ان هذا التطبيق حاذ على اعجاب الملايين من الاشخاص لانه يقوم بدور الوسيط بينك وبين المشتري ، بمعنى : نفترض مثلا ان لديك جهاز حاسوب خاص بك ( كمبيوتر ) وتريد بيعه ، وتريد ان تحصل على امولك بعد عملية البيع بشكل آمن وسريع ، كل ما عليك فعله ان تصور هذا الجهاز ( الكمبيوتر ) بكاميرا ولتكن مثلا كاميرا هاتفك المحمول ، وتقوم برفعها على الموقع مع تحديد مواصفات الجهاز بكل صراحة ووضع رقم هاتفك او ايميلك ، وتحدد سعر الجهاز ( الكمبيوتر ) لن تمر ساعات قليلة بعد ذلك وقد تجد احد الاشخاص يتصل بك ويريد شراء الجهاز ( الكمبيوتر ) بكل بساطة
كذلك ايضا في عملية الشراء : اذا كنت تحتاج شراء اي شئ يمكنك الدخول على التطبيق وكتابة اسم المنتج الذي تريده وسوف يظهر لك في الحال .
سؤال اخر : هل يوجد في هذا التطبيق كل الاشياء التي اريد ان ابيعها او اقوم بشرائها ؟ الاجابة : نعم كفل ما يخطر ببالك يوجد في هذا الموقع سواء كان بيع او شراء مثلا ( قسم سيارات ، قسم للملابس ، قسم للادوات الرياضية ، قسم للادوات المنزلية ، قسم للادوات الكهربائية .. وهكذا .
0- معلومة قد تهم كثير من الناس وخاصة الشباب : يوجد في هذا الموقع قسم خاص بالوظائف ! نعم يوجد وظائف كثيرة على هذا الموقع حيث انه بسبب انتشار هذا التطبيق وكثرة مستخدميه تتجه معظم الشركات الباحثه عن موظفين للاعلان في هذا التطبيق .
ولكن كيف احصل على نسخة من هذا البرنامج ؟
الاجابة : الخطوة الاولى هذا التطبيق يعمل على كل الهواتف الذكية ويمكنك تحميله من المتجر الخاص بهاتفك ( قوقل بلاي ) واكتب في خانة البحث : OLX سوف يظهر لك البرنامج كما هو موضح في الصورة التالية :
الخطوة الثانية : اضغط على كلمة INSTALL  وهي تعنى تثبيت كما هو موضح في الصورة التالية :
الخطوة الثالثة : اضغط على كلمة accept كما يظهر في الصورة :
بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج يمكنك فتح البرنامج الان واختيار الدولة التي تعيش بها ولتكن المملكة العربية السعودية كما يظهر في الصورة :
انت الان تتمتع بالبرنامج يمكنك الدخول للقسم الذي تفضله وشراء او بيع ما تريد .

avatar
شموس
Admin

الجنس : انثى
الابراج : العقرب
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17804
العمر العمر : 34
الموقع الموقع : egypt
المزاج المزاج : تمام :D
نبذة مختصرة نبذة مختصرة : الضمير صوت هادئ..يخبرك بأن هناك من يراك دائما

https://www.shmos.net https://www.facebook.com/ShmosNet https://twitter.com/ShmosNet

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة




 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Choose your language